"معركة العمالقة".. الزمالك وأهلي جدة يتصدران نهائي كأس دبي للتحدي.. في مواجهة مثيرة بين الأندية المصرية والسعودية، يتقابل الزمالك مع أهلي جدة في نهائي بطولة كأس دبي للتحدي الودية اليوم 28 يناير 2024، وتأتي هذه المواجهة بعد منافسة محمومة شهدتها جميع الفرق المشاركة، حيث تنافست بروح رياضية عالية، وتبارت في إظهار مهاراتها الكروية، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء بفارغ الصبر، متوقعين تقديم عرض كروي ممتع يعكس مستوى الفرق المشاركة في هذا الحدث الرياضي المميز.

بفضل فوزه على الرجاء المغربي في نصف نهائي كأس دبي للتحدي، تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 2-2 في الوقت الأصلي، لكن الزمالك نجح في تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، وهذا الإنجاز يعزز موقع الزمالك في المنافسة ويفتح الباب أمام فرصة الفوز بلقب البطولة في المباراة النهائية.

وفي نصف نهائي كأس دبي للتحدي 2024، تمكن النادي الأهلي السعودي من تحقيق فوز مهم على فريق ووهان ثري تاونز الصيني بنتيجة 3-1 على ملعب آل مكتوم، وبهذا الفوز، يضرب الأهلي موعدًا في المباراة النهائية مع الزمالك، في مباراة مرتقبة لمنافسة اللقب.

"معركة العمالقة".. الزمالك وأهلي جدة يتصدران نهائي كأس دبي للتحدي

وانطلقت بطولة كأس دبي للتحدي في الفترة من 26 إلى 28 يناير، بمشاركة أندية كبيرة من عدة دول، من بينها الزمالك والرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، ويُقام الحدث الرياضي البارز على ستاد آل مكتوم، حيث يتنافس الأندية على اللقب في مباريات شيقة ومثيرة.

وفي هذا المقال، ترصد بوابة الفجر الإلكترونية لعشاق كرة القدم في السطور التالية كافة التفاصيل والمعلومات اللازمة مباراة الزمالك وأهلي جدة، وذلك وفقًا للخدمة المستمرة والشاملة التي توفرها لزوارها في مختلف المجالات.

اقرأ أيضًا: كأس دبي للتحدي 2024.. مباراة الزمالك وأهلي جدة اليوم الأحد 28 يناير

موعد مباراة الزمالك وأهلي جدة"معركة العمالقة".. الزمالك وأهلي جدة يتصدران نهائي كأس دبي للتحدي


نادي الزمالك يواجه فريق أهلي جدة السعودي في المباراة النهائية لكأس دبي للتحدي مساء اليوم الأحد 28 يناير، والمباراة ستقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب آل مكتوم في مدينة دبي، ويترقب عشاق كرة القدم هذا اللقاء الحاسم الذي يجمع بين الفريقين في إطار المنافسة الرياضية الدولية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأهلي جدة كأس دبي للتحدي 2024.. مباراة الزمالك وأهلي جدة اليوم الأحد 28 يناير مباشر..رابط مشاهدة الزمالك والأهلي السعودي دون تقطيع اليوم في نهائي كأس دبي للتحدي 2024 مشاهدة الزمالك وأهلي جدة السعودي بث مباشر يلا شوت | كأس دبي للتحدي 2024

أعلنت شبكة قنوات دبي الرياضية عن تغطيتها الشاملة لفعاليات بطولة كأس دبي للتحدي، حيث قامت بدمجها بشكل استثنائي في جدول بث قنواتها المفتوحة، بهدف توفير فرصة للمشاهدين لمتابعة تلك المنافسات الرياضية المثيرة.

وفي إعلانها الأخير، أكدت الشبكة أنها ستقوم بنقل مباراة الزمالك والرجاء المنتظرة عبر قناة دبي الرياضية الأولى المفتوحة، بهدف جعل هذا الحدث الرياضي متاحًا لأوسع جمهور ممكن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك وأهلي جدة مباراة الزمالك وأهلي جدة المباراة النهائیة کأس دبی للتحدی 2024

إقرأ أيضاً:

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة يصل القاهرة غدًا

يصل إلى القاهرة صباح غداً الأربعاء، طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.

واختار "كاف"  الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يعلق على مباراة الانتر: لعبنا أفضل من نهائي 2023
  • قمة نهائي 2023 تنتهي بالتعادل بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • بنزيما يرفع راية التحدي قبل صدام الهلال "بمثابة نهائي"
  • تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • ربع نهائي ليبرتادوريس.. ريفر بليت يعود بتعادل من تشيلي
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة يصل القاهرة غدًا
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابية بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابات بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)