قال الناقد الرياضي محمد الصايغ، إنّ منتخب مصر قادر على هزيمة منتخب الكونغو الديمقراطية والصعود إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وأضاف الصايغ خلال لقائه ببرنامج «8 الصبح»، المُذاع على قناة «DMC»، أنّ عمر مرموش لاعب المنتخب المصري، أُصيب بنزلة برد خلال مران المنتخب أمس، لكنّ الإصابة لن تمنعه عن المشاركة في مباراة اليوم.

وأوضح الناقد الرياضي، أنّ هناك 3 إصابات مهمة في صفوف المنتخب المصري، أولها إصابة محمد صلاح الذي سافر إلى ليفربول لاستكمال رحلة علاجه من الإصابة التي تعرض لها مع فريقه، والثانية لمحمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب المصري، الذي أجرى جراحة في الركبة ويغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر، والثالثة لإمام عاشور، الذي كان يؤدي تدريبات تأهيلية حول الملعب أمس، ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة اليوم، وقد يظهر حال تأهل المنتخب المصري لدور الثمانية.

وختم الصايغ، أنّ محمد صلاح تواصل مع لاعبي المنتخب المصري أمس، وحثّهم على أهمية مباراة اليوم، وضرورة تحقيق الفوز والصعود إلى دور الثمانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب الكونغو أمم افريقيا محمد صلاح المنتخب المصری

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي يورو 2024 

عادت إنجلترا من بعيد في مواجهة سلوفاكيا عندما أدركت التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع قبل أن يمنحها قائدها هاري كين هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول وبطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي

التغيير:(وكالات)

قلب منتخب إنجلترا (إنكلترا) تأخره بهدف أمام نظيره السلوفاكي إلى فوز 1/2، اليوم الأحد، ليبلغ دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حالياً في ألمانيا.

وانتظر المنتخب الإنجليزي حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب عوضا عن الضائع للشوط الثاني، ليسجل له نجمه جود بيلينغهام هدفاً رائعاً تعادل به مع نظيره السلوفاكي الذي سجل له إيفان سكرانز هدف التقدم في الدقيقة 25.

وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، تم الاحتكام إلى شوطين إضافيين، وسجل منتخب إنجلترا هدفه الثاني عن طريق قائده هاري كين في الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول.

وسيواجه المنتخب الإنجليزي، وصيف النسخة الماضية، نظيره السويسري في دور الثمانية، حيث تأهل الأخير لهذا الدور بعد فوزه على إيطاليا حامل اللقب 2 /صفر، أمس السبت. وستقام مواجهة إنجلترا وسويسرا يوم السادس من  يوليو المقبل في مدينة دوسلدورف.

مقالات مشابهة

  • صحف سويسرا: المنتخب السويسري ليس لديه ما يخشاه عند مواجهة إنجلترا
  • آدام جنزيدا: سنخوض أمسية رائعة ضد البرتغال
  • إنجلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي يورو 2024 
  • رئيس الوزراء: "الإصلاح الاقتصادي" يحرص على استيعاب الأزمات بقدر الإمكان
  • محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو)
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في كأس أمم أوروبا والملخص «فيديو»
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»