صحافة العرب:
2024-10-07@23:06:21 GMT

ضبط 1374 سيارة مخالفة بأمانة العاصمة

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

ضبط 1374 سيارة مخالفة بأمانة العاصمة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ضبط 1374 سيارة مخالفة بأمانة العاصمة، ضبطت شرطة المرور ألفا و 374 سيارة غير مرسمة وغير مرقمة والمخالفة لآداب وقواعد المرور بأمانة العاصمة خلال أسبوع واحد. وأوضحت الإدارة العامة للمرور .،بحسب ما نشر الوحدة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 1374 سيارة مخالفة بأمانة العاصمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 1374 سيارة مخالفة بأمانة العاصمة
ضبطت شرطة المرور ألفا و 374 سيارة غير مرسمة وغير مرقمة والمخالفة لآداب وقواعد المرور بأمانة العاصمة خلال أسبوع واحد. وأوضحت الإدارة العامة للمرور في إحصائية رسمية ، أن تلك السيارات توزعت بين بدون لوحات معدنية وخالع لوحات وعاكس خط ومخالفات مرورية أخرى. وذكر مساعد مدير عام المرور العقيد الركن محمد البحاشي أنه تم نشر […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير المالية وأمين العاصمة يتفقدان مشروع النظافة بالأمانة

يمانيون/ صنعاء

تفقد وزير المالية عبد الجبار أحمد محمد وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد اليوم مشروع النظافة بأمانة العاصمة.

واطلعا ومعهما المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالأمانة محمد شرف، على سير العمل في المشروع والآليات المتبعة لتعزيز جهود النظافة على مستوى مديريات أمانة العاصمة كافة.

واستمعا من مدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي إلى شرح عن الأعمال اليومية التي يقوم بها المشروع بالإضافة إلى كميات المخلفات التي يتم رفعها يوميا والتي تبلغ ألفي طن يوميا وتزيد بصورة مستمرة.

وزار وزير المالية وأمين العاصمة الورشة المركزية لصندوق النظافة واطلعا على الجهود المبذولة لمعالجة آثار القصف الذي تعرض له مشروع النظافة والورشة والذي تعمد تحالف العدوان استهدافهما بعدد من الغارات.

وأكدا على أهمية تضافر الجهود وتوفير الاحتياجات اللازمة لصندوق النظافة في إطار الإمكانيات المتاحة للارتقاء بمستوى النظافة وتعزيز جهود الصندوق ليتمكن من إظهار العاصمة بالشكل اللائق بها كعاصمة للبلاد.

وخلال الزيارة أشار الوزير عبد الجبار إلى أن قطاع النظافة يحظى باهتمام حكومة التغيير والبناء ويمثل أولوية لما له من أهمية ترتبط بالحياة اليومية للمواطنين.

وأكد على أهمية إعداد دراسات وتصاميم لإنشاء ورش نموذجية وحديثة لصناديق النظافة بمختلف المحافظات تعمل على تقديم كافة الخدمات لآليات ومعدات الصناديق وتلبي كافة احتياجاتها.

من جانبه ثمن أمين العاصمة اهتمام وزير المالية بمتابعة الجوانب الخدمية بأمانة العاصمة وعلى رأسها جهود النظافة.
وأشار إلى أن قيادات ومنتسبي الصندوق ومشروع النظافة يبذلون جهودا كبيرة ويحرصون على تعزيز جهود النظافة بأمانة العاصمة بصورة مستمرة.

مقالات مشابهة

  • المرور تحرر 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • المرور: ضبط 1451 مخالفة ملصق إلكتروني خلال 24 ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1165 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • المرور يحرر 20 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • مؤتمر صحفي بمرور عام على مجانية الخدمات الطبية بالمستشفى الجمهوري بأمانة العاصمة
  • المرور تحرر 25 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • تركيا.. تحرير 535 ألف مخالفة مرورية خلال أسبوع
  • وزير المالية وأمين العاصمة يتفقدان مشروع النظافة بالأمانة
  • وزير المالية وأمين العاصمة يتفقدان مشروع النظافة بأمانة العاصمة
  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة