أكد محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز أن محمد صلاح يمثل مستوى مختلف ويتواجد على القمة ولم يعتاد أحد على التعامل معه وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات الماضية.

وأوضح عبر برنامج "الكابتن" مع أحمد حسن على قناة dmc : محمد صلاح لم يقدم المستوى المنتظر خلال الدور الأول من كأس الأمم الأفريقية، وانتقاده نابع من تألقه مع ليفربول في الوقت الذي لم يظهر فيه بشكل مميز أمام موزمبيق وغانا وهو لاعب مثل ميسي ورونالدو وهالاند.

وأضاف: من وجهة نظري حتى لو لم يكن موفقا لا يجب استبداله.. خاصة أنه لاعب كبير وقادر على صناعة الفارق.

وأشار فتح الله إلى أن الجيل الحالي يعشق صلاح والحديث عن هروبه من المشاركة في المباريات تجاوز غير مقبول، وأنه يوافق على سفره للعلاج بسبب إمكانية اللحاق ببقية مباريات البطولة.

وأكمل : حزنت لأن الإصابة تم الإعلان عنها من خلال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، وكان يجب أن يتم الإعلان عنها من جانب اتحاد الكرة، وكان يتوجب على مسئولي الاتحاد الدفاع عنه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة أحمد حسن الأمم الأفريقية فريق ليفربول فريق بيراميدز كأس الأمم الافريقية

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول

وجه أيمن يونس نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، وذلك بعد إعلان الجماهير البيضاء مقاطعة مباريات الفريق.

وقال أيمن يونس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إلى جماهير الزمالك الوفية المحترمة.. مهما يحدث من خلافات أي أن كانت نوع الخلافات.. انتوا دايما ضهر و سند وقلب نابض بحب الزمالك في مدرجات الاستاد.. قرار المقاطعة قرار غير مقبول وعدم حضور الكثير من جماهير الزمالك الأصيله لا يصح.. ننتظركم المباراه القادمة".

وكانت جماهير الزمالك قد قاطعت مباراة الفارس الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد تراجع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب عن قرار عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي تم احتساب نتيجتها بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، لكنه قرر استكمال المسابقة ولعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل، والمقرر إقامتها على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتغلب فريق الزمالك في المباراة الماضية على فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب