الأسبوع:
2024-10-01@23:10:42 GMT

أزمة نفسية وراء انتحار طالبة في الطالبية

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

أزمة نفسية وراء انتحار طالبة في الطالبية

أقدمت طالبة على التخلص من حياتها شنقًا أمام الشقة السكنية التي سكنها بدائرة قسم شرطة الطالبية لمرورها أزمة نفسية، وتم نقلها للمستشفى تحت تصرف النياة العامة، والتي صرحت بدفنها عقب انتهاء االطب الشرعي وصدور تقرير الصفة التشريحية.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من مأمور قسم شرطة الطالبية يفيد بمصرع طالبة بدائرة القسم.

على الفور انتقلت فريق من رجال مباحث قسم الشرطة الطالبية إلى محل البلاغ للتأكد من صحته وبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.

وبالفحص تبين العثور على جثة طالبة 15 عاما تخلصت من حياتها شنقًا بحبل معلق أمام الشقة محل سكنهم، وتم نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كماتبين من خلال التحريات الأولية وسؤالأهلية الفتاة أنها عانت في الفترةة الأخرة من ضائقة نفسية مما دفعها على انهاء حياتها.

دعم المرضى النفسين

وتؤكد «الأسبوع» أن الدولة تعمل على تقديم الدعم النفسي للجميع من خلال خط ساخن لمن لديهم مشكلات نفسية أو رغبة في إنهاء حياتهم، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لمساندة الراغبين في الانتحار وإثنائهم عن الوصول لمرحلة «قتل النفس»، من خلال رقم 08008880700- 0220816831، كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

اقرأ أيضاًحاول الانتحار.. مراهق يغافل والديه ويقفز من الدور الرابع بالتجمع الخامس

بعد انتحار صاحب الشقة.. قرار جديد ضد المتهمين بممارسة الأعمال المنافية للآداب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع انتحار انتحار فتاة حوادث الاسبوع

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المحامي محمد الكسار، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن ما يثار حول أزمة الوحدات السكنية المخصصة لمحامي جنوب الدقهلية، محل تحقيق داخل النقابة العامة.

وأشار في تصريحات له، إلى أن النقابة العامة عقدت جلسة استماع لمقدم الشكوى، الأسبوع الماضي، وقد تم تحديد جلسة اليوم الاثنين لسماع أقوال المشكو في حقهم، وقد تم إخطارهم بموعد الجلسة.

وكان قد تقدم المحامي ناجي فودة المحامي بالنقض وعضو مجلس نقابة جنوب الدقهلية سابقا، ممثلا عن ٨ من محامي النقابة الفرعية، بشكوى للنقيب العام للمحامين عبدالحليم علام طالبه فيها بالتحقيق في وقائع تخصيص ١٠ عمارات لمحامي النقابة الفرعية خاصة وأنه يحوم حول الأمر شبهات فساد وتربح تلاحق النقيب الفرعي محمد الغمري وعدد من أعضاء مجلسه.

ووفق الشكوى المقدمة، فإنه قد تم تخصيص ١٠ عمارات سكنية بمشروعي لمحامي جنوب الدقهلية بمدينة المنصورة الجديدة، إلا أن النقابة الفرعية اعلنت عن طرح ٥ عمارات فقط، وهناك شبهات تدور حول مصير الـ٥ عمارات الأخرى.

ولفت: عدد كبير جدا من هذه الوحدات تم توزيعها علي اعضاء مجلس نقابة محامين جنوب الدقهلية وتم بيعها للمواطنين والمستثمرين عن طريق شركات سمسرة بعمولات ماليه كبيرة.

وأشار إلى أن الملف برمته ملئ بالمخالفات الجسيمة التي تتطلب تدخل من النقابة العامة خاصة وأن هناك استغلال لمناصب نقابية للحصول علي عمولات وأرباح تصل إلى الملايين وشقق سكنية دون وجه حق.

مقالات مشابهة

  • 9089 متعاملاً من كبار السن استفادوا من خدمات الصحة النفسية خلال 2023
  • حبس عاطل بتهمة التعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية
  • النجاح الوحيد في حياتها هو استفزاز الشعب بحفنة من دولارات آل دقلو
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • استشاري صحة نفسية: مقارنة الطفل بغيره أمر كارثي يدمر ثقته
  • انتحار شاب وإصابات بمشاجرة مسلحة واعتقال متهمين في بغداد
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • ربة منزل تتخلص من حياتها بقرص حفظ الغلال بدار السلام