يقترح صالون التوظيف “أمبلواتيك كونكت” في طبعته ال11 التي انطلقت فعالياتها اليوم السبت بالجزائر العاصمة, أزيد من 2500 عرض عمل في مختلف التخصصات والمستويات الدراسية.

ويستمر هذا الصالون الذي تنظمه من طرف وكالة التشغيل “أمبلواتيك” إلى غاية اليوم الأحد بالقاعة البيضاوية. التابعة للمركب الأولمبي، وهذا تحت رعاية وزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة.

وأفادات وكالة الأنباء الجزائرية، أن المنظمون يتوقعون أن يتجاوز عدد الزائرين 20 ألف زائر، بمعدل 10 الاف في اليوم. في حين يشارك في الصالون حوالي 100 عارض، من مؤسسات عمومية وخاصة ومؤسسات متعددة الجنسيات، تنشط على وجه الخصوص في مجالات المالية والبنوك، التأمينات، الصناعة والصناعة الصيدلانية.

وتعرض هذه الشركات فرصا للتشغيل والتكوين على مستواها، في مختلف التخصصات، مع تقديم الشروح والتوصيات اللازمة لفائدة طالبي العمل.

و يحتضن الصالون كذلك “فضاء تكنولوجيا” يضم 20 عارضا يمثلون مؤسسات ناشئة ومدارس تكوين، لعرض أهم التطورات في مجال التشغيل، خاصة ما يتعلق بالمهن المستقبلية على غرار الذكاء الاصطناعي.

/div>

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بدأ اليوم: أنشطة وفعاليات يتضمنها برنامج “الانضباط العسكري”

العُمانية – أثير

بدأت اليوم فعاليات برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار، بإشراف وزارة الثقافة والرياضة والشباب وعدد من الجهات العسكرية والأمنية وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى ذات الصلة.

استُهل البرنامج بتقديم إيجاز للمشاركين استعرض خلاله الأنشطة والفعاليات وأهم الجوانب التدريبية والتوعوية والتربويّة وبرنامج المحاضرات الشامل التي سيتضمنها البرنامج حتى 24 يوليو القادم، حيث ستقدم لهم تطبيقات عملية في المشاة العسكرية والأسلحة وحصص اللياقة البدنية، وعدد من المحاضرات ذات العلاقة.

وسيشتمل برنامج الأسبوع الأول على عدد من المحاضرات في الضبط والربط العسكري، والإسعافات الأولية، والعمل الجماعي وأساليب القيادة، والمخدرات والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى محاضرة في العلوم العسكرية، وأخرى حول التغذية وآثارها على اللياقة البدنية، وحلقتي عمل بعنوان (المواطنة والانتماء) و(الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال).

مقالات مشابهة

  • “صحة غزة”: 23 شهيدًا و91 مصابًا خلال آخر 24 ساعة
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • 500 مليون دولار وفورات “أدنوك”من تطبيق 30 أداة للذكاء الاصطناعي
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • وزير الصحة لـ”النهار”: “لم نسجل انتشار ولا ارتفاع عدد المصابين بالسيدا”
  • بدأ اليوم: أنشطة وفعاليات يتضمنها برنامج “الانضباط العسكري”
  • منذ 7 أكتوبر الماضي.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9450 فلسطينيًا من “الضفة”
  • “واتساب” يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات
  • العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تعقد صالون «القاهرة عنواني»