يخضع أحمد حمدي لاعب الأهلي ومونتريال الكندي سابقا، للكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد توقيعه على عقود انتقاله لصفوف فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كواليس توقيع أحمد حمدي لنادي الزمالك

وقال مصدر بالزمالك، لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة الكرة أنهت الاتفاق مع أحمد حمدي ووكيله وبالفعل وقع للقلعة البيضاء، لمدة ثلاث مواسم، مع حسين السيد عضو مجلس إدارة النادي.

أشار المصدر إلى أن لاعب الأهلي السابق جرى ترشيحه للزمالك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، خاصة أنه لاعب حر ولن يكلف خزينة النادي مبالغ كبيرة، وهو ما وافق عليه المجلس، ليجري حسم الصفقة.

وتابع: «إدارة نادى الزمالك ستعلن عن الصفقة رسميا حال اجتياز أحمد حمدي للكشف الطبي، وإنهاء بعض الرتوش الأخيرة».

ويجيد أحمد حمدي، اللعب في مركزي وسط الملعب المدافع وكذلك صانع الألعاب، وسبق وتواجد في صفوف الأهلي قبل أن ينتقل إلى الجونة، وآخر تجاربه كانت في مونتريال الكندي، قبل رحيله عنه رسميا.

الزمالك يواجه أهلي جدة في نهائي كأس تحدي دبي 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال المدير الفنى، في السادسة مساء اليوم، مع أهلي جدة، باستاد «آل مكتوم» في نهائي بطولة كأس دبي للتحدي.

نجح الفريق الأبيض في التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك أحمد حمدی

إقرأ أيضاً:

أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية

أمهلت قبائل "آل ديان" بمدينة العين والقرى التابعة لها بمحافظة أبين، جنوب البلاد، السلطات الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، 24 ساعة للكشف عن مصير المقدم علي عشال الجعدني والمختطف منذ ما يقارب 3 أسابع.

 

جاء ذلك في بيان لها رصده "الموقع بوست"، أكدت من خلاله وقوفها مع قبائل أبين بشأن قضية نجلهم المختطف علي عشال الجعدني، ودعت فيه الجهات الأمنية بعدن إلى سرعة الكشف عن مصيره والقبض على الجناة.

 

وقالت قبائل آل ديان إنها لن تتوارى عن مطلبها ومطلب كافة قبائل وأحرار أبين، في الإفراج عن المختطف علي عشال، معلنةً في الوقت ذاته وقوفها الكامل مع أسرته وأبناء محافظة حتى يتم الكشف عن مصير الجعدني والإفراج عنه.

 

وعبرت قبائل آل ديان عن أسفها لما وصل الحال إليه من تعرض أبناء أبين للاختطافات في محافظة عدن، والإقصاء والتهميش الذي تمارسه السلطات الحاكمة بحقهم منذ سنوات دون أي رادع.

 

وحذرت القبائل في ختام بيانها السلطات الأمنية في عدن، من ردة فعل قاسية ومؤلمة، في حال لم يتم الكشف عن مصير المقدم علي عشال الجعدني، وضبط المتهمين خلال مدة لا تتعدى 24 ساعة.


مقالات مشابهة

  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية
  • مليون يورو سر إنهاء أزمة رخصة الزمالك الأفريقية
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي
  • فريق طبي بمستشفى ملوي التخصصي في المنيا ينقذ مريض من شلل رباعي (تفاصيل)