شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحديد عدد جماهير الأهلي في مباراة تسليم الدرع أمام حرس الحدود، حددت الجهات الأمنية عدد الجماهير المقرر أن تحضر مباراة النادي الأهلي وحرس الحدود، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ33من عمر بطولة الدوري الممتاز، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحديد عدد جماهير الأهلي في مباراة تسليم الدرع أمام حرس الحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحديد عدد جماهير الأهلي في مباراة تسليم الدرع أمام...

حددت الجهات الأمنية عدد الجماهير المقرر أن تحضر مباراة النادي الأهلي وحرس الحدود، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ33من عمر بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها في ستاد القاهرة في الثامنة من مساء غداً 19يوليوالجاري.

وأرسلت الجهات الأمنية خطابًا إلى اتحاد الكرة يفيد بحضور 5 آلاف مشجع لمباراة النادي الأهلي، والتي كان من المفترض أن يحصل خلالها علي درع الدوري الممتاز وسط احتفالية كبيرة تسعي إدارة النادي لإقامتها وسط جماهيرها الغفيرة.

وتوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، ويعد الأهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأولمبى.

ويسعى الأهلي خلال مواجهة الحرس لتحقيق الانتصار رقم 26 في مسابقة الدوري، بعدما حسم الدوري رقم 43 بشكل رسمي واستعاد الدرع الذي غاب عن القلعة الحمراء فى آخر موسمين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم ضيفاً على طلائع الجيش، بملعب الكلية الحربية في المباراة المؤجلة من الاسبوع ال 13 للدوري.

شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي

ويدخل الأهلي وصيف الدوري برصيد 48 نقطة من 20 لقاء هذه المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة مطاردة بيراميدز المتصدر برصيد 62 من 25 مباراة.

ويسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

واستقر كولر على مواصلة الاعتماد على الفلسطيني وسام ابو علي في قيادة خط الهجوم أمام طلائع الجيش، بعد انتهاء مدة التعاقد مع الفرنسي انتوني موديست واستمرار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من التشكيل الأساسي بعد تغريمه ماليا للاعتراض على عدم المشاركة في مباراة فاركو الأخيرة.

ويفكر كولر في إراحة اكرم توفيق بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة خلال مباراة فاركو الماضية، فيما يواصل عمر كمال عبد الواحد والجنوب افريقي بيرسي تاو الغياب للإصابة.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

واستعاد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى يسري وحيد وعلى حمدى لاعبى الفريق فى مباراة الأهلى بعد انتهاء الإيقاف وغيابهما عن مواجهة سموحة الاخيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة