عين ليبيا:
2024-07-01@19:12:18 GMT

«الدبيبة» يُجدد دعمه لقطاع الرياضة

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

أجرى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مساء السبت، زيارة تفقدية لمتابعة سير أعمال صيانة وتطوير ملعب طرابلس الدولي، رفقة وكيل وزارة الرياضة لشؤون الأندية جمال أبونوارة، ورئيس جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيتة، ووزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي.

وأكد الدبيبة خلال زيارته على ضرورة مطابقة الملعب للمواصفات العالمية العالية وأن يليق بالجمهور الرياضي في ليبيا والأندية والمنتخبات الوطنية، ويكون مجهزا بأحدث الأجهزة والتقنيات والمعايير المعتمدة لدى الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم.

وشدد الدبيبة على ضرورة الاهتمام بشكل دوري ومستمر بأرضية الملعب وكامل مرافقه بعد استكمال صيانته وتطويره، مجددا دعمه لقطاع الرياضة والمنتخبات الوطنية وكافة الأندية الرياضية في كل المناطق الليبية.

الدبيبة يتابع سير أعمال صيانة وتطوير ملعب طرابلس

#مباشر | رئيس الوزراء #عبدالحميد_الدبيبة يتابع سير أعمال صيانة وتطوير ملعب #طرابلس الدولي. #حكومتنا #ليبيا #حكومة_الوحدة_الوطنية

تم النشر بواسطة ‏حكومتنا‏ في السبت، ٢٧ يناير ٢٠٢٤

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الدبيبة حكومة الوحدة الوطنية قطاع الرياضة ملعب طرابلس الدولي وزارة الرياضة

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب

يمانيون/ البيضاء دشّن محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، اليوم، العمل بمشروع صيانة وترميم وسفلتة طريق البيضاء – مارب بطول 224كيلومترا، بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.
واستمع محافظ البيضاء من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أحمد المداني، إلى شرح حول سير العمل ونسبة الإنجاز والتنفيذ للمشروع الذي يستهدف ترميم الحفر وتنفيذ أعمال الصيانة وإعادة تأهيل العبارات، بالإضافة إلى تنفيذ طبقة اسفلتية حسب المواصفات المعتمدة.
وأشار إلى أن المرحلة الأولى تستهدف طريق مدينة عفار، الملاجم ،الوهبية، قانية، بالبيضاء وماهلية بمحافظة مأرب.
وأكدّ محافظ البيضاء أهمية صيانة هذه الطريق التي تقدم خدمة للمسافرين وتسهيل تنقلاتهم، منوهًا بأهمية الصيانة في ضمان سلامة مستخدمي الطريق من الحوادث المرورية.
وأشار إدريس إلى حرص قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على تخفيف معاناة المواطنين والمسافرين من خلال مبادرات فتح الطرقات، ومنها طريق مأرب -البيضاء.
كما أشار إلى تنفيذ مشاريع عديدة في مختلف المجالات، خاصة في مجال الأشغال، وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لرفع وتيرة العمل وإنجاز المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس هموم واحتياجات المواطنين.
وحثّ محافظ البيضاء، القائمين على المشروع على الالتزام بالمقاييس المتفق عليها ومراعاة المواصفات والجوانب الفنية والهندسية للمشروع وفقاً لعقود التنفيذ والتمويل والإشراف والمتابعة والتقييم وسرعة الإنجاز. # المحافظ إدريس#أعمال صيانة وسفلتة#طريق البيضاء - مأربالبيضاءمأرب

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • الدبيبة يؤكد ضرورة تطوير القدرة الإنتاجية لمصانع الأسمنت والتسعير دوريًا
  • «الدبيبة وتكالة والمنفي» يبحثون دعم الجهود المحلية لإنجاح الانتخابات البلدية
  • المنفي وتكالة والدبيبة: ندعم أحكام القضاء ضد ضريبة الدولار، ونطالب بإصلاحات اقتصادية
  • “المنفي” يناقش مع “تكالة” و”الدبيبة” الملفات السياسية والأوضاع الاقتصادية
  • مسؤول أممي.. تدمير العدو الصهيوني لقطاع غزة يعرقل أعمال الإغاثة
  • مسؤول بالأمم المتحدة: تدمير إسرائيل لقطاع غزة يعرقل أعمال الإغاثة
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات