سرايا - تصدر وسم "TEXAS" منصات التواصل الاجتماعي بعد دخول الولاية الأمريكية في صراع مع إدارة الرئيس الأمريكي بسبب إجراءات نزع السياج الحديدي الفاصل مع المكسيك ، وهو ما أدى إلى دخول الملايين داخل الولاية بطرق غير شرعية .

حاكم الولاية الأمريكية رفع السقف وصعد الإجراء السياسي والعسكري لدرجة نشر قواته على الحدود لإعادة ضبط الأمن داخل الولاية ، وهو الأمر الذي لم يعجب إدارة الرئيس الأمريكي بايدن .



ويتوقع مغردون أنه في حال استمر التصعيد حتى أيام قليلة قادمة ، فإن مسألة الحرب الأهلية داخل الولايات المتحدة الأمريكية ستصبح أمراً وارداً بنسبة كبيرة ، لاسيما وأن عدداً من الولايات الأخرى أمست داعمة لحراك تكساس الثوري ضد القمع أمام إدارة بايدن ، والتي أصبحت متهمة بالتورط مع العصابات والمهربين بعد إصرارها على إزالة الحاجز الحديدي مع الولاية الغاضبة .

وأظهرتت مقاطع فيديو متداولة انتشار الدبابات العسكرية في الولاية ، وهو ما ينذر بالشؤم داخل الولايات المتحدة الأمريكية ، والتي تبحث عن السلام لدول العالم وتفشل في إيجاده لأبنائها .


#Texas: Exercise caution as hazardous forest beasts are currently crossing the roadway. pic.twitter.com/U4J537JuUc
— Jack Straw (@JackStr42679640) January 28, 2024

يقال أن شعب #ولاية_تكساس يطالب بالإنفصال عن #أمريكا
وعندما نقول أن أمريكا هرمت يهاجمنا أبناء الثقافة الغربيه
لا نقول أن أمريكا أنهارت فمثلها لا ينهار بدون الاخرين...
فقط نقول
أمريكا هرمت ولم تستوعب مؤسساتها بعد متغيرات العالم.#Texit #Texas

pic.twitter.com/JH2SzMUZiH
— ياسر (@alyaser1) January 27, 2024

حاكم ولاية تكساس يقول بأن قوات الحرس الوطني من 10 ولايات وصلت إلى الحدود ومستعدة لمواجهة القوات الفيدرالية إذا ارسلها بايدن، وينتهي إنذار بايدن ظهر الغذ#تكساس #Texas pic.twitter.com/1MWIPO0Ago
— مصعب عبدالله (@videooof5) January 28, 2024



إقرأ أيضاً : وسط توترات متصاعدة .. كوريا الجنوبية تتأهب بعد إطلاق الشمالية صواريخ كروزإقرأ أيضاً : وسم"حلل يا دويري" يتصدر منصات التواصل .. ألم وحزن عقب استشهاد صاحب العبارة الخالدةإقرأ أيضاً : ساحة مستشفى ناصر بخان يونس مقابر للشهداء


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا - وسم" الاجتياح البري" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي، بعد قيام قوات جيش الاحتلال " الإسرائيلي"، بعملية برية إلى داخل الأراضي اللبنانية فجر اليوم الثلاثاء.


وصرح جيش الاحتلال، أن العملية البرية التي قام بها في جنوب لبنان، هي بالمناطق التابعة لحزب الله، والتي تعتبر تهديدًا للبلدات الإسرائيلية".


وعبر المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عن حالة الفزع والخوف التي يعانون منها، من خلال ما تداولوه من صور وفيديوهات للحظة اجتياح دبابات الاحتلال "الإسرائيلي" للأراضي اللبنانية، والقصف الذي قامت به في  الضاحية الجنوبية، وخاصة المعركة الطاحنة التي تجري  بين كتائب الرضوان التابعة لحزب الله و وجيش الاحتلال.

 

إقرأ أيضاً : "من بينهم ابن نائب سابق أطلق أعيرة نارية" .. 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات إقرأ أيضاً : إعلام سوري: القصف الإسرائيلي استهدف اغتيال شخصيات في دمشقإقرأ أيضاً : قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على دمشق

مقالات مشابهة

  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)
  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • صفارت الإنذار تدوي في عكا وحيفا ونهاريا / شاهد
  • بالفيديو.. استمرار هطول الأمطار على 6 محافظات.. عاجل
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود من وحدة “دفدوفان”.. ما الذي يجري في مخيم بلاطة؟
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • بالفيديو.. تل أبيب تحت النار.. عاجل
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية / فيديو