أشاد الهولندي جو بونفرير، المدير الفني الأسبق لمنتخب نيجيريا، بالمستوى الذي قدمه النسور خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وقال جو بونفرير ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن منتخب نيجيريا يقدم مستوى مميزا خلال البطولة، ويستحق الفوز على الكاميورن والوصول إلى الدور ربع النهائي.

وتابع بونفرير:"الفوز أمام نيجيريا يتطلب الاعتماد على سرعات اللاعبين وتوظيفهم بشكل جيد، ومنتخب الكاميرون بالغ في اللعب بأسلوب دفاعي أمام نيجيريا ".

وأكمل بونفرير: " لا أتوقع أن يغير بيسيرو من طريقة لعب نيجيريا في لقاء أنجولا، ويجب على نيجيريا أن تلعب بطريقة مختلفة أمام أنجولا لتحقيق هدفها ولابد أن يكافح الفريق بشكل أفضل حتى يصل للمربع الذهبي".

وزاد :" مصر لابد أن تفوز على الكونغو الديمقراطية لأنها الأفضل ولديها مهارات أعلى، منتخب مصر سيظهر مهارة كبيرة ويفوز على الكونغو الديمقراطية".

وشدد :" منتخب مصر أفضل من الكونغو الديمقراطية في كافة النواحي، ولكن مشكلة الفراعنة أن فيتوريا يلعب بتركيز على الدفاع أكثر من أي شيء آخر ".


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأمم الأفريقية الكونغو الديمقراطية هاني حتحوت كأس الأمم الافريقية منتخب الكاميرون منتخب نيجيريا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة فاركو اليوم في مسابقة الدوري لا يستحق فريقه أن يفوز بها أو يخسرها.

وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" لا نستحق الفوز في المباراة لأننا لم نفعل ما كان يجب تنفيذه أمام فاركو، ولم نخلق مشاكل فنية للمنافس، وكان المنافس فريق منظم جداً".

وتابع جوميز قائلاً:" لست سعيداً بالطريقة التي لعبنا بها مباراة اليوم، وعلينا البحث عن دوافع لخلق حالة فنية أفضل، فالزمالك فريق كبير وله جماهير كبيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم".

وأضاف المدير الفني :" التعادل في مباراة اليوم ليس فقط لأن الفريق يلعب بدون مهاجم، ولكن سببه جماعي لأن المباراة بين 11 لاعباً أمام 11 لاعباً وإذا امتلك الزمالك 3 لاعبين لديهم دوافع لكانت الأمور ستختلف".

 وتابع :" يجب أن نكون واضحين، إذا لم نمتلك دوافع من الأفضل لنا ألا نلعب، وعملي الأساسي هو اختيار اللاعبين الأفضل للنادي".

 وأضاف:" أتمنى أن يحقق الفريق سلسلة مكاسب متتالية، وإذا كانت هناك دوافع لدى لاعبي الفريق، فسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات".

وفيما يخص النقص العددي في مركز الظهير الأيسر قال :" تم تصعيد ظهير أيسر مع الفريق من قطاع الناشئين بجانب تجهيز محمد عاطف للمشاركة في هذا المركز، وعندما قمنا بتجربة عمر  جابر ومحمد شحاتة على الأطراف في مباريات صعبة ظهرا بصور جيدة".

وتابع جوميز:" أفضل أن أمنح فرصة كبيرة للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وأحترم نادي الزمالك للنهاية ولكني سأوضح الطريق الذي أريده، فأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع أكبر سأعتمد عليه لأنني في النهاية أريد تحقيق الفوز، ويجب على جميع اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن للفوز في كل المباريات لنهاية المسابقة حتى لو لم نفز باللقب".

مقالات مشابهة

  • ناشونال إنترست: هل تشعل واشنطن حربا ثالثة في الكونغو الديمقراطية؟
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • الأمم المتحدة تدين حادث استهداف قافلة إنسانية بشرق الكونغو الديمقراطية
  • الأمم المتحدة تدين استهداف قافلة إنسانية شرقى الكونغو الديمقراطية
  • منسق الأمم المتحدة للشئون الإنسانية يدين حادث استهداف قافلة إنسانية بشرق الكونغو الديمقراطية
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • مقتل وإصابة 35 مسلحًا في قصف لمليشيات "كوديكو" بشرق الكونغو الديمقراطية
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا