أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن سر نجاح منظومة كرة اليد لها أكثر من عامل، أهمها حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي، الذي أسس اتحاد قوي قادر على مواجهة أي صعاب.

وتابع الأمين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "هناك حالة من انكار الذات ولا يوجد شخص يتعدى على عمل غيره، بالإضافة إلى وجود بنية تحتية متطورة في الملاعب واهتمام كبير من الدولة للعبة".

وأضاف محمد الأمين: "الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عامل أساسي في قصة النجاح، خاصةً أنه لا يبخل بأي شئ على اللعبة، سواء من معسكرات أو متابعات مع الفرق وتجهيز كل اللاعبين للمنافسة على الألقاب".

وأشار رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إلى أن المجلس دائم النقد لنفسه ونعمل كمنظومة خلية نحل من أجل معالجة السلبيات بشكل مستمر وتحقيق الإنجازات.

واستطرد: "تواجد باستور على رأس القيادة الفنية للمنتخب، من أجل إعداد أجيال لمواصلة الإنجازات، ويهتم بالعناصر الشبابية من أجل التواجد مع الكبار، بالإضافة إلى المحترفين وصناعة توليفة قوية بين الخبرات والشباب بالمستقبل".

وقال: "منذ اليوم الأول في البطولة كان من الطبيعي أن نتخوف من كل مباراة ومنتخب تونس من المنتخبات القوية، ولكن منتخب الجزائر يجب الإشادة بهم بأنه رغم الخسارة كان حريص على تهنئة المنتخب بعد المباراة".

واختتم: "كان لدينا أحقية في تحقيق بطولة أمم إفريقيا خاصةً بعد المجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني، وسوف نبدأ في التجهيز لأولمبياد باريس من أجل تحقيق ميدالية تسعد الجماهير".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: من أجل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا

فجرت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية استبعاد نادي بيراميدز من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وضمن نادي بيراميدز بشكل رسمي تواجده في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد ضمانه التواجد في أحد المركزين الأول أو الثاني ببطولة الدوري الممتاز.

وذكر مصدر داخل اتحاد الكرة لبوابة "الأسبوع"، منذ قليل، إن بيراميدز مهدد بعدم التواجد في دوري أبطال إفريقيا، بعد شكوى نادي النجوم.

وتابع المصدر: "بناء على شكوى نادي نجوم المستقبل، والذي تقدم به مسؤولوه إلى الاتحاد الإفريقي، فإن نادي بيراميدز مهدد بعد الظهور في النسخة المقبلة من دوري الأبطال".

وأضاف المصدر: "بدأ الاتحاد الإفريقي بشكل فعلي التحقيق في الشكوى المقدمة من النجوم، والتحقيق في صحة رخصة نادي بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • بريميير بادل تنظم مباراة على متن حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي
  • اتحاد رياضات المكفوفين يُنظم بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف
  • محمد الدّويش : ثلاث عوامل ساهمت في ما حدث للنصر
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • دعم المفكرين والمبدعين وتعزيز دور النخب.. أبرز مطالب اتحاد كتاب إفريقيا وآسيا من وزير الثقافة
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • اتحاد الجو جيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في 3 بطولات
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية