كشفت الفنانة منة جلال عن حبها الشديد لشقيقها من ذوي الهمم، لافتة إلى أنه يحس بها كثيرًا، وفي أي مشكلة تواجهها يكون بجانبها، مُضيفة:" عندي أخ من والدي عايش في ألمانيا، وهو من ذوي الهمم وبيحس بيا جدًا، وقت أي مشكلة تحصلي الاقيه بيكلمني وبيحبني جدًا". 

 

منة جلال عن شقيقها: مش بيعرف يعبر.. وكان بيصورلي كل حاجة وقت وفاة والدي 

 

وتابعت منة جلال: "لكن مش بيعرف يعبر يا حبيبي وكان بيصورلي وقت وفاة والدي كل حاجة بتحصل معاه في وقتها اكني كنت عايشة معاهم علشان أودع والدي".

 

منة جلال تكشف عن كواليس تعاملها مع شقيقها 

 

وأكدت على أن التواصل بينها وبين شقيقها أمرًا صعبًا، مُعلقة:" الموضوع صعب إني اتواصل مع اخويا لكن حاولنا نتوصل للغة علشان أعرف اتعامل معاه وهو عنده قوة شخصية يقدر يتعامل مع أي موقف". 

 

برنامج “ضبه ومفتاح“ من تقديم تينا نصر، ويذاع على شاشة قناة هي، يوم الجمعة والسبت، وتستضيف من خلاله عددًا من نجوم الفن والخبراء في علم النفس.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ذوي الهمم ضبه ومفتاح قناة هي منة جلال

إقرأ أيضاً:

حسام موافي لأولياء الأمور: "مينفعش تعاير ابنك بمصاريف تعليمه"

وجه الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، رسالة إلى أولياء الأمور بشأن المصروفات الدراسية خاصة بعد التحاق أبنائهم كليات الطب في الجامعة الخاصة أو الأهلية.

وأضاف حسام موافي خلال تقديمه برنامج «رب زدني علما»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، قائلًا: «في ناس كتير باعوا كل ما يملكوا علشان يعالجوا أبنائهم، أو علشان يوفروا ليه الدواء المناسب، أو باع منزله علشان يعالج زوجته، ولكن مينفعش تعاير ابنك علشان بتوفر ليه المصاريف الدراسية سواء كان جامعة خاصة أو أهلية».

وتابع: «يجب على أولياء الأمور أن يساندوا أولادهم لأنهم سيكونوا مصدر فخر لهم مستقبلا، ويجب عليهم شكر الله في كل وقت على التجاق ابنه أو ابنته لكلية كويسة، وسيكون له شأن كبير بعد التخرج».

وأكمل حسام موافي: «كلامي للطلاب أنهم مش يثقلوا على أولياء أمورهم في المصاريف الشخصية، مش لازن يكون معاك أحدث أصدار لأي هاتف، أو يكون تلبس أحدث موديل من الملابس».

واختتم حسام موافي حديثه قائلًا: «الشيطان شاطر جدا في إنه يحاول يقع بين الأب وابنه، لازم يحدث مشاكل ويوسوس للأب أنه الابن بيصرف كتير، وبيوسوس للابن أنه لازم يحول من الكلية».

 

مقالات مشابهة

  • كواليس زيارة ياسر جلال للفنان صالح العويل في المستشفى
  • حسام موافي لأولياء الأمور: "مينفعش تعاير ابنك بمصاريف تعليمه"
  • محمد جلال مؤلف فيلم نجوم الساحل يطرح صور من كواليس العمل
  • أغنية "هو أنت مين" لـ أنغام تتخطى 6 مليون مشاهده
  • ميران عبدالوارث تكشف عن كواليس مشاركتها في مسلسل "عمر أفندي"
  • منة شلبي تتحدث عن تأخر زواجها وتعرضها للخيانة
  • بعد تصدرها التريند.. نورين أبو سعده تكشف كواليس أغنية "بصاصة قماصة"
  • معلومات تكشف كواليس مخطط إرهابي خطير لاستقطاب العشرات من الأفارقة إلى شبوة وهذه هي التفاصيل
  • حقيقة ارتداء نجوى فؤاد الحجاب بمقابل مادي شهرياً
  • بذريعة غسل العار .. رجل يقتل ابنته بالاشتراك مع شقيقها شرقي بغداد