شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يستقر على استمرار ثنائي الفريق بالموسم الجديد، استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، على استمرار الثنائي عمر جابر ومصطفي الزناري مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد.وتعرض .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يستقر على استمرار ثنائي الفريق بالموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يستقر على استمرار ثنائي الفريق بالموسم الجديد

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، على استمرار الثنائي عمر جابر ومصطفي الزناري مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وتعرض الثنائي لانتقادات كبيرة هذا الموسم بعد انضمامهم للزمالك نظرا لتراجع مستواهم الفنى، الإ أن أوسوريو يرغب في استمرارهم وتطويرهم فنيا وبدنيا قبل انطلاق الموسم الجديد .

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو، للقاء الاتحاد المنيستيري التونسي، في أول مباراة للفريق الأبيض بالبطولة العربية للأندية "كأس بن سلمان" التي ستقام بالسعودية نهاية الشهر الجاري.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنيستيري مساء يوم الجمعة 28 يوليو الجاري على استاد الملك فهد الرياضي بالطائف، وذلك بحضور جماهيري.

ويقع الزمالك بالبطولة العربية في مجموعة قوية تضم معه، النصر السعودي، الاتحاد المنيستيري التونسي، والشباب السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا