منوعات، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي يُعلن عن رؤية طموحة تهدف لتحويل إل جي إلى شركة لحلول الحياة الذكية،أعلنت إل جي إلكترونيكس إل جي عن رؤيتها الفريدة التي تهدف للتحول من مركزها الحالي .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الرئيس التنفيذي لشركة إل جي يُعلن عن رؤية طموحة تهدف لتحويل إل جي إلى شركة لحلول الحياة الذكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الرئيس التنفيذي لشركة إل جي يُعلن عن رؤية طموحة تهدف...

أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن رؤيتها الفريدة التي تهدف للتحول من مركزها الحالي كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية إلى “شركة لحلول الحياة الذكية” يمكنها الاتصال مع العملاء وتوسيع تجاربهم وتحقيق عائدات سنوية عالمية تصل إلى 100 تريليون وون كوري بحلول عام 2030.

أوضح الرئيس التنفيذي ويليام تشو، خلال خطابه البارز في “إل جي ساينس بارك” بمدينة سيول في كوريا الجنوبية، الرؤية الطموحة للشركة والمبنية على ثلاثة محركات للنمو هي: تنمية أعمال الخدمات القائمة على المنصات الجديدة من خلال تطوير محفظة أعمالها وتسريع أعمالها التجارية مع الشركات واستكشاف مجالات العمل الجديدة مثل شحن المركبات الكهربائية وتقنيات الصحة الرقمية. وأشار إلى الكهرباء والخدمات والرقمنة كنقاط رئيسية ستركز عليها “إل جي” لتحقيق النمو السريع على المدى المتوسط إلى الطويل.

قال الرئيس التنفيذي تشو: “ستواصل إل جي العمل على رؤيتها الطموحة التي تهدف إلى التحول والتقدّم كشركة لحلول الحياة الذكية التي تربط وتوسع مساحات وتجارب العملاء المختلفة، بدلاً من الاعتماد على مكانتها الحالية كأفضل علامة تجارية للأجهزة المنزلية التي توفر المنتجات عالية الجودة. سننشئ هوية تجارية جديدة لشركة إل جي من خلال إعادة تصميم المنهجية التي نعمل ونتواصل عبرها لتحقيق هذا الهدف”.

كما سلّط الرئيس التنفيذي الضوء على الأهداف المالية للشركة، وقال: “نهدف إلى تحقيق نسبة 7% ثلاثية تشمل رفع متوسط معدل النمو والأرباح التشغيلية بنسبة 7% أو أكثر بالإضافة إلى رفع قيمة الشركة ونسبة الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك بنسبة 7%. وسنبني مكانتنا كشركة موثوقة من قبل السوق والعملاء التقنيين، لنحقق هدف زيادة المبيعات من 65 تريليون وون كوري العام الماضي إلى 100 تريليون وون كوري بحلول عام 2030”.

وأضاف تشو بأنّ إل جي ستركز على الانتقال إلى نموذج أعمال الخدمات القائم على المنصات وتسريع مجالات العمل مع الشركات وشراء محركات نمو جديدة تعتمد على الميزة التنافسية، كركائز ثلاث للتركيز على تجربة العملاء. ومن المتوقع أن ترتفع نسبة هذه الركائز الثلاث في المبيعات والأرباح التشغيلية إلى أكثر من 50% بحلول عام 2030.

تخطط الشركة لاستثمار أكثر من 50 تريليون وون كوري بحلول عام 2030 لتحقيق النمو النوعي للأعمال، ويشمل تطوير محفظة أعمالها القائمة على محركات النمو الثلاثة الجديدة. ويضم ذلك الاستثمار في البحث والتطوير بأكثر من 25 تريليون وون كوري، والاستثمار بالمرافق بأكثر من 17 تريليون وون كوري والاستثمار الاستراتيجي بقيمة 7 تريليون وون كوري. وأوضح الرئيس التنفيذي أن الشركة تعمل أيضاً على تسريع التوسع بأعمالها التجارية بين الشركات، حيث أنّ فهم “إل جي” العميق للعملاء بالإضافة إلى معرفتها بكيفية التواصل والتفاعل مع العملاء وابتكارها المستمر في المجال على مدار 65 عاماً الماضية، سيتم توسيعه بالكامل ليشمل المساحات التجارية والتنقّل والمساحات الافتراضية.

كما سلط تشو الضوء على كيفية تسريع “إل جي” للتغييرات على مستوى الشركة، بدءاً من ثقافة الشركة إلى تواصل العلامة التجارية في كل نقطة اتصال مع العملاء بهدف نهائي يتمثل بأن تصبح الشركة علامة تجارية تُسعد العملاء وترسم الابتسامة على وجوههم وتمكنهم من الشعور بالقيمة واتباع فلسفة “الحياة جيدة”. وتقود الشركة أيضاً أنشطة المسؤولية البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية للوفاء بمسؤولياتها كشركة عالمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بحلول عام 2030

إقرأ أيضاً:

البيئة تتابع تنفيذ إقامة أول محطة بمصر لتحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية

فى إطار توجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة ببذل كافة الجهود لتهيئة المناخ لتشجيع الاستثمار البيئي وإشراك القطاع الخاص في كافة المجالات البيئية، ومنها المشروعات الخاصة بالإدارة المتكاملة للمخلفات،  وفى هذا الصدد استقبل الاستاذ ياسر عبد الله، مساعد الوزيرة لشئون المخلفات والرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم إدارة المخلفات،  السيد على الظاهرى رئيس مجلس إدارة شركة " تدوير الإماراتية " وهى إحدى شركات ( ADQ  ) القابضة الإماراتية، والسيد روبرت فالك رئيس مجلس إدارة شركة "جرين تك إيجيبت"   والسيد اسلام رمضان المدير التنفيذي للشركة، وذلك بهدف متابعة آخر المستجدات الخاصة بتنفيذ مشروع إقامة أول محطة بمصر لمعالجة المخلفات البلدية الصلبة وتحويلهـا إلى طاقة كهربائية، بابو رواش بالجيزة من خلال تحالف "رينيرجي جروب بارتنرز" المكون من (الإنتاج الحربي، وشركة جرين تك إيجيبت، وشركة أوك القابضة).

وخلال الاجتماع استعرض السيد روبرت فالك، مستجدات الموقف التنفيذي لإجراءات تنفيذ مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بأبو رواش، مشيدا بالتنسيق المستمر بين مختلف الجهات المعنية لتنفيذ هذا المشروع الذي سيكون له  مردود إيجابي كبير على البيئة والاقتصاد القومي المصري،  وأعرب عن تقديره لجهود كافة الشركاء القائمين على تنفيذ المشروع.

في أول يوم عمل لها.. وزيرة البيئة تستقبل المديرة التنفيذية لوكالة النيباد وزير البترول والثروة المعدنية يتفقد مركز التحكم القومى للغاز الطبيعى بشركة جاسكو

واوضح ياسر عبدالله ان  الاجتماع يأتى استكمالا لسلسلة الجهود المبذولة لدمج القطاع الخاص وتعزيز دوره في منظومة إدارة المخلفات، حيث ناقش الاجتماع أيضا امكانية مشاركة شركة "تدوير الاماراتية"  أبوظبى، فى الدخول للاستثمار فى مصر فى كافة انواع المخلفات سواء مخلفات بلدية أو هدم وبناء أو مخلفات طبية أو مخلفات زراعية.

الجدير بالذكر أن شركة "تدوير الاماراتية" هى المستثمر المالى والجهه الممولة والشريك الاستراتيجى لمشروع تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بأبو رواش بالجيزة، والذي كان قد تم توقيع العقد الخاص بتنفيذه بين محافظة الجيزة وتحالف الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة Renergy Group Partners.

وعلى جانب اخر وفى إطار توجيهات  الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بأهمية تهيئة المناخ الداعم لتطبيق نظام المسئولية الممتدة للمنتج ،  عقد الاستاذ ياسر عبد الله احتماعا، مع الدكتور حسام علام المدير الإقليمي لبرنامج النمو المستدام بمركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا (سيدارى) لمناقشة أدوات وآليات تطبيق نظام المسئولية الممتدة للمنتج EPR، فيما يخص المخلفات الالكترونية والتأكيد على أدوار ومسئوليات المنتجين والمستوردين والمسئولية المالية للآثار البيئية السلبية لمنتجاتهم أو بقايا منتجاتهم، ومرحلة ما بعد الاستهلاك والمتضمنه عمليات الجمع والتدوير والتخلص النهائي من المنتج وفقا لقانون المخلفات رقم 202 لسنة 2020.

كما تم مناقشة مقترح تنفيذ برنامج تدريبى للعاملين بجهاز تنظيم إدارة المخلفات، ووزارة الصناعة والجامعات،  والقطاع الخاص، بهدف اعداد كوادر متخصصين فى تقييم وضع المصانع والشركات العاملة فى مجال المخلفات الالكترونية.

مقالات مشابهة

  • نظرية جديدة حول سبب وجودنا وحدنا في الكون
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين
  • ما عوامل ارتفاع المؤشر الرئيس لبورصة مسقط في النصف الأول من العام الجاري؟
  • السعودية.. هل حلّ زمن الانهيار؟
  • اكتشاف جديد.. تكنولوجيا البلازما البيئية لتحويل النفايات الصلبة إلى طاقة نظيفة
  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • البيئة تتابع تنفيذ إقامة أول محطة بمصر لتحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية
  • بلومبرغ نيوز: أرامكو وأدنوك تدرسان شراء سانتوس الأسترالية
  • البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي