أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته للجهات المعنية بإنطلاق المرحلة الأولى من الموجه الـ 22 لإزالة التعديات ، والتى تستمر حتى 15 فبراير المقبل ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتنظيم الموجات المتتالية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة لإسترداد حق الدولة والشعب فى أراضيه .

وأكد المحافظ على أنه وفقاً للتنسيق المسبق والتعاون الكامل بين كافة الجهات تم الإعداد والتجهيز الجيد لإنطلاق هذه الموجه لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ، وأيضاً التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية بحيث يتم إداراج مختلف الحالات فى ظل المتابعة الدقيقة من القيادة السياسية لهذا الملف ، والإشراف المتواصل واللحظى من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، وأيضاً وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء هشام آمنة .

محافظ أسوان: تنفيذ مشروعات الرصف المدرجة بالخطة الاستثمارية بنسبة 52 % إستجابة سريعة.. محافظ أسوان: توفير الرعاية الطبية للطفلة بسنت محمود إزالة التعدياتالموجه الـ 22 لإزالة التعديات بأسوان

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم الإطمئنان على جاهزية المعدات والسيارات والعمالة المشاركة فى فعاليات المرحلة الأولى من الموجه الـ 22 .

ولفت ياسر عبد الشافى إلى أن حالات التعدى التى سيتم إزالتها ستشمل الحالات الصادر لها قرارات إزالة سابقة أو فى المهد أو التى يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية ، وهو الذى يتكامل مع مواصلة التنسيق العرضى بين مسئولى الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والجهات المختصة لتحقيق المستهدف من هذه المرحلة ، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين والمخالفين .

الموجه الـ 22 لإزالة التعديات بأسوانالموجه الـ 22 لإزالة التعديات بأسوانالموجه الـ 22 لإزالة التعديات بأسوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: عينات مياه الشرب مطابقة للمواصفات القياسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان جهود الفرق الفنية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وجهاز تنظيم المياه لإستكمال أعمال آخذ العينات من المحطات والمرشحات والشبكات والمنازل ، وقد قام أعضاء الفرق الفنية برفقه اللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد بتفقد محطة مياه الشرب بالرقبة ( 1 و 2 ) بمركز دراو ، وأيضاً محطة أبو الريش قبلى ( الشيخ على ) حيث تم قياس مؤشرات الكلور والعكارة .

نتائج التحاليل تؤكد مطابقة مياه الشرب للمواصفات القياسية 

وأكدت نتائج التحاليل مطابقة مياه الشرب للمواصفات القياسية المصرية الصادرة بقرار وزير الصحة رقم ( ٤٥٨ ) لسنة ٢٠٠7 ، كما تم القيام بمقابلة الأهالى وتناول مياه الشرب من منازلهم للتأكيد على سلامة وجودة المياه وخلوها تماماً من أى ملوثات .

1000099862 1000099863 1000099860 1000099859 1000099857

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: لا إصابات بالكوليرا والوفيات الـ5 لا علاقة لهم بالنزلات المعوية
  • محافظ أسوان: عينات مياه الشرب مطابقة للمواصفات القياسية
  • محافظ أسوان: المياه آمنة في المحافظة.. "وشربتها مع الناس"
  • عاجل - التفاصيل الكاملة لمتابعة رئيس الوزراء مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة وموقف التعويضات المقررة للأهالي
  • هل حالات الإصابة في أسوان ناتجة عن الكوليرا.. المحافظ يكشف الحقيقة (فيديو)
  • عاجل| ماذا يحدث في أسوان؟.. المحافظ يكشف تطورات جديدة
  • قواعد تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات.. اعرفها
  • أسوان: إعدام 650 كيلو جرام أغذية مجهولة المصدر
  • انتهاء المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 لحملات إزالة التعديات ببني سويف
  • حملات ليلية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم