أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة انقطاع المياه عن مناطق (جامعة الأزهر – مساكن امتداد رمسيس "1، 2" –مساكن المهمات – مساكن ايديال والجبل الأخضر بطريق الاوتوستراد– منطقة استاد القاهرة – ارض المعارض – قاعة المؤتمرات – نادى الزهور) وضعف المياه عن منطقة عمارات التوفيق. وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة مساء غد الاثنين الموافق 29-1-2024 وحتى الساعة السادسة صباح الثلاثاء الموافق 30-1-2024 ولمدة 8 ساعات.

 

وارجعت الشركة سبب الانقطاع نظرًا لتحويل مسار خط المياه قطر 800مم بميدان حدائق القبة لصالح أعمال الشركة الوطنية للطرق.

 

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.


وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢5 أو علي خدمة الوتس اب علي رقم 01206665125.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطع المياه محافظة القاهرة القاهرة الكبرى

إقرأ أيضاً:

«أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية

عجمان - وام
أعلنت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان عن تعديل مواعيد العمل الرسمية ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 وذلك في إطار جهودها ومساعيها الرامية إلى تقديم تجربة استثنائية للمتعاملين تضمن المرونة والدقة والسرعة في إنجاز المعاملات.
وأوضح المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، أنه وفقاً لنظام العمل الجديد ستقدم الدائرة خدماتها للمتعاملين من الاثنين إلى الخميس من الساعة الـ7:30 صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً ويوم الجمعة من الساعة الـ7:30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً، أما يوم السبت فسوف تستقبل الدائرة متعامليها بدءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً.
وأكد المهيري أن الدائرة تهدف من وراء تمديد عدد ساعات الدوام الرسمي إلى تعزيز سعادة المتعاملين وتزويدهم بأفضل الخدمات من خلال مواعيد عمل مرنة تلائم مختلف شرائح المتعاملين وتساعدهم على إتمام معاملاتهم بكل سهولة وأريحية.
وأضاف: إن الدائرة تسعى باستمرار إلى تلبية احتياجات المتعاملين وتزويدهم بتجربة استثنائية عبر منظومتها الرقمية التي تقدم باقات خدمات متكاملة ومبتكرة بالارتكاز على أساليب عمل متطورة تضمن أعلى مستوى من الجودة والسرعة والخصوصية.

مقالات مشابهة

  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • مياه النيل تغمر 900 فدان من المحاصيل بالمنوفية بعد ارتفاع منسوبها
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة
  • الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة
  • “الأحوال المتنقلة” تُقدم خدماتها في (36) موقعًا حول المملكة
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 36 موقعًا بالمملكة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024