كشفت الفنانة منة جلال عن حبها للايف التيك توك من خلال برنامج “ ضبه ومفتاح “، لافتة إلى أنها كونت صداقات خلاله عوضتها عن أشياء كثيرة في حياتها. 

 

تصريحات منة جلال

 

وقالت منة جلال:”أنا لما بكون محطمة نفسيًا بطلع لايف على التيك توك علشان اتكلم مع الناس بعتبرهم عيلتي وفرق معايا وبحبه وبقيت قريبة من الناس أكتر وفي روح وكيان والناس بتشوفني على طبيعتي وعملت صدقات عوضتني عن حاجات كتير في حياتي وبتديني طاقة إيجابية”.

 

 

وأضافت: "بستغرب ليه الناس بتهاجم الفنانيين اللي بيطلعوا لايف علي التيك توك أنا بطلع مع أصحابي نهزر ونضحك ونتبسط وفي أي مكان دلوقتي لازم تتسألي عندك كام متابعين والبلوجر دلوقتي هما اللي بقوا في الأوائل لكن في ناس بتفتعل التريند علشان تتشهر اكتر ودول عندهم أمراض نفسية". 

 

مواعيد برنامج ضبه ومفتاح 

 

برنامج “ ضبه ومفتاح " تقديم تينا نصر علي شاشة قناة هي يوم الجمعه والسبت وتستضيف من خلاله عددًا من نجوم الفن والأطباء النفسيين. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة جلال التيك توك ضبه ومفتاح قناة هي التیک توک

إقرأ أيضاً:

نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»

تصدرت الفنانة نجوى فؤاد محركات البحث بعد حديثها عن العملية الأخيرة التي أجرتها في قدمها، وحقيقة التأمين عليها، وأيضاً تحدثت عن بداية دخولها الوسط الفني، ونعرض في التقرير التالي أبرز تصريحات لـ نجوي فؤاد، خلال حديثها عن مشوارها الفني، خلال تصريحات تلفزيونية.

هربت من والدها بعمر الـ 13 عاما

قالت نجوي فؤاد عن بداية مشوارها الفني «إنها هربت من والدي إلى القاهرة في سن 13 عاماً بسبب إجباري على الزواج، «وجدت بالصدفة مكتب للتوظيف كـ«تلفونيست»، وطلبت من صاحبه الغناء ولكنه بعد أن سمع صوتي رفض، وسألني عن الرقص، قولتله بعرف طبعا، ووافق وحاول مساعدتي بسبب أن زوجة أبي كانت تعيش معي، وقالي هنزلك أفراح بدري الساعة 7 بليل».

حكاية أول «بدلة رقص»

وأشارت إلى أن أول «بدلة رقص» استأجرتها من نعمة مختار وكان ثمنها «ربع جنيه»، وكان لونها أصفر على أخضر، مشيرة إلى أنها تزوجت من الموسيقي الشهير أحمد فؤاد حسن، وكان أكبر منها في العمر، ورقصت على ألحانه، وفتح لها أبواب الشهرة عن طريق الالتحاق بإحدى الفرق الاستعراضية.

وأوضحت أنها لم تتزوج من رجل وكان له زوجة أولى، «عمري ما كنت زوجة ثانية ولا عمري رقصت لأزواجي، ودائماً كنت بلبس بـ «الييجامة كستور» في البيت»، مؤكدة أنها لم تؤمّن  على قدميها «يارتني كنت عملت كدا، ولكن ماكنش عندي الوعي، وقمت بإجراء عمليات على حسابي الشخصي وصرفت أموال كثيرة»، حسبما أكدت في تصريحات تلفزيونية.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يلتقي أعضاء "نقابة الفنانين التشكيليين"
  • سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة
  • بعد تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر محركات البحث
  • والز: هاريس عملت على وقف انتشار الأسلحة بالمجتمعات الأمريكية
  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • مؤثرة تتضامن مع فتاة طنجة بلباس جريء مكتوب عليه ماتقيسنيش (صورة)
  • «الشارع اللي وراه» ينتهي بالسجن والغرامة.. حكم قضائي ضد سوزي الأردنية بعد فضيحة التيك توك
  • نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»
  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • هيئة الدواء للمواطنين: الدواء اللي بتدور عليه ومش لاقيه ميعتبرش ناقص لهذا السبب