كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، مفاجأة خلال فيلمها الوثائقي  It’s OK عبر منصة Netflix، وتحدثت عن أنجيلا السيسى والتى عوضتها عن حلم الأمومة وهى مديرة أعمالها وتدير حساباتها البنكية أيضا. 

 

وقالت إليسا : أن أنجيلا كانت إحدى أكبر المعجبات لها، وتتواجد دائما في المطار أو الفندق التي تقيم به إليسا فور وصولها بمصر، وتوطدت علاقتهما عندما مرضت بالسرطان مؤخرا، وقويت علاقتي بأنجيلا لما جالي كانسر، وصلت لبنان وقعدت معايا عند الأطباء، وطول ما أنا بالمستشفى أنجيلا جنبي ما تركتني دقيقة بقيت بشوفها زي بنتي.

إيرادات الأفلام.. نور النبوي ومنى زكى في الصدارة.. وشريف منير مهدد بالسحب إيرادات الأفلام .. منى زكى تهدد نور النبوى.. محمد إمام نمبر 4 باس إيده.. محمد صبحى يوجه عتابا شديدا لفنان شهير بعد اعتزاله.. رد فعل قوى من إلهام شاهين دفاعا عن عادل إمام

وأضافت إليسا :أنجيلا بتعيدني في عيد الأم، ولو عندي بنت مش هتعاملني زي ما بتعاملني أنجيلا، وهي مثل الشرطة دايمًا حطالي حدود، وبحب إن فيه حد خايف على فلوسي وعلى تعبي وأن أنجيلا تدير حساباتها البنكية وأنا معرفش إيه في حساباتي بس بغمض عيني وواثقة فيها بشكل أعمى، وقبل أنجيلا كان فيه فلوس بحطها على جنب وبقول لو إيه حصل مش هاجي جنبهم لأني شوفت كتير فنانين شافوا الشهرة بكل جوانبها وفي الآخر مش معاهم ليرة في الآخر وانا مبحبش أحتاج لحد.

 

وقالت أنجيلا السيسي عن إليسا: دايمًا بقول يارب يبقى عندي ربع قوتها، من زمان وأنا صغيرة بحب شخصيتها واستناها تيجي مصر وكنت ببقى مخضوضة لما أشوفها، وشافت فيا شخص بيعزها جدًا وخايف عليها في كل حاجة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة اللبنانية إليسا منصة Netflix اللبنانية إليسا إليسا

إقرأ أيضاً:

حال الانقطاع عن العمل بسبب الولادة.. التأمينات توضح آلية صرف تعويض الأمومة

يهتم نظام التأمينات الاجتماعية بتمكين الأم العاملة ومساعدتها على الاستمرار في وظيفتها من جهة، وتخفيف العبء عن المنشآت من جهة آخرى، حيث تتحمل التأمينات نيابة عن صاحب العمل راتب الموظفة عند انقطاعها عن العمل بسبب الولادة من خلال "تعويض الأمومة".

ما هو تعويض الأمومة؟

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، في فيديو عبر حسابها بمنصة إكس، أن النظام يتيح للمرأة العاملة المشتركة بفرع الأخطار المهنية على نظام التأمينات الاجتماعية الحالي أو من يشملهم النظام الجديد سواء كانت المشتركة سعودية أو غير سعودية، الحصول على تعويض لمدة 3 أشهر عند الولادة خلال توقفها عن العمل، ويمكن إضافة شهر آخر في بعض الحالات.

وأكدت التأمينات الاجتماعية أن ذلك يسهم في تحقيق مستهدفات المملكة في تمكين المرأة ورفع معدل مشاركتها في جميع القطاعات مع استثمار قدراتها ومهاراتها بما يخدم الاقتصاد والمجتمع.

ونوهت إلى أن للمرأة دور أساسي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ومشاركتها في سوق العمل ركن أساسي لتحقيق النهضة والازدهار بمختلف القطاعات، مؤكدًة أنه حتى تتمكن من تأدية هذا الدور على أكمل وجه لابد أن تُبنى الأنظمة بشكل يعزز دورها الاقتصادي كمرأة عاملة مع حماية دورها الاجتماعي كأم ومربية.

اعرف أكثر
تعويض الأمومة، يصرف لمدة ثلاثة أشهر للمرأة العاملة عند الولادة.

وللمزيد، قم بزيارة المنصة التوعوية:https://t.co/8Bvwnf82vc pic.twitter.com/EgiTrWemxj

— التأمينات الاجتماعية (@SaudiGOSI) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • أمريكا تنفي علاقتها بمحاولة الانقلاب في بوليفيا
  • تعويض الأمومة في نظام التأمينات الجديد.. زيادة تمكين المرأة في سوق العمل
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد
  • تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان
  • متى يزيد تعويض الأمومة شهرًا إضافيًا؟.. التأمينات الاجتماعية توضح
  • ياسمين فؤاد وزيرة وأم وقدوة: ابني بيساعدني وبينزل معايا في جولات ميدانية
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • حال الانقطاع عن العمل بسبب الولادة.. التأمينات توضح آلية صرف تعويض الأمومة
  • في ذكرى وفاة «أخو البنات».. محطات في حياة عزت أبو عوف الفنية والأسرية