تسببت كعكة تحتوي على الفول السوداني في وفاة راقصة الباليه الشابة أورلا باكسينديل، عن عمر يناهز 25 عاما، إذ أصيبت بصدمة حساسية بسبب رد فعل تحسسي شديد بسبب تجاه الفول السوداني، على الرغم من أن الملصق الخاص بالكعكة لم يوضح أن الفول السوداني من ضمن مكوناتها.

ولم تكن الراقصة الشابة أورلا حالة وحيدة لمشاهير رحلوا لأسباب غريبة، إذ توفي الكاتب المسرحي تينيسي وليامز في 1983، مختنقًا بغطاء زجاجة قطرات العين، وكان الأمر غريبا لدرجة أن الطبيب الشرعي افترض أنه كان يحاول تناول الدواء من غطاء الزجاجة قبل أن تتسبب في سد حلقه ووفاته عن عمر يناهز الـ 71 عاما، وفقا لما نشره موقع «ET».

ويليام هولدن ينزف حتى الموت بعد انزلاقه على السجادة 

ولكن القصة الأغرب من نصيب الممثل الحاصل على جائزة أوسكار ويليام هولدن، حيث انزلق على السجادة وجرح جبهته في حافة الطاولة بجانب السرير ثم نزف ببطء حتى الموت عن عمر يناهز الـ63 عامًا، وتم العثور على جثته بعد 4 أيام وقرر الطبيب الشرعي أنَّ «هولدن» كان من الممكن أن يعيش بسهولة لو كان متيقظًا بدرجة كافية لطلب المساعدة بعد جرح رأسه.

لم يكن مقدم البرامج والأفلام الوثائقية عن الحياة البرية ستيف إروين أكمل عامه الـ44 حين رحل، وبالرغم أن «إروين» كان معروفا بمغامراته في تصوير الحياة البرية حتى كان يطلق عليه «صائد التماسيح»، إلا أنه تعرض للسعة من سمك الراي اللاسع أثناء تصوير فيلم وثائقي تحت الماء بعنوان «Ocean’s Deadliest».

الغريب في الأمر أنَّ لسعة السمكة لا تعتبر مميتة، ويعتبر حدثًا واحدًا في المليون ومن المحتمل ألا يتكرر مرة أخرى، وتعتبر وفاة ستيف إيروين هي الوفاة الوحيدة الناجمة عن سمكة الراي اللساع التي تم تصويرها على شريط فيديو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود وفاة الممثل الأمريكي أغرب وفاة

إقرأ أيضاً:

جوجل تبني روبوتات دردشة تعمل بالذكاء الاصطناعي

يقال إن شركة جوجل تقوم ببناء روبوتات دردشة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تعتمد على المشاهير والمؤثرين على موقع يوتيوب. الفكرة ليست مبتكرة - فقد أطلقت شركات ناشئة مثل Character.ai وشركات مثل Meta منتجات مثل هذه بالفعل - لكن استراتيجية الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة Google ليست كذلك حتى الآن.

سيتم تشغيل روبوتات الدردشة الخاصة بالمشاهير من Google بواسطة عائلة Gemini التابعة للشركة والتي تضم نماذج لغوية كبيرة وفقًا لصحيفة The Information، التي نشرت القصة يوم الاثنين.

 تحاول الشركة إقامة شراكات مع الشخصيات المؤثرة وكذلك المشاهير، وتعمل أيضًا على ميزة تتيح للأشخاص إنشاء روبوتات الدردشة الخاصة بهم ببساطة عن طريق وصف شخصياتهم ومظهرهم - وهو أمر يتيح لك موقع Character.ai بالفعل القيام به. حقيقة ممتعة: نعوم شازير، أحد مؤسسي موقع Character.ai، هو مهندس سابق في Google وأحد مبدعي "المحولات"، وهي التكنولوجيا الأساسية التي جعلت الذكاء الاصطناعي التوليدي اليوم ممكنًا.

ليس من الواضح حتى الآن أي المشاهير أو المؤثرين قد تتعاون معهم Google. تعتمد روبوتات الدردشة الخاصة بـ Meta، على سبيل المثال، على شخصيات مثل نجم TikTok Charli D'Amelio، وظاهرة YouTube Mr. Beast، وSnoop Dogg، وTom Brady، وParis Hilton من بين آخرين، بينما تشمل شخصيات Character.ai سياسيين وفلاسفة وشخصيات خيالية وحتى أشياء مثل قطعة الجبن التي تتحدث. 

ويقال إن مشروع جوجل يقوده مدير تنفيذي منذ فترة طويلة يدعى ريان جيرميك الذي يعمل على رسومات الشعار المبتكرة من جوجل، وفريق مكون من عشرة أشخاص.

ويبدو أيضًا أن روبوتات Google يمكن أن تكون مجرد تجربة - وفقًا للتقرير، قد تظهر الروبوتات فقط على Google Labs، موقع الشركة على الويب للمنتجات التجريبية، بدلاً من أن تكون متاحة على نطاق أوسع.

ليس من الواضح سبب قيام Google بذلك. لم تنطلق روبوتات الدردشة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة Meta والتي تعتمد على المشاهير أبدًا على الرغم من قيام الشركة بحشوها في كل منتج تصنعه. كما أشارت The Information، فإن برنامج الدردشة الآلي الخاص بالشركة والمبني على Snoop Dogg لديه 15000 متابع فقط على Instagram مقارنة بـ 87.5 مليون متابع يتابعون مغني الراب البشري.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنان العالمي بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • وزير سوداني يرسل رسالة خطيرة للدعم السريع بشأن سنار
  • ما أسباب انقطاع الكهرباء في دول العالم؟.. دراسات دولية تكشف الحقائق
  • دراسات توضح أسباب أزمة انقطاع الكهرباء وتداعياتها على العالم.. بينها روسيا وأمريكا
  • أبرز تصريحات المشاهير حول إيجار الرحم (تقرير)
  • جوجل تبني روبوتات دردشة تعمل بالذكاء الاصطناعي
  • موجة حر قاسية.. أسباب طبيعية وصناعية وراء انقطاع الكهرباء في مصر والعالم
  • إن هي إلا أسماء!
  • بعد فيديو ربط فلسطيني بمركبة.. أغرب تبرير من جنود إسرائيليين