شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الأهلي موقف سباليتي من تدريب الراقي وشرط إتمام صفقة محرز، يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الأهلي- موقف سباليتي من تدريب الراقي وشرط إتمام صفقة محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الأهلي- موقف سباليتي من تدريب الراقي وشرط...

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية..

- أكدت صحيفة "سكاي سبورتس" على أن نادي فنربخشة التركي يقترب من التعاقد مع النجم الإيفواري ويلفريد زاها، بعد انتهاء عقده مع كريستال بالاس، وكان اللاعب محل اهتمام كبير من جانب النادي الأهلي.

- أشارت صحيفة "الرياضية" إلى أن المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، قد تلقى عرضًا لتدريب النادي الأهلي، خلال اليومين الماضيين، ولكنه أكد على قراره بعدم العمل مع أي نادٍ حتى نهاية العام الجاري.

- ذكر الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، بأن مانشستر سيتي الإنجليزي رد على عرض الأهلي الأخير لضم رياض محرز (18 مليون يورو + 5 ملايين كإضافات)، حيث يريد السيتيزنز الحصول على 30 مليون يورو.

- كشف الصحفي الإيطالي "ألفريدو بيدولا" بأن مفاوض النادي الأهلي، قرر منح النجم البولندي، بيوتر زيلينسكي، مهلة لمدة "48 ساعة" من أجل حسم موقفه من عرض الراقي، قبل النظر في الخيارات الأخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو الأهلی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

بهيدرو وكوكايين.. الداخلية تضبط ديلر الحي الراقي لتجارة السم الأبيض

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على ديلر الحي الراقي بالتجمع الخامس وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو والكوكايين وأقراص وعقاقير وعملات أجنبية ومحلية.

خليها تنضف.. الداخلية تضبط عاطلين ببني سويف ومعهم مخدرات وفردي خرطوش بحشيش وشابو وهيروين.. الداخلية تضبط أخطر تاجر مخدرات بوادي النطرون بـ 21 كيلو.. الداخلية تضبط ديلري الحشيش بالبحيرة فحص 60 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق رجال الداخلية يوزعون حقائب مدرسية لطلاب الأسر الأولى بالرعاية الداخلية تنفذ 86 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تضبط قضايا اتجارعملة بقيمة 10 ملايين جنيه


تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بمديرية أمن القاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت من ضبط عنصر إجرامى بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس وبحوزته كمية من المخدرات والعقاقير والأقراص المخدرة.

 

وتم ضبط المتهم وبحوزته كيلو جرام لمخدر الهيدرو وكمية لمخدر الكوكايين وكمية لمادة MDMA المخدرة وعدد من "الأقراص والعقاقير والطوابع " المخدرة ومبلغ مالى "عملات محلية – أجنبية" – ميزان حساس، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

 

مقالات مشابهة

  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • تفاعل مع لحظة ظهور العراقي علي جاسم للمرة الأولى في الدوري الإيطالي
  • ملخص أهداف مباراة روما وفينيسا في الدوري الإيطالي
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • بهيدرو وكوكايين.. الداخلية تضبط ديلر الحي الراقي لتجارة السم الأبيض