يستعد منتخب الإمارات لكرة القدم اليوم لملاقاة نظيره منتخب طاجيكستان على أرضية ملعب "استاد أحمد بن علي"، وذلك في إطار منافسات دور 16 في بطولة كأس آسيا 2024.

اقرأ ايضاًجدول مواعيد مباريات دور 16 في كأس آسيا 2024

المنتخب الإماراتي تحت قيادة المدرب باولو بينتو تمكن من تخطي دور المجموعات وتأهل كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط برفقة كل من إيران وفلسطين، ويطمح عشاق الأبيض أن يتمكن المنتخب من مواصلة المشوار القاري والذهاب بعيدًا في هذه النسخة من البطولة على الأراضي القطرية.

المواجهة بين الإمارات وطاجيكستان تنطلق مساء اليوم الأحد 28 يناير 2024 في تمام الساعة 19:00  بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت الإمارات، وستذاع المباراة على قناة beIN ASIAN CUP 1 بصوت المعلق عامر الخوذيري.

تشكيلة منتخب الإمارات المتوقعة اليوم ضد طاجيكستان في ثمن نهائي كأس آسيا 2024حراسة المرمى: خالد عيسىخط الدفاع: زايد سلطان ، عبد الله إدريس ، خالد الهاشمي ، بدر ناصر ، عبد الرحمن صالحخط الوسط: كايو كانيدو ، ماجد رشيد ، عبد الله رمضان ، علي صالحخط الهجوم: سلطان عادل الأميري

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: منتخب الإمارات کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

بث مباشر مباراة النصر والريان اليوم الإثنين 30 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية، صوب أرضية ملعب «الأول بارك» والذي يحتضن صدام النصر ضد الريان، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، حيث يبحث رفقاء رونالدو وتريزيجيه عن تحقيق الفوز في تلك المواجهة النارية.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي، على الجانب الآخر تلقى فريق الريان القطري هزيمة كبيرة على أرضه ووسط جماهيره على يد الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدف.

بث مباشر لمباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الريان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الريان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • احذرِ الشبورة.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • انخفاض بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1-10-2024
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • معتدل الحرارة ليلاً.. .حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 - 10 - 2024
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 30-9-2024
  • بسبب هذه الظاهرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024