ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي محمد الاحمري أن. المشكلة التي نواجها هذه الفترة، هي وجود تضارب في المصالح بين لجنة الاستقطابات وبين الأندية ومصالحها.

وأوضح أنه أول مرة يكون هناك فترة توقف كبيرة، وتأتي الشتوية، بدون تعاقدات، وهذا الأمر له إيجابياته وسلبياته، والإيجابية تكمن في تقليل الهدر المالي الذي كنا نراه في السنوات الماضية، أما سلبياته أن حماسة الأندية قلت تمامًا.

وأشار ان لجنة الاستقطابات تقوم بنقل اللاعبين من نادي إلى آخر، ولكنها نفس الوجوه، حيث أن لجنة الاستقطابات رفضت استقدام لاعبين جدد، لأنه يجب فسخ عقود اللاعبين بالتراضي، ولكن هذا يكون صعب بسبب أن العقود بقيمة مالية كبيرة.

وأنهى حديثه مؤكدًا أن فترة التوقف كانت كبيرة، وربما تكون مفيدة لبعض الأندية في معسكرات التدريب، لكن نفس اللاعبين قبلها، هم أيضًا بعدها، ونجدها كأنها فترة استشفاء فقط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/WhatsApp-Video-2024-01-28-at-9.10.16-AM.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأندية التعاقدات لجنة الاستقطابات لجنة الاستقطابات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: الإمارات تولي أهمية كبيرة للابتكار والتعاون الدولي

أكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن «دولة الإمارات تولي أهمية كبيرة للابتكار والتعاون الدولي باعتبارهما حجر الأساس للتنمية المستدامة».
وكتب سموه، على تطبيق «إنستغرام»: «نظم مجلس محمد بن زايد محاضرة بعنوان التكنولوجيا الخضراء: الطريق نحو مستقبل مستدام، ألقاها تشارلز ليو، المدير المؤسس لـ «مركز الصين والعالم» في جامعة سيتي في ماكاو، وذلك احتفاءً بمرور 40 عاماً على تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين دولة الإمارات والصين. ركزت المحاضرة على دور التكنولوجيا الخضراء في الانتقال من الوقود الأحفوري إلى مصادر الطاقة المتجددة الأخرى، مثل الطاقة الكهرومائية وطاقة الرياح والطاقة الشمسية. دولة الإمارات تولي أهمية كبيرة للابتكار والتعاون الدولي باعتبارهما حجر الأساس للتنمية المستدامة، ولدينا مسؤولية جماعية لتقديم حلول مشتركة بين القطاعات كافة تساهم في تحقيق مستقبل مستدام».

أخبار ذات صلة «مجلس محمد بن زايد» يستضيف محاضرة «التكنولوجيا الخضراء الطريق نحو مستقبل مستدام» تزامناً مع زيارة رئيس الدولة.. الإمارات تدعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بـ35 مليون دولار           View this post on Instagram                      

A post shared by Mohamed bin Zayed Al Nahyan (@mohamedbinzayed)

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو
  • رئيس الدولة: الإمارات تولي أهمية كبيرة للابتكار والتعاون الدولي
  • محرز: نعاني أكثر من الأندية الأخرى وعلينا أن نتماسك .. فيديو
  • لجنة الأندية الأولمبية تبحث توسيع قاعدة ممارسة الرياضات التنافسية
  • لجنة الأندية الأولمبية تناقش توسيع قاعدة ممارسة الرياضة التنافسية
  • الماس: قرعة دور الـ16 متوازنة ولا أحد يتمنى مقابلة الهلال إلا “أحمد العقيل” .. فيديو
  • انفراجة في أزمة الأدوية وضخ كميات كبيرة الفترة المقبلة (فيديو)
  • الغيامة: الشباب في فترة البلطان مقر النادي مفتوح.. فيديو
  • بالفيديو.. كيف استقبلت رابطة الأهلي بالسعودية اللاعبين استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي؟
  • في محافظتين عراقيتين.. تظاهرة كبيرة وحريق يضرب محطة كهرباء (فيديو)