افتتح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان معرض مشروعات طلاب قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون بكلية الفنون التطبيقية. 

افتتاح المدرسة الشتوية للرياضيات لشباب الباحثين في جامعة حلوان استمرار قبول الطلاب الوافدين في جامعة حلوان الأهلية

وأقيم المعرض تحت إشراف الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية، وبحضور الدكتور شريف حسن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ايمان ابو طالب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا.

 

كما حضر معرض مشروعات طلاب قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون بكلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان الدكتورة مروة خفاجي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالقسم.

معرض مشروعات طلاب الفوتوغرافيا في جامعة حلوان 

جاء ذلك في إطار حرص رئيس جامعة حلوان على تشجيع الطلاب وحثهم على المشاركة في تسويق كليات الجامعة من خلال أفكار وأعمال طلاب كلية الفنون التطبيقية، بعد توجيهه لذلك في اجتماع مجلس الجامعة. 

وكان الدكتور وائل عناني رئيس القسم قد وجه الطلاب باختيار مشروعات تتمثل في تسجيل فيديوهات وثائقية عن كليات الجامعة لإظهار منشآت الجامعة والرموز البارزة بها. كما تم تشكيل مجموعات عمل لتوزيع الطلاب على مختلف كليات الجامعة، حيث قام الطلاب بتصوير العديد من الكليات وإظهار إمكانيات كل كلية ومراكزها.

رئيس جامعة حلوان يكرم الطلاب المتميزينمعرض طلاب جامعة حلوان 

وفي ختام المعرض، وجه رئيس جامعة حلوان الشكر لطلاب قسم الفوتوغرافي على جهودهم في معرض مشروعات طلاب قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون. 

وكرّم رئيس جامعة حلوان الطلاب المتميزين  منهم على جهودهم خلال تحكيم مشروع طلبة بكالوريوس  الفصل الدراسي الأول 2024/2023 .


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان السيد قنديل مشروعات مشروعات طلاب قسم الفوتوغرافيا الفنون التطبيقية رئیس جامعة حلوان فی جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات

تفقد  الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور  الدكتور عرفة صبرى حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، و عمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء .

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

انتظام العملية التعليمية

وأكد الدكتور ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

وتفقد المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب.

IMG-20241002-WA0071 IMG-20241002-WA0069 IMG-20241002-WA0070 IMG-20241002-WA0067 IMG-20241002-WA0068 IMG-20241002-WA0063 IMG-20241002-WA0062

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة
  • رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات أوائل الخريجين بفنون جميلة جامعة المنصورة