البوابة:
2024-07-04@03:54:10 GMT

كم تبلغ ثروة ميسي بعد فوزه بكأس العالم 2022

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

كم تبلغ ثروة ميسي بعد فوزه بكأس العالم 2022

البوابة - بعد الفوز قي كأس العالم لكرة القدم عام 2022، يعتقد الكثيرون أن ليونيل ميسي أكمل كرة القدم بالفعل، طوال مسيرته حافظ النجم الأرجنتيني على نفسه وهو يلعب على أعلى مستوى ويتنافس مع كريستيانو رونالدو ليكون الأفضل على الإطلاق، وبطبيعة الحال، فإن مكانته الغنية أكسبته ثروة كبيرة خلال مسيرته المهنية التي استمرت 18 عامًا حتى الآن.

اقرأ ايضاًكرستيانو رونالدو يشتري قصرا فاخرا جديد في "جزيرة المليارديرات"

معظم ثروته جاءت خلال الفترة التي قضاها في نادي برشلونة، لكنها نمت بشكل ملحوظ عندما انتقل إلى باريس سان جيرمان، وسط انتقاله الأخير إلى إنتر ميامي، أبرم ليو ميسي مرة أخرى صفقة ستكسبه مبلغًا لا يصدق من المال، لكنه لا يزال ليس اللاعب الأعلى أجرًا في العالم.

كم يدفع إنتر ميامي لـ ميسي؟


لم يكن أمام ليونيل ميسي سوى عدد قليل من الخيارات للعب بعد فترة تواجده السرية في باريس سان جيرمان، وبحسب ما ورد أراد العودة إلى نادي برشلونة لكن وضع النادي لم يكن مثاليًا واختار طريقًا مختلفًا، وكانت الخيارات الأخرى إما السعودية أو الدوري الأمريكي وذكرت صحيفة ماركا أن ميسي تلقى عرضًا من السعودية بقيمة مئات الملايين من الدولارات في الموسم الواحد، وهذا من شأنه أن يجعله لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في العالم، لكن ميسي اختار خيارًا أكثر "تواضعًا" ووقع عقدًا مع إنتر ميامي، وأكدت صحيفة الباييس لاحقًا أن ميسي سيكسب ما بين 50 إلى 60 مليون دولار في الموسم الواحد.

وفقًا للمالك المشارك لإنتر ميامي، خورخي ماس، قررت كل من Apple TV وAdidas أن تصبح جزءًا من المفاوضات من أجل جلب ليو ميسي إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، هذا الراتب الذي سيحصل عليه سيتم استكماله باتفاقية تجعله شريكًا في ملكية إنتر ميامي عند تقاعده، كما تفاوض أيضًا على جزء من حقوق مشاهدة MLS الخاصة بـ Apple TV ونسبة مئوية من مبيعات أدوات Adidas.

حاليًا تقدر فوربس أن صافي ثروة ليو ميسي يبلغ حوالي 600 مليون دولار، إلا أن هذا المبلغ أعلى بكثير حاليًا بعد انضمامه إلى إنتر ميامي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ليونيل ميسي برشلونة إنتر ميامي الأرجنتين كريستيانو رونالدو السعودية أمريكا إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب راقصي التانغو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي ، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتامندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضاً مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي الإنجليزي قادما من ريفر بليت الأرجنتيني.

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضاً منتخبي العراق وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • تركيا تبلغ ربع نهائي “يورو 2024” بعد فوز مثير على النمسا
  • ميسي خارج «أولمبياد باريس»!
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • تركيا تبلغ ربع نهائي "يورو 2024" بعد فوز مثير على النمسا.. فيديو
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • ميسي يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة
  • المستطيل الأخضر تحت أقدام الأمهات.. والدات ميسي ورونالدو وأسود الأطلسي «كلمة السر»
  • تحويلات مغاربة العالم تبلغ 4.65 مليار دولار خلال خمسة أشهر فقط
  • مصدر حكومي كردي:(450.177) مليار دينار شهرياً رواتب متقاعدي الإقليم لكافة الفئات