لجريدة عمان:
2024-09-30@10:13:58 GMT

الهند تتألق بـ 11 هدفا في شباك سويسرا

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

الهند تتألق بـ 11 هدفا في شباك سويسرا

نجح منتخب الهند في أول مهمة له في بطولة كأس العالم لخماسيات الهوكي «عُمان 2024» وحقق فوزا ثمينا على نظيره منتخب سويسرا، وتفوق لاعبو منتخب الهند في الأداء خلال المباراة، وأحرز اللاعب راحيل محمد أول أهداف منتخب الهند في الدقيقة السادسة، وواصل لاعبو منتخب الهند أفضليتهم في المباراة، وفي المقابل لم يظهر لاعبو منتخب سويسرا بالمستوى المتوقع منهم، ولعبوا بعشوائية كبيرة خلال الشوط الأول، ولم ينجحوا في التصدي لهجمات منتخب الهند ليسجل اللاعب مور مانديب الهدف الثاني في الدقيقة 11، وعقبه الهدف الثالث مباشرة بمضرب اللاعب راحيل محمد، وتمكن اللاعب مور مانديب من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 15، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الهند بـ4 أهداف دون رد.

وحفل الشوط الثاني بأداء مهاري مميز قدمه لاعبو منتخب الهند وسيطروا على مجريات الشوط الثاني بشكل كامل، وسجل اللاعب سينغ مانيندر الهدف الخامس في الدقيقة 19، ونجح اللاعب نفسه مرة أخرى في تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 22، ومن خطأ دفاعي قريب من شباك مرمى الهند سجل منتخب سويسرا الهدف الأول عبر اللاعب ويس تشودات جايل في الدقيقة 24، ورد منتخب الهند على هذا الهدف بتسجيل 3 أهداف إضافية، حيث سجل اللاعب سينغ مانيندر الهدفين السابع والثامن في الدقيقة 26، بينما سجل اللاعب راحيل محمد الهدف الثامن في الدقيقة 28، وحاول لاعبو منتخب سويسرا استغلال الوقت المتبقي من المباراة لتسجيل هدف إضافي جديد ولكن لم يتمكنوا من اختراق دفاع الهند وتجاوز حدود حارس المرمى للوصول إلى الشباك، لتنتهي المباراة بفوز منتخب الهند بـ9 أهداف مقابل هدف وحيد لسويسرا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: منتخب سویسرا لاعبو منتخب منتخب الهند فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

«ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «طعنة رباعية» في قلب برشلونة! خيتافي.. «أول فرحة»


يحتضن ملعب «سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو»، مباراة أتلتيكو مدريد أمام الريال في الساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات، في «ديربي مدريد» ضمن الجولة الثامنة للدوري الإسباني، في مباراة تشهد غياب نجوم كبار،  يتقدمهم كيليان مبابي نجم الريال للإصابة.
وقبل موقعة ديربي أتلتيكو مدريد ضد الريال، اصطدم الملكي بنظيره «كوماندوز» مدريد، في 230 مباراة رسمية بكل المسابقات على مر التاريخ، انتهت 116 منها بفوز «الميرنجي» مقابل 59 انتصاراً لـ«الروخي بلانكوس»، فيما حسم التعادل 55 مباراة بين الفريقين، وأحرز ريال مدريد 396 هدفاً داخل شباك «الأتليتي»، فيما سجل الأخير 304 أهداف أمام «الميرنجي».
يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025، برصيد 17 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بفارق 4 نقاط، بعد تعثر «البارسا» برباعية مقابل هدفين أمام أوساسونا، ما يشعل أجواء مواجهة «ديربي مدريد» الليلة، وجمع مدريد نقاطه الـ17 من 5 انتصارات وتعادلين حتي الآن، فيما سجل 16 هدفاً، واستقبل 5 أهداف.
ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول «الليجا»، برصيد 15 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و3 تعادلات، وسجل 11 هدفاً، واستقبل 3 أهداف، ويتطلع ريال مدريد إلى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، والذي تُوج به الموسم الماضي، حيث حصل على البطولة للمرة الـ36 في تاريخه.
فيما يملك أتلتيكو مدريد 11 لقباً في تاريخه بالدوري الإسباني آخرها نسخة موسم 2020-2021، ويستهدف التتويج باللقب الـ12 هذا الموسم.
وكان أتلتيكو مدريد قد فاز على الريال 3-1 في الدور الأول من الدوري في الموسم الماضي، فيما انتهت مواجهة الدور الثاني بالتعادل 1-1 بين قطبي مدريد.

مقالات مشابهة

  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • الدورى الإيطالى.. كومو يضرب شباك هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف
  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية
  • «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة
  • أرسنال يدك شباك ليستر سيتي برباعية في الدوري الإنجليزي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يحسم الشوط الأول بهدف "وسام" في شباك الزمالك
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة
  • شباب اليمن يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة