نظم اليوم  مستشفى "ذا فيو" بالتعاون مع Cedars-Sinai لندوة "ابتكارات في طب العظام" ، في نادي الفروسية في الدوحة، قطر بمشاركة واسعة من عدد من المؤسسات الطبية الرائدة في مجال طب العظام كمركز Cedars-Sinai من الولايات المتحدة الأميركية ومؤسسة حمد الطبية ومستشفى سبيتار، إضافة إلى متحدثين من مستشفى "ذا فيو" .

هدفت هذه الندوة إلى جمع رواد وخبراء في مجال طب العظام لعرض أحدث الابتكارات التي قامت بإعادة تشكيل مشهد طب العظام في سعيها للتميز ومناقشة استكشاف تقنيات وتكنولوجيات مبتكرة تقوم بتحويل تشخيص وعلاج وإعادة تأهيل حالات طب العظام، ويؤكد هذا الحث اهتمام مستشفى "ذا فيو" بتعزيز دوره في جمع الخبراء وقيادة المناقشات حول تطورات جراحة طب العظام والتعليم الطبي، بالإضافة إلى تشكيل منصة لتبادل المعرفة وتعزيز التميز في رعاية المرضى.

بهذه المناسبة قال السيد ماثيو درونزفيلد، الرئيس التنفيذي لمستشفى "ذا فيو": "يسرنا في مستشفى ذا فيو دعم عجلة التقدم في شتى المجالات الطبية لا سيما وأن شراكتنا مع Cedars-Sinai تمكننا من تقديم أحدث الأساليب المتبعة عالميا في مجمل الاختصاصات الطبية والرعاية الصحية؛ وأنا واثق من الجهود المبذولة للارتقاء بالإجراءات الجراحية عالية التقنية والتدخلات الدقيقة إلى بروتوكولات الحفظ ودمج علاج الخلايا الجذعية"

ويعكس التعاون مع Cedars-Sinai، المركز الطبي الرائد في الولايات المتحدة، التزام مستشفى "ذا فيو" بتعزيز الشراكات العالمية وتقديم المعرفة الطبية. احتل Cedars-Sinai تصنيفًا في قائمة الشرف لمدة 8 أعوام على التوالي واحتل المركز الأول في كاليفورنيا ولوس أنجلوس ضمن تصنيفات "أفضل المستشفيات لعام 2023-24" الصادر عن U.S. News & World Report.

قال الدكتور بيرت مندلباوم، الرئيس المشارك للشؤون الطبية في Cedars-Sinai Kerlan-Jobe Institute، والرئيس المشارك  لقسم طب الرياضة في قسم جراحة العظام في مستشفى Cedars-Sinai "" نحن جميعًا في قسم جراحة العظام في Cedars-Sinai متحمسون للتعاون مع شركائنا في مستشفى ذافيو لتعزيز تبادل المعرفة بين الأطباء مما يعزز توفير رعاية عالية الجودة للمرضى في قطر وفي جميع أنحاء المنطقة."

قال الدكتور هيثم حسون، نائب الرئيس والمدير الطبي لCedars-Sinai International: "جميعنا في Cedars-Sinai سعداء باستمرار التعاون مع شريكنا مستشفى ذا فيو، مما يعزز تبادل المعرفة بين الأطباء، ويعزز جودة الرعاية للمرضى في دولة قطر والمنطقة. هذه هي أول سلسلة من الندوات التي ستركز على علاجات رائدة في مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية، بما في ذلك أمراض القلب وأمراض الجهاز الهضمي ورعاية أمراض النساء والولادة.

حضر الندوة متخصصون في الرعاية الصحية، بما في ذلك أطباء وممرضين وباحثين وأكاديميين وأخصائيي العلاج الطبيعي وأخصائيي إعادة التأهيل من داخل وخارج دولة قطر.

قدمت الندوة 6.5 وحدات من التعليم الطبي المستمر (CME) الفئة 1 من قطر لجميع الحضور و6.5 نقطة تقييم مستمرة (CME) تصنيف الفئة 1 من الجمعية الطبية الأمريكية (AMA)، مما يضمن للمشاركين تعزيز تطويرهم المهني.

مستشفى "ذا فيو" هو واحد من المنشآت الطبية الرائدة التي تسعى إلى إحداث قفزة نوعية في مجال الرعاية الصحية الحديثة من خلال اتباع رؤية طبية واعدة تركز على منح المرضى تجربة علاجية فريدة غاية في الراحة والمرونة عن طريق استقطاب أفضل الكوادر المهنية في شتى التخصصات واستخدام أحدث الأنظمة والوسائل الطبية، فضلًا عن تعزيز الشراكات مع المؤسسات الرائدة عالميًا واتباع معايير غير مسبوقة تضمن للمستشفى التميز والبقاء في صدارة هذا القطاع الحيوي.

ويضم المستشفى 240 سريرًا و10 غرفة عمليات و20 وحدة عناية مركزة مصممة جميعها لتقديم شتى أنواع الرعاية الصحية بداية من الرعاية الصحية الأولية إلى الثانوية والثالثية. كما تم تجهيز غرف العمليات بأحدث الأنظمة والتقنيات الطبية من أجل إجراء مختلف الجراحات محدودة التدخل، التي تعد الأحدث حاليًا في عالم الجراحة. وتحتوي المستشفى أيضًا على أفضل الروبوتات الجراحية بما في ذلك "روبوت دافنشي" و"روبوت ارتيس فينو" اللذان يساعدان على إجراء الجراحات بصورة أسرع وأكثر دقة و بمضاعفات أقل تضمن للمريض رحلة تعافٍ أسرع وأقل ألمًا.

ويعد مستشفى "ذا فيو" جزءًا من شركة “اليغانسيا للرعاية الصحية" التابعة لمجموعة “استثمار” القابضة

للاستفسارات الإعلامية عن مستشفى ذا فيو:

إليغانسيا للرعاية الصحية

الرئيس التنفيذي للتسويق

بوب عيسى |  b.issa@eleganciagroup.com | الهاتف: +974 39970091

 

للاستفسارات الإعلامية عنCedars-Sinai :

Newsroom@cshs.org

المصدر: العرب القطرية

إقرأ أيضاً:

النيابة الإدارية تعقد ندوة بعنوان «تمكين المرأة للقيادة الناجحة»

عقدت وحدة شئون المرأة وحقوق الإنسان وذوي الإعاقة برئاسة المستشارة بريهان محسن مدير الوحدة، وبالتعاون مع مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار أيمن نبيل مدير المركز، اليوم الثلاثاء، ندوةً تحت عنوان «تمكين المرأة للقيادة الناجحة»، وذلك بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.

جاءت الندوة بمشاركة عدد 50 من عضوات النيابة الإدارية من مختلف الدرجات، حيث استمعن لعدد من المحاضرات القيّمة التي ألقاها نخبة من الخبراء شملت كلا من الأستاذة الدكتورة نسرين البغدادي أستاذة علم الاجتماع ومقررة لجنة التدريب بالمجلس القومي للمرأة، والدكتورة رباب الششتاوي استشارية علم النفس وأستاذة متفرغة بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، والأستاذ الدكتور محمد خطاب أستاذ ورئيس قسم علم النفس ومدير العيادة ومركز الخدمة النفسية بكلية الآداب بجامعة عين شمس.

تناولت الندوة عدة محاور أساسية تتعلق بتمكين المرأة في مختلف مجالات العمل شملت:

* الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030 "التمكين السياسي والقيادة".

* الطبيعة النفسية والسيكولوجية وأنماط القيادة.

* الضغوط المهنية والاحتراق النفسي الوظيفي "الوقاية وآليات التعامل والمواجهة".

وفي ختام فعاليات اليوم، جرى تسليم عضوات النيابة المشاركات شهادات إتمام الدورة التدريبية.

اقرأ أيضاًرئيس النيابة الإدارية يستقبل وفدًا من «قضايا الدولة» لتهنئته بمنصبه الجديد

السيدة هبة شبانة: المرأة في عهد الرئيس السيسي حصلت على فرص غير مسبوقة

مقالات مشابهة

  • برعاية نائب رئيس تجمع جازان الصحي.. «الرعاية الصحية» بالتعاون مع «الخدمات الطبية» ينظم الملتقى التعريفي لنموذج الرعاية
  • ندوة في البيضاء بعنوان “طبيعة الصراع مع العدو الإسرائيلي”
  • النيابة الإدارية تعقد ندوة بعنوان «تمكين المرأة للقيادة الناجحة»
  • البيت الروسي بالإسكندرية ينظم ندوة علمية شاملة بعنوان «الرحالة الروس في رشيد: رحلة عبر التاريخ والثقافة»
  • وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى صدر المحلة
  • خبراء: الذكاء الاصطناعي يرسم خريطة طريق لمستقبل الرعاية الصحية
  • "صحة الرياض" تستضيف الاختبار النهائي المكثف في مكافحة العدوى
  • وكيل صحة بني سويف تناقش أداء وحدات الرعاية الصحية
  • Reliance Health يتيح إدارة الخدمة الطبية بسهولة
  • البداية من الصعيد.. وزير الصحة يوجه بزيارات ميدانية لجميع مستشفيات الجمهورية