تواصل محكمة جنايات القاهرة،بعد قليل، محاكمة عامل لاتهامه بقتل موظفة لسرقتها بمنطقة حدائق القبة في القاهرة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة موظفة داخل شقة تستخدم كشركة بمنطقة حدائق القبة في القاهرة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على جثة سيدة بها عدة طعنات، وبعمل التحريات تبين قيام عاطل بالصعود للشركة وقتلها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهم عن طريق كاميرات المراقبة، وتم القبض عليه، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأحيل إلى المحاكمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة حدائق القبة شقة سيدة عامل جثة سيدة تحديد هوية قتل موظف جثة موظف محاكمة عامل قتل موظفة قتل

إقرأ أيضاً:

قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة

قام  المتهم بقتل زوج شقيقته في محافظة القاهرة، اليوم الجمعة، بتمثيل جريمته في المكان الذي شهد الواقعة بمنطقة البساتين، وذلك أمام أعضاء جهات التحقيق وفي حضور الأجهزة الأمنية.

وكان عدد من ممثلي جهات التحقيق في القاهرة، اصطحبوا العاطل المتهم بقتل زوج شقيقته وهو عامل أنابيب، خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة إلى مسرح الجريمة الكائن بمنطقة البساتين في محافظة القاهرة، وذلك ليمثل جريمته أمام جهات التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من النجدة، بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شخص إثر مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، وتم نقل الجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تجمع السودانيين يثير التساؤلات بين سكان حدائق الأهرام

وكما أثار مشهد تجمع أعداد كبيرة من المواطنين السودانيين بمنطقة حدائق الأهرام ، العديد من التساؤلات بين سكان المنطقة، بعد تداول مقطع فيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبين أن الأمر يتعلق بأعمال الخير.

أن هذه التجمعات بسبب إعلان أحد الأشخاص من سكان منطقة حدائق الأهرام، عصر اليوم الجمعة، توزيع كراتين غذائية في إطار أعمال الخير والتكافل المجتمعي.

وشدد المصدر، على أن هذا السبب الرئيسي الذي دفع عددا كبيرا من السودانيين للتجمع بالقرب من مكان هذا الشخص، للحصول على الكرتونة التي أعلن توزيعها، موضحًا أن الشخص يدعى عصام ولا يعرفه أحدا من السكان معرفة شخصية لكن هذا ما تردد حوله أنه يقوم بأعمال الخير.

النيابة تعاين موقع انهيار عقار في بين السرايات

كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع انهيار جزء من عقار في منطقة بين السرايات وبالتحديد في شارع البنا المتفرع من شارع عويس، لمعاينة موقع الحادث.

وتبين من المعاينة، انهيار جزء من بلكونة في عقار مكون من طابقين، وتستمع جهات التحقيق لأقوال شهود العيان في الحادث.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين بمنطقة بين السرايات التابعة للجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ وجرى الدفع بسيارتين دفاع مدني.

مقالات مشابهة

  • تزوير توكيلات وقوة أمنية.. ماذا حدث لشقيق عصام صاصا بحدائق الأهرام؟
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • حضنها من الخلف.. كواليس تحرش سباك بطالبة في أكتوبر
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما بعد قليل
  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر