شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضبط عدد من المخالفات التموينية فى المخابز وبدالى التموين بأجا بالدقهلية، شنت مديرية التموين بالدقهلية، حملة مكبرة علي عدد من المخابز وبدالي التموين في نطاق مركز أجا، تحت إشراف على حسن وكيل المديرية، ومحمد زغلول مدير .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط عدد من المخالفات التموينية فى المخابز وبدالى التموين بأجا بالدقهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط عدد من المخالفات التموينية فى المخابز وبدالى...

شنت مديرية التموين بالدقهلية، حملة مكبرة علي عدد من المخابز وبدالي التموين في نطاق مركز أجا، تحت إشراف على حسن وكيل المديرية، ومحمد زغلول مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، ومصطفى عوض رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية، وعدد من مأموري الضبط القضائي بالمديرية.

وأسفرت نتائج الحملة عن ضبط عدد من المخالفات، حيث تم تحرير 39 محضر نقص وزن بمقدار من 8 : 25 جرام، 24 محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، 12 محضر تصرف في إجمالى 48 شيكارة دقيق بلدى مدعم، 3 محاضر عدم وجود سجل تفتيش، ومحضر تجميع 9 شكائر دقيق بلدى مدعم، و2 محضر انتهاء من الإنتاج.

وفى سياق متصل، تم ضبط 50 علبة سجائر مجهولة المصدر، وتم التحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، إضافة لتحرير محضرين لبداليين تموينيين لعدم الإعلان عن أسعار السلع التموينية للمواطنين، 1 محضر لبدال تموينى لعدم الإلتزام بمواعيد العمل الرسمية، وآخر لعدم الاحتفاظ بسجل زيارات وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتعليمات السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، باستمرار أعمال الرقابة والتفتيش على المخابز لضمان وصول الدعم لمستحقيه، واستمرار تكثيف الجهود الرقابية للتأكد من الالتزام بتنفيذ القوانين والقرارات التموينية ومواجهة المخالفين.

جانب من المرور علي المخابز ضبط كميات دقيق بلدي مدعم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابزالسياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 14 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم).

 







مقالات مشابهة

  • ضبط دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 500 كيلو سكر تمويني قبل تهريبه بالفيوم
  • ضبط تاجر تمويني يتصرف في نصف طن سكر مدعم بسنورس
  • ضبط 1850 كيلو دقيق مدعم قبل تهريبه بالفيوم
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعها فة السوق السوداء
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء
  • ضبط 8800 عبوة عصير فاسدة و312 كيلو لحوم غير صالحة بسوهاج
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة ماكينات صرف التموين بعد ضبط مخبز يجمع بطاقات المواطنين
  • ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء