شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن هل يسعى مجلس حضرموت الوطني الى دولة مستقلة ؟ تصريحات للمتحدث الرسمي، قال المتحدث الرسمي باسم مجلس حضرموت الوطني عبدالقادر بايزيد في مقابلة تلفزيونية انهم اي الحضارم لديهم مشروع حضرمي واضح .ولفت با يزيد الى حضور .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يسعى مجلس حضرموت الوطني الى 'دولة مستقلة' ؟ تصريحات للمتحدث الرسمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يسعى مجلس حضرموت الوطني الى 'دولة مستقلة' ؟...
قال المتحدث الرسمي باسم مجلس حضرموت الوطني عبدالقادر بايزيد في مقابلة تلفزيونية انهم (اي الحضارم) لديهم مشروع حضرمي واضح ". ولفت با يزيد الى حضور كل المكونات الحضرمية، في مشاروات الرياض، التي انبثق منها إشهار مجلس حضرموت الوطني، الشهر الماضي. واضاف: "كل رؤساء المكونات الحضرمية وأنا أشدد على ( كل المكونات ) كانوا حاضرين بالرياض و بقيادات من الصف الأول ، ووقعّوا على ميثاق الشرفي الحضرمي الذي يُلزم المكونات بأن تعمل ع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية

أشادت النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب، بالدور الفعّال الذي يلعبه التحالف الوطني للعمل الأهلي في تعزيز الحماية الاجتماعية في مصر، من خلال مساعدة محدودي الدخل وتوفير فرص عمل لهم، مؤكدة أن التحالف يمثل خطوة حيوية نحو القضاء على ازدواجية المنفعة وتوحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني.

التحالف الوطني للعمل الأهلي

وأوضحت عضو مجلس النواب في تصريحات لـ«الوطن»، أن المبادرات التي أطلقها التحالف ساعدت في توفير الأمن الغذائي لعدد كبير من الأسر المصرية التي تواجه ظروفًا اقتصادية صعبة، مؤكدة أهمية التنسيق بين المؤسسات لتحقيق التنمية المستدامة، واستكمال مسيرة التنمية التي أحدثها التحالف في قرى وريف مصر.

الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي

وأضافت أن هذه الجهود تعكس التزام الدولة برفع مستوى المعيشة وتحسين نوعية الحياة للمواطنين، مما يسهم في تحقيق التنمية المجتمعية ويعزز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في مختلف المحافظات.

وأكد عضو مجلس النواب، أن المبادرات التي يقوم بها التحالف الوطني للعمل الأهلي في المحافظات والقرى كان لها دور كبير في التنمية وتعزيز الحياة الكريمة للأهالي هناك.

مقالات مشابهة

  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • الحوار الوطني: الهدف الأساسي تعزيز التواصل بين فئات المجتمع
  • أبرز الملفات على مائدة الحوار الوطني اليوم.. قضايا جوهرية
  • الحوار الوطني يعقد جلسة لمناقشة الدعم العيني وتطورات القضايا الإقليمية
  • اليوم.. الحوار الوطني يناقش التحول من الدعم العيني إلى النقدي
  • اليوم.. الحوار الوطني يجتمع لمناقشة الدعم
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • الحوار الوطني: مناقشة خطة الدعم النقدي والعيني غدا
  • البيت الأبيض يرد على تصريحات إيران: سنرى ماذا ستفعلون
  • المطاعم البريطانية تتبنى المكونات المحلية لتعزيز الاستدامة وتلبية احتياجات المستهلكين