الفن و المشاهير، بالصورة بهذه الطريقة سخرت إبنة سعيد صالح من عمرو دياب وهذا ما قالته عن شاربه،أثارت هند سعيد صالح إبنة الممثل المصري الراحل سعيد صالح جدلاً واسعاً بعد أن سخرت من .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصورة- بهذه الطريقة سخرت إبنة سعيد صالح من عمرو دياب.

.وهذا ما قالته عن شاربه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصورة- بهذه الطريقة سخرت إبنة سعيد صالح من عمرو...

أثارت هند سعيد صالح إبنة الممثل المصري الراحل سعيد صالح جدلاً واسعاً بعد أن سخرت من الفنان المصري عمرو دياب.

ونشرت هند سعيد صالح صورة لـ عمرو دياب من حفله الذي أحياه في الساحل الشمالي عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت عليها ساخرةً من شاربيه بالقول: "شباب هذا الجيل.. أرجوكم بلاش شنب بائع البطيخ ده.. عمرو دياب يعمل اللي هو عايزه والموضة بتاعته تقف عنده نتفرج ونصقف ونقول هيه من بعيد.. أرجوكم ما يأتي من عمرو دياب يبقى عند عمر دياب..وشكرًا على كدة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد سعد، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور جمعته بابنته الكبرى جودي هنأها من خلالها بعيد ميلادها، حيث تغزل بها ووصفها بأنه عرف على يديها معاني حب الأولاد. 

وعلق سعد على الصور قائلاً: “البنت دي بنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي.. يمكن عشان هي حياتي، وكمان أنا عرفت على إيديها يعني إيه حب الأولاد، كل سنة وأنتي طيبة يا جودي يا روح قلب أبوكي، بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي”.

يُذكر أن أحمد سعد كشف خلال الأيام الماضية عن تعرضه للسرقة في مطار ميلانو، أثناء عودته من جولته الفنية بإيطاليا، حيث كشف تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن حقيبته كان بها عدة ساعات عزيزة عليه، وبها ألماس وهدايا ثمينة، هذا بجانب العقد الذي ارتداه في الحفل ولفت به الأنظار، وقال سعد خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: “الخساير ولا حاجة من النعم اللي ربنا إدهالي، منها أول ساعة جبتها في حياتي، ساعاتي وألماظي اتسرقوا، وشنطتي كلها راحت في مطار ميلانو”.

كما تحدث عن عودته لعلياء بسيوني قائلاً: “أنا عايش عشان أنكش الناس، أكل عيشي من نكش الناس، مهما كان الناس بينهم خلاف ليه ماندّيش بعض فرصة، ونبص لبعض بشكل مختلف، إحنا في ما بينا عيال، حتى العيال تلاقينا عملنا كل اللي بإيدينا، وعلياء الفترة اللي فاتت متغيرة معايا جدًا واكتشفت إن الحياة بيها أحسن، وهنعمل فرحنا والولاد يبقوا لابسين لبس الفرح معانا”.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه