شفق نيوز:
2024-09-22@10:17:30 GMT

العراق يتقدم مرتبة بأرخص أسعار البنزين في العالم

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

العراق يتقدم مرتبة بأرخص أسعار البنزين في العالم

شفق نيوز/ تقدم العراق مرتبة واحدة في قائمة أرخص دول العالم بأسعار البنزين ليصل للمرتبة 13، فيما تصدرت إيران الدول بأرخص سعر حيث بلغ 0.029 دولار للتر الواحد.

واطلعت وكالة شفق نيوز، على بيانات موقع "غلوبال بترول بريس"، التي أظهرت أيضاً   أن ليبيا جاءت في المرتبة الثانية بـ0.031 دولار للتر، ثم فنزويلا بـ0.

035 دولار للتر، والكويت رابعاً بـ0.341 دولار للتر الواحد.

وبحسب تلك البيانات، فقد حل العراق في المرتبة 13 بسعر 0.572 دولار للتر الواحد، بينما جاءت قطر في المرتبة 14 بسعر 0.577 دولار للتر، أما عمان فاحتلت المركز 17 بسعر 0.621 دولار للتر، فيما حلت كولومبيا في التصنيف 42 بتسعيرة وصلت إلى 1.052 دولار للتر.

وحلت موناكو وهونغ كونغ في المراتب الأخيرة بأرخص أسعار البنزين في العالم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسعار البنزين

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الحديد والأسمنت اليوم في الأسواق.. الاستثماري وصل 40 ألف جنيه

شهدت أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 21-9-2024 في الأسواق المحلية المختلفة، تراجعا في أبرز الأنواع بحسب بوابة الأسعار المحلية، ويعد الحديد والأسمنت من السلع المهمة التي تشهد اهتماما كبيرا من جانب التجار والمواطنين الراغبين في البناء.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر

وتستعرض «الوطن» أسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر، بعد التراجع الذي شهده الاثنين، وفقًا لآخر تحديث رسمي معلن عبر بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء.

سعر الحديد الاستثماري

سجل سعر الحديد الاستثماري اليوم السبت 40000 جنيهًا للطن الواحد، وهو «سعر البيع الرسمي للمستهلك»، بتراجع قيمته 916 جنيهًا في الطن الواحد.

سعر حديد عز

انخفض سعر حديد عز اليوم السبت ووصل إلى 41934 جنيهًا للطن الواحد، وهو «سعر البيع الرسمي للمستهلك»، بتراجع قيمته 302 جنيهًا في الطن الواحد.

أسعار الأسمنت اليوم

وسجلت أسعار الأسمنت اليوم السبت 2807 جنيهًا للطن الواحد من الأسمنت الرمادي، وهو «سعر البيع الرسمي للمستهلك»، بتراجع قيمته 202 جنيهات في الطن.

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الحديد والأسمنت اليوم في الأسواق.. الاستثماري وصل 40 ألف جنيه
  • سببه إيران وروسيا .. تراجع العراق والسعودية عن مرتبة أكبر المصدرين للنفط إلى الصين
  • العراق في المركز الـ 77 عالمياً بمؤشر الذكاء الاصطناعي
  • أسعار صرف الدولار في تعاملات أسواق العراق
  • العراق في المرتبة التاسعة عربياً في قائمة مؤشر الذكاء الاصطناعي
  • أسعار مواد البناء اليوم الجمعة 2024 في الأسواق.. كم يبلغ طن الأسمنت؟
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024
  • تراجع طفيف في أسعار الحديد اليوم الجمعة 20-9-2024 بالأسواق
  • إنخفاض جديد... كيف أصبحت أسعار البنزين والمازوت؟
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024