استمعت جهات التحقيق بالقاهرة لاعترافات المتهم بقتل شاب ب 20 طعنة نافذة في الشروق.

وقال المتهم إن المجني عليه كان طيب القلب وكريم وعطف عليه ولأنه يسكن بمفرده وعلم بأنه يملك المال لأنه أخبره أن والديه يعملان في إحدى دول الخليج ويرسلان له مبلغا ماليا كل شهر لينفق على نفسه.

وأضاف المتهم  أنه استغل ذلك وأخبر الضحية  أنه لا يجد مكانا يقيم به وإن النفقات مرتفعة ومرتبه لا يقوي على ايجار مسكن وطلب المجني عليه استضافته ورأف بوضعه لحاجته الشديدة إلى العمل والمال، فاختمرت في ذهنه أن يقتله ويأخذ ما معه من مبلغ مالي ويهرب في الحال وخطط لذلك وقتله  ليتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهر ة تلقت بلاغا من الأهالي انبعات  رائحة من داخل شقة  سكنية وبانتقال قوات الأمن تبين العثور علي جثة شاب داخل منزله مصاب بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد.

وبعمل التحريات اللازمة تم التوصل إلي  أن المتهم مرتكب والواقعة وتبين أن القتل  بدافع السرقة حيث قام بسرقة 5 آلاف ريال سعودي وهاتفين ولاب توب ومتعلقات المجني عليه.
وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف ارتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إرتكاب الواقعة اعترافات المتهم العثور على جثة العثور على جثة شاب المتهم بقتل شاب جثة شاب داخل منزله جهات التحقيق بالقاهرة داخل شقة سكنية جهات التحقيق قتل شاب متهم بقتل شاب داخل منزله جثة شاب أجهزة الأمن إحدى دول الخليج

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم " ر.ع.ي" بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، عما أسند إليه والزمتة بالمصاريف الجنائية،لاتهامة في الشروع في قتل المجني عليه " م.ه.م*.

 

السجن 10 سنوات للمتهم شرع في قتل آخر بالإسكندرية 

 

تعود احداث القضية المقيدة،برقم 3335 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة اللبان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية،إخطار من ضباط قسم شرطة اللبان،يفيد قيام المتهم بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه حال تواجد المجني عليه" م.ه.م" بالطريق العام فؤجي بيقدم المتهم " ر.ع.ي" عاطل، وبحوزته سلاح أبيض سكين وتعدي عليه بالضرب، وعقب ذلك قام المتهم بالفرار فتتبعه المجني عليه فعاود المتهم التعدي عليه محدثا إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وجرح يالساعد وخرج بالابهام وجرح بعصب الاصبع وبطن اليد وأسفل البطن، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية،التي أصدرت حكمها

 

 

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات التعدي على سيدة بالضرب في الشروق
  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • الجنايات تنظر غدا أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • الثلاثاء المقبل .. محاكمة شقيقين لاتهامهم بقتل شخص بـ"ساطور" في قليوب
  • الثلاثاء المقبل .. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور