شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السكك الحديدية الروسية تكشف لـ سبوتنيك عن قطارات فائقة السرعة وبأمان عال، وقال إيغوريفيتش في تصريح خاص لـ سبوتنيك نحن الآن نضع حجر الأساس لتطورنا التكنولوجي ومواكبة العولمة لسنوات عديدة قادمة من خلال التكنولوجيا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السكك الحديدية الروسية تكشف لـ"سبوتنيك"عن قطارات فائقة السرعة وبأمان عال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السكك الحديدية الروسية تكشف لـ"سبوتنيك"عن قطارات...
وقال إيغوريفيتش في تصريح خاص لـ"سبوتنيك": "نحن الآن نضع حجر الأساس لتطورنا التكنولوجي ومواكبة العولمة لسنوات عديدة قادمة من خلال التكنولوجيا الحديثة، والنظام البيئي، والتعاون، وكذلك الموارد البشرية، ونحن على ثقة من أن مجالات مثل الاتصالات الكمية ستكون الأساس للتشغيل الآمن والفعال لصناعة النقل في المستقبل واقتصاد البلاد ككل".وأضاف إيغوريفيتش على هامش منتدى "تكنولوجيا المستقبل" الذي استضافته موسكو لأول مرة: "لدينا فرصة لرفع قدرة إمكاناتنا التصديرية لدول أخرى وفق تقنيات حديثة ومتطورة. على وجه الخصوص، تشتمل محفظة صادرات السكك الحديدية الروسية على 16 خدمة رقمية جاهزة حاليا بالفعل، علاوة على ذلك، أطلقنا بشكل فعلي بعضا منها في بلدان صديقة وتعمل بشكل جيد جدا، كما سنطور هذه المحفظة ونزودها بالتقنيات التي تحدثنا عنها خلال الأيام المقبلة، والتي تسهم في جعل خدماتنا أكثر كفاءة وموثوقية وأمانًا".وأوضح إيغوريفيتش إنه "من بين هذه المشاريع تلك التي تهدف إلى ضمان التشغيل الفعال والآمن للنقل بالسكك الحديدية وبناء بيئة موثوقة... لدينا مشاريع نستخدم فيها تقنية "blockchain" مع زملائنا في الهندسة الميكانيكية وأعمال الشحن، نحن على ثقة من أن الاتصالات الكمية ستجعل هذه العمليات أكثر أمانًا، وتدرس السكك الحديدية الروسية، كشركة رائدة في مجال الاتصالات الكمية، جنبًا إلى جنب مع الشركاء، إمكانية تقديم خدمات لتوفير تقنيات الاتصالات الكمية باعتبارها الطريقة الأكثر أمانًا لنقل المعلومات إلى المشاركين الآخرين في هذا القطاع".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يشيد بـالسكك الحديدية: ترتدي ثوبا يليق بمصر

حرص الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على الإشادة بـ سكك حديد مصر خلال رحلته بصحبة عدد من النجوم إلى الإسكندرية، لافتتاح مسرحًا جديدًا.

وشارك أشرف زكي، صور تجمعه بـ عدد من النجوم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها:«رحله بالقطار إلى الإسكندرية محطة مصر ترتدي ثوبا رائعا يليق بمصر كل شىء منظم على أعلى مستوى شكرا كل المسؤولين عن سكك حديد مصر هذا المشهد الحضاري».

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Zaki - أشرف زكي (@ashrafzakyoffical)

وقف تصريح فيلم التاروت

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موقف النقابة من انضمام البلوجر غزلان لفيلم «التاروت» بطولة رانيا يوسف، وسمية الخشاب.

وقال أشرف زكي، في تصريح خاص لـ «الأسبوع»: « لن يتم إعطاء فاوتشر لعرض الفيلم سينمائيا، وأنه سوف يتم إحالة فنانين العمل للتحقيق».

وتابع أشرف زكي: «قد يصل الإيقاف لـ عام، والنقابة مبتهزرش، ويحب احترام قرارات النقابة».

اقرأ أيضاًبعد انضمام البلوجر غزلان لـ «التاروت».. أشرف زكي: «وقف تصريح الفيلم» وإحالة فناني العمل للتحقيق

رفقة صلاح عبد الله وأحمد أدم.. أشرف زكي: «أحلى صُحبة قبل الماتش»

رفقة صلاح عبد الله وأحمد أدم.. أشرف زكي: «أحلى صُحبة قبل الماتش»

مقالات مشابهة

  • شاهد // وضع القبة الحديدية أثناء الهجوم الإيراني على تل أبيب .. كاريكاتير
  • ارتفاع عدد قتلى عملية قطارات يافا إلى 8 إسرائيليين
  • يمكنه تحديد الشخصيات والمواقع بدقة فائقة...موقع عسكري أميركي يكشف عن نظام سري استخدمته إسرائيل في غاراتها على اليمن ... رسالة تحذير من تل أبيب للحوثيين
  • هل تتخلى روسيا عن بناء خطوط السكك الحديدية في مشروع رشت-آستارا؟
  • أشرف زكي يشيد بـالسكك الحديدية: ترتدي ثوبا يليق بمصر
  • بوادر أزمة بين وزارة النقل وتجار الذهب بسبب السكك الحديدية
  • الداخلية توضح بخصوص مطبات السرعة
  • وزير البترول: زيادة نقل المنتجات عبر السكك الحديدية وتوسعة نشاط تموين السفن
  • خبراء يكشفون عن مواد سامة في الشوفان.. ما الكمية الآمنة لتناوله
  • كلاشينكوف الروسية تكشف عن قاذف قنابل جديد وهذه تفاصيله