شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن البيت الأبيض تعليقات المرشح الرئاسي روبرت كينيدي بشأن فيروس كورونا كاذبة و حقيرة، نددت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير، بحدة بنظرية المؤامرة التي طرحها روبرت ف. كينيدي جونيور بأن كوفيد 19 تم تصميمه لتجنيب اليهود .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البيت الأبيض: تعليقات المرشح الرئاسي روبرت كينيدي بشأن فيروس كورونا كاذبة و حقيرة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البيت الأبيض: تعليقات المرشح الرئاسي روبرت كينيدي...

نددت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير، بحدة بنظرية المؤامرة التي طرحها روبرت ف. كينيدي جونيور بأن كوفيد -19 تم تصميمه لتجنيب اليهود الأشكناز والشعب الصيني، ووصفت تصريحات المرشح الديمقراطي بأنها "كاذبة" و "حقيرة"، فيما أثارت تصريحاته العنصرية غضباً صينياً ويهودياً.

وقالت خلال مؤتمر صحافي أمس الاثنين حول مقطع فيديو نشر خلال عطلة نهاية الأسبوع" الادعاءات المقدمة على هذا الشريط خاطئة". "إنه حقير، وهم يعرضون إخواننا الأميركيين للخطر".

في الفيديو، يقترح كينيدي أن كوفيد كان "مستهدفا لمهاجمة القوقازيين والسود". وأضاف في وقت لاحق أن "الأشخاص الأكثر حصانة هم اليهود الأشكناز والصينيون".

رفضت جان بيير مناقشة كينيدي مباشرة، مشيرة إلى القيود القانونية المفروضة على قدرة الإدارة على معالجة مسائل الحملة. لكنها حذرت من أن تصريحات كينيدي ترقى إلى تشجيع النظريات العنصرية حول الفيروس.

وقالت جان بيير:" إذا فكرت في نظريات المؤامرة العنصرية والمعادية للسامية التي تنبثق عن قول هذا النوع من الأشياء، فهذا هجوم على مواطنينا". "ولذا من المهم أن نتحدث بشكل أساسي عندما نسمع هذه الادعاءات على نطاق أوسع".

كما استشهدت جان بيير ببيان صادر عن اللجنة اليهودية الأميركية وصف مزاعم كينيدي بأنها "مسيئة للغاية" وتعكس "بعضا من أبشع نظريات المؤامرة المعادية للسامية عبر التاريخ".

وأضافت" هذا شيء سيقف ضده الرئيس وهذه الإدارة بأكملها".

وواجه المرشح الديمقراطي وابن شقيق الرئيس الأسبق جون كينيد، عاصفة نارية من التعليقات، اضطر بعدها إلى نشر تغريدات عبر "تويتر" ينفي عنه تهمة التعصب، متهماً وسائل الإعلام بالإساءة إليه.

ولكن بعد ظهور الفيديو، أثارت تصريحاته إدانة في جميع أنحاء الحزب الديمقراطي وحتى من أفراد عائلته.

وكتبت شقيقة كينيدي، كيري، على "تويتر":" أدين بشدة تصريحات أخي المؤسفة وغير الصادقة الأسبوع الماضي حول تصميم كوفيد لاستهداف عرقي".

وقال كينيدي (69 عاماً) في مقطع فيديو نشرته صحيفة "نيويورك بوست" للمرشح الرئاسي الديمقراطي، في أحد مطاعم مانهاتن في نيويورك مع أصدقائه، إن فيروس "كوفيد" يهاجم أعراقاً معينة بشكل غير متناسب، وإن الصينيين واليهود قاموا بتصنيعه لمهاجمة القوقازيين والسود.

وأضاف: "نحن بحاجة للحديث عن الأسلحة ال

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البیت الأبیض

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: «سوليفان» أكد لـ«جالانت» دعم واشنطن الثابت لأمن إسرائيل

أكد البيت الأبيض، أن مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، أكد خلال لقاء مع وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، دعم واشنطن الثابت لأمن إسرائيل، وذلك وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

أشار إلى أن «سوليفان» أكد لـ«جالانت» تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، بأن يكون لإسرائيل كل ما تحتاجه لمواجهة تهديدات المجموعات الموالية لإيران.

مقالات مشابهة

  • انسحاب ثاني مرشح من السباق الرئاسي في إيران
  • ‏انسحاب المرشح المحافظ علي رضا زاكاني من السباق الرئاسي في إيران
  • البيت الأبيض يوجه طلبا لإسرائيل بشأن أموال المقاصة الفلسطينية
  • البيت الأبيض: سوليفان أكد لجالانت دعم واشنطن الثابت لأمن إسرائيل
  • البيت الأبيض: «سوليفان» أكد لـ«جالانت» دعم واشنطن الثابت لأمن إسرائيل
  • البيت الأبيض: واشنطن تواصل إرسال المساعدات العسكرية إلى إسرائيل
  • البيت الأبيض يؤكد استمرار إرسال المساعدات العسكرية إلى إسرائيل
  • عن الوضع المُتوتّر بين لبنان وإسرائيل... هذا آخر ما قِيلَ في أميركا
  • استشاري تشريعات: فترة تفشي كوفيد 19 أدت إلى التوغل أكثر في مواقع التواصل الاجتماعي
  • تصريح مثير للجدل من روبرت بيريز بشأن كيليان مبابي