واقعة غريبة حدثت داخل فرع أحد البنوك في محافظة الغربية تحديدًا سمنود، حينما دخل موظف في إحدى الشركات لتغيير 102 ألف دولار وتحويلها للعملة المحلية؛ لكن الموظف في البنك اكتشف أمرًا غريبًا.

أسبوع شتوي بامتياز.. الأرصاد تفجر مفاجأة حوّل طقس الـ 5 أيام المقبلة أمطار ورياح.. تنويه عاجل من الأرصاد بشأن طقس السبت 72 ألفًا مزورة

ووجد أن بين الدولارات كان هناك 72 ألفًا مزورة بإجمالي 720 ورقة فئة 100 دولار، وجاء ذلك ضمن تقرير عرضته فضائية العربية.


 

وتحفظت الأجهزة الأمنية على المتهم إضافة إلى المبلغ المزور، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي طلبت تحريات مباحث الأموال العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دولار سمنود العربية النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الغد (فيديو)

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد مازالت تتأثر بمنخفض الهند الموسمي الذي يحمل كتل هوائية شديدة الحرارة وتمر على البحر المتوسط، فتحمل بكميات كبيرة ببخار المياه، ما يؤدي إلى ارتفاع نسب الرطوبة في الجو. 

"الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة ذروتها نهاية الأسبوع.. الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة (فيديو)

وأضافت "غانم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الأربعاء، أن البلاد تتأثر بوجود امتداد لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا، والذي يعمل على زيادة فترات سطوع أشعة الشمس بشكل كبير وحبس الرطوبة في طبقة قريبة من سطح الأرض، ما يزيد الشعور بارتفاع قيم درجات الحرارة بشكل أكبر، متوقعة أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 37 درجة مئوية، ولكن الدرجة المحسوسة فعليا تتراوح بين 39 و40 درجة مئوية، بسبب تزايد نسب الرطوبة، منوهة بأن نسب الرطوبة على السواحل الشمالية تتجاوز 90% أحيانا، وبالتالي يزيد الشعور بارتفاع درجات الحرارة أعلى من الدرجة المسجلة فعليا بنحو 4 درجات، موضحة أن نسب الرطوبة تقل بصورة تدريجية كلما تقدمنا إلى المناطق الداخلية.

 

وأشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن أجواء اليوم شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد فضلا عن المناطق الجنوبية الموجودة في جنوب الصعيد، فيما عدا الأماكن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، إذ تسجل بها العظمى على الأماكن الساحلية بين 32 لـ33 درجة مئوية، بينما الدرجة المحسوسة تصل إلى 36 درجة مئوية، وبالتالي تكون الأجواء حارة رطبة خلال فترة الليل، موضحة أن غدًا ذروة الموجة الحارة، مناشدة المواطنين بتجنب التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، ووضع غطاء للرأس حال الخروج لضرورة، وتناول قدر كبير من المرطبات والمياه، وارتداء ملابس فاتحة قطنية فضفاضة، والتواجد بمناطق جيدة التهوية.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي العراقي يبيع 280 مليون دولار في مزاد اليوم
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • الحشد.. مذكرة القبض بحق أبو زينب اللامي مزورة
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة نهارا والقاهرة تسجل 37 درجة مئوية.. فيديو
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الغد (فيديو)
  • استقرار أسعار الذهب عند 2329.66 دولارًا للأوقية
  • ضبط 45 طن أسمدة زراعية بتواريخ صلاحية مزورة في البحيرة
  • رسميا.. برلمان الوداد يعين آيت منا رئيسا منتدبا للفريق وهذا ما تقرر بخصوص الجموع العامة
  • قربالة في الندوة الصحفية لمدرب الجيش الملكي نابي بعد نهائي كأس العرش وهذا ما حدث (فيديو)
  • البنك المركزي يبيع نحو 269 مليون دولار في مزاد اليوم