موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 تفصلنا أيام عن نتيجة الثانوية العامة 2023، لتصبح هي الشغل الشاغل لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2023.

أخبار متعلقة

ما هو موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023؟ التربية والتعليم تجيب (فيديو)

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023.

. رابط الاستعلام وتوزيع الدرجات

«مكتب التنسيق» يوجه نصيحة لطلاب الثانوية العامة: «تخيل الرغبة الـ75 هي اللي هتيجي»

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، بحسب تصريحات رضا جحازي، وزير التربية والتعليم، انه بالفعل تم البدء في تصحيح اوراق امتحانات الثانوية العامة، وتابع في الفيديو الذي نشره عبر الصفحة الرسمية للوزارة، من المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في أول شهر أغسطس المقبل.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بالخطوات ورابط الاستعلام

يمكن للطالب من الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، كما كشفت الوزارة عن لينك نتيجة الثانوية العامة 2023، ليتمكن الطالب من استخراج نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، وذلك بعد أن يتم اعتمادها رسميًا من رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

متى نتيجة الثانوية العامة؟

بحسب ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم، من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 شهر أغسطس المقبل، وقد أوضحت الوزارة نتيجة الثانوية العامة ستظهر في أولى أيام شهر أغسطس، حيث يترقب الطلاب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة واعتمادها رسميًا.

كيف ابحث عن نتيجة الثانوية؟

اتاحت وزارة التربية والتعليم استخراج نتيجة الثانوية العامة 2023، من خلال الموقع الإلكتروني، ومن الصفحة الرسمية «فيسبوك» للوزارة، حيث تعلن الوزارة عن لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 في منشور، باتباع الخطوات التالية.

1- ليحصل الطالب على نتيجة الثانوية العامة 2023، يقوم بالدخول عبر مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم، من هنـــــــــا.

2- ويتابع الطالب للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023، الصغط على بوابة الثانوية العامة.

3- يرجى الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2023.

4- للإطلاع على نتيجة الثانوية العامة يقوم الطالب بتسجيل الاسم ورقم الجلوس، ثم عرض نتيجة الثانوية العامة، وعرض النتيجو في حال اعتمادها رسميًا.

الثانوية العامة الثانوية العامة 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 الثانوية العامة الثانوية العامة 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم موعد ظهور نتیجة الثانویة العامة 2023 على نتیجة الثانویة العامة عن نتیجة الثانویة العامة وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام

كشفت وزارة الصحة والسكان، كيفية الحصول على نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي، وذلك تمهيداً للحصول على كارت الخدمات المتكاملة الذي بموجبه يتمتع الشخص من ذوي الإعاقة بالكثير من المزايا التي كفاها له القانون منها تسهيل التعامل مع الجهات الحكومية والتعيين بنسبة 5% والحصول على وحدات سكنية ميسرة وأخيراً مزايا في الصحة والتعليم.

 خطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 

- الدخول على موقع المجالس الطبية المتخصصة 

- إدخال الرقم القومي كاملًا.

- التأكد من صحة الرقم القومي 

- الضغط على عبارة «بحث» والانتظار قليلًا حتى ظهور النتيجة.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، انعقاد لجان يومية لفحص تظلمات بطاقة الخدمات المتكاملة.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، استمرار انعقاد لجان تظلمات كارت الخدمات المتكاملة، بجانب تنظيم ندوات توعوية وتوزيع بطاقات الخدمات المتكاملة وتكافل وكرامة للمستحقين، في إطار تنفيذ مبادرة فخامة رئيس الجمهورية بداية جديده لبناء الإنسان والتي تم أطلاقها رئيس الوزراء من العاصمة الإدارية يوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجارى.

وأكدت المديرية في تقرير، على فحص الحالات المتظلمة من عدم الحصول علي بطاقة إثبات الإعاقة بالتعاون مع المجلس الطبي بالدقهلية، كما فى مركز بني عبيد قامت الإدارة الاجتماعية والرائدات الاجتماعيات بتنظيم ندوة توعوية لمستفدين تكافل وكرامة عن المشروطية الصحية والتعليمية لبرنامج تكافل وكرامة حضرها عدد من مستفيدي البرنامج ومن هم تحت البحث والتحقق في البرنامج للتأكيد على أهمية المتابعه الصحية للأطفال بوحدات طب الأسرة المنتشرة بالقرى والتأكيد على الحفاظ على عدم غياب الأبناء وتخلفهم عن الذهاب للمدارس والالتزام بمواعيد اليوم الدراسي.

وفي إدارتي دكرنس ومنية النصر تم توزيع عدد 150 بطاقة تكافل وكرامة الدعم النقدي المشروط والخدمات المتكاملة على المواطنين من ذوي الهمم.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام
  • وزارة التربية تعلن صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر
  • المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف راتب التقاعد وتحدد كيفية الوصول إلى تفاصيل المعاش
  • نتيجة 6 مسابقات توظيف.. رابط الاستعلام عن مواعيد المقابلات الشفوية