هدايا بالجملة تسقط من سماء القلعة البيضاء، بعد رفع إيقاف القيد، والمضي قدمًا نحو تدعيم الفريق الذي عانى على المستويات كافة في الفترة الأخيرة، لعل أبرز تلك الهدايا عودة مرتقبة للجوهرة الثمينة سيف فاروق جعفر، لارتداء القميص الأبيض والدفاع عن ألوانه.. فمن هو سيف فاروق جعفر وما قصته مع الزمالك؟

معلومات عن سيف فاروق جعفر صفقة الزمالك المرتقبة

سيف فاروق جعفر، صاحب الـ24 عامًا، نجل أسطورة الزمالك فاروق جعفر، هو لاعب كرة قدم، يجيد اللعب في مركز الوسط الهجومي، ويرتدي قميص فريق بيراميدز في الوقت الحالي، ورغم صغر سنه، إلا أنه يعد هدفًا أساسيًا لعدد من الأندية التي تحلم بالحصول على خدماته، بعد طفرة استثنائية حققها رفقة الزمالك قبل الرحيل بعد تصعيده.

 

بدأ سيف فاروق جعفر مسيرته الكروية في نادي الزمالك عام 2019، وذلك من خلال الانضمام إلى الفريق الأبيض تحت 21 عامًا، وبعد تألقه بشكل لافت مع الفريق، لفت أنظار سموحة، لينضم إلى صفوفه على سبيل الإعارة ويكتسب خبرة كبيرة، جعلته عنصرًا أساسيًا مع الزمالك، بعد انتهاء رحلة الإعارة للفريق السكندري.

في عام 2021، انضم سيف فاروق جعفر إلى صفوف الفريق الأول للزمالك، بعدما لفت أنظار المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي كان يتولى المهمة حينها، وبات عنصرًا أساسيًا، ومن حسن الحظ حصل على لقبين للدوري مع الفريق الأول. 

في عام 2022، انتقل سيف فاروق جعفر إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر، ولكن لسوء الحظ لم يشارك سوى في 4 مباريات فقط مع الفريق السماوي، ولم يسجل أي أهداف، وذلك بسبب ملازمة الدكة لفترة طويلة، الأمر الذي جعله يفكر في العودة إلى الزمالك مجددًا. 

يُعد سيف فاروق جعفر من اللاعبين الواعدين في مصر، ويتميز بمهاراته الفنية العالية وقدرته على صناعة الأهداف، لكن تلك القدرات لم تظهر في بيراميدز لعدم حصوله على الفرصة كاملة، ما جعله الصفقة المرتقبة للزمالك، ضمن خطة التدعيمات الجديدة، بحسب ما ذكر الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج جمهور التالتة.

سيف فاروق جعفر اتهم بالهروب من الزمالك، وقادت الجماهير حملة كبيرة ضده، وذلك بعدما وقع على عقود تجديد عقده مع الفريق الأبيض، قبل أن يغير وجهته ويمضي عقدًا للتعاقد مع بيراميدز، الأمر الذي تسبب في حالة غليان داخل القلعة البيضاء، سواء من قبل الإدارة أو الجماهير.

«لا أعلم أن سيف وقع لبيراميدز».. تصريح فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أشعل فتيل الصراع بين اللاعب والجماهير، خاصة أنه أكد أن اللاعب لم يخبره بخطواته، وأنه لم يكن على علم برحيله عن الزمالك، باعتباره فعل ذلك بكامل إرادته دون العودة إليه، وذلك على خلفية الخلافات التي تجمع الفريقين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيف فاروق جعفر الزمالك اخبار الزمالك سیف فاروق جعفر مع الفریق

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 29-6-2024 في السطور التالية:

بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 

أكد الدكتور أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي بيراميدز إف سي، أن ما وقع من أحداث خلال مباراة النادي مع سموحة باستاد الإسكندرية يقع ضمن مسئوليات الفريق صاحب الأرض والملعب، ومسئوليته القانونية هنا مسئولية مفترضة لا يمكن نفيها بإثبات عدم ارتكاب ثمّة خطأ.

أضاف أنّ ما حدث في المباراة يندرج ضمن الحالات التي توجب اعتبار الفريق صاحب الملعب مهزومًا بنتيجة 2/صفر، وليس ضمن حالات الظروف القهرية التي يترتب عليها إعادة اللقاء، وعليه، وفقا للائحة المسابقات، يجب اعتبار فريق سموحة مهزومًا واعتبار نادي بيراميدز فائزًا بنتيجة 2/صفر، مشددا على أن الحالة واضحة تماما وبسيطة ولا يوجد بها أي تعقيد أو تضارب أو اجتهاد ولا تحتاج لأي تفسيرات أخرى، والحالة هي انقطاع التيار الكهربائي وطبقا لنص اللائحة لا تعد ظرفا قهريا.

تطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات

يخضع رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز لجلسة استماع ثانية أمام لجنة المنشطات وذلك من أجل استكمال سماع أقواله فيما نسب إليه بشأن اتهامه بالتلاعب فى إحدى عينات التحاليل الخاصة بالكشف المنشطات والتى سيصدر بعدها الحكم وتحديد الموقف النهائى للاعب.

وسيتواجد رمضان ومعه فريق دفاعه بالكامل من أجل الدفاع عن نفسه بأدلة تقنع أعضاء المنظمة وكان اللاعب قد تعرض لعقوبة الإيقاف بسبب أزمة تعاطيه المنشطات بداعي فساد العينة الأولى وثبوت إيجابية العينة الثانية.

3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن هناك ثلاثة عروض على طاولة نادي برشلونة للتعاقد مع مدافعه الأوروجواياني رونالد أراوخو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعي عدة أندية أوروبية للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقًا لبرنامج "التشيرينغيتو" الإسباني فأن رونالد أراوخو لديه ثلاثة عروض على الطاولة من نيوكاسل ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • معلومات صادمة عن بحر يبتلع الإسرائيليين.. ماذا فعلت سلطات الاحتلال؟
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة سيراميكا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • رحلة البحث عن اللقب الأول.. مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري