شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الملك يهنئ منتخب المحليين لكرة السلة بعد الفوز ببطولة “أفروكان 2023”، بعث الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة للاعبين المحليين بمناسبة فوزهم ببطولة إفريقيا “أفروكان 2023”،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملك يهنئ منتخب المحليين لكرة السلة بعد الفوز ببطولة “أفروكان 2023”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملك يهنئ منتخب المحليين لكرة السلة بعد الفوز...

بعث الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة للاعبين المحليين بمناسبة فوزهم ببطولة إفريقيا “أفروكان 2023”.

وقال الملك، في هذه البرقية، “بمناسبة فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة للاعبين المحليين ببطولة إفريقيا “أفروكان 2023″، التي احتضنتها أنغولا، يسعدنا أن نتقدم إليكم، بأحر تهانئنا على هذا التتويج الإفريقي المشرف لكرة السلة المغربية”.

كما أشاد الملك بجهود كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي القاري من لاعبين ومدربين وطاقم تقني وطبي وإداري، منوها بما أبان عنه اللاعبون طوال مراحل هذه المنافسة من روح رياضية وتنافسية عالية، أهلتهم للظفر بهذا اللقب وإضافته إلى السجل الذهبي للألقاب الرياضية المغربية القارية والدولية.

ومما جاء في هذه البرقية أيضا “وإننا إذ نتمنى أن يشكل هذا التتويج الرياضي الجديد على المستوى الإفريقي حافزا قويا للمشرفين على كرة السلة الوطنية لبذل المزيد من الجهود لتطوير هذه الرياضة والنهوض بها في بلادنا، لندعو الله تعالى لكم بموصول العطاء والتألق، مشمولین بسابغ عطفنا ورضانا”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ابطال منتخب الماسترز للخماسي الحديث يحرزون ذهبية وفضيتان ببطولة العالم بالمجر

أحرز منتخبنا القومي للماسترز للخماسي الحديث ذهبية وفضيتان بـ بطولة العالم للماسترز والتي اقيمت بالمجر خلال الفترة من ١٤ حتي ١٦ سبتمبر الجاري.

تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال

حيث فاز بالميدالية الذهبية مصطفي ابو المجد فردي خماسي +30 ، وفاز بالميدالية الفضية ابو الحسن بسطاوي فردي خماسي +40 ، واحرز الفريق ( خالد الشبكشي - محمد عبدالله - ابو الحسن بسطاوي) الميداليه الفضية للفرق +30 رباعي.

قائمة منتخب الماسترز للخماسي الحديث 

شاركت مصر بسبعة لاعبين في البطولة
وتضم قائمة اللاعبين كلا من: رشا فاروق ، ومصطفي ابو المجد  ، وابو الحسن بسطاوي، وخالد الشبكشي ، ومحمد عبدالله ، واسلام احمد ، وعلي حمدي   بالإضافة إلى بكر الحسيني مدربًا للفروسية، وشريف صلاح رئيس لجنة الماسترز فيما يرأس البعثة اللواء حازم الدمهوجي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للخماسي الحديث.

مقالات مشابهة

  • منتخب ناشئين اليد يكتسح غينيا في مستهل مشواره ببطولة إفريقيا
  • توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص
  • بمشاركة أبطال أولمبياد باريس.. أبو ظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • ابطال منتخب الماسترز للخماسي الحديث يحرزون ذهبية وفضيتان ببطولة العالم بالمجر
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • طارق محروس : توجنا ببطولة افريقيا رغم الغيابات وهذا سر نجاح كرة اليد