شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انتشار حرائق الغابات في سويسرا بسبب الطقس الجاف، أعلن قطاع الطوارئ في سو يسرا اليوم، الثلاثاء، إن الطقس الجاف للغاية يفاقم من حرائق الغابات التي اندلعت أمس، الاثنين، في كانتون فاليه، الذي يقع في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتشار حرائق الغابات في سو يسرا بسبب الطقس الجاف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتشار حرائق الغابات في سويسرا بسبب الطقس الجاف

أعلن قطاع الطوارئ في سويسرا اليوم، الثلاثاء، إن الطقس الجاف للغاية يفاقم من حرائق الغابات التي اندلعت أمس، الاثنين، في كانتون فاليه، الذي يقع في جنوب غرب سويسرا.

ويقدر المسؤولون أن الحريق الذي اندلع على منحدر بالقرب من بلدية بيتش، سوف يبقي قطاع الطوارئ منشغلا لأيام. وجرى نقل نحو 200 شخص لأماكن أكثر أمنا كإجراء احترازي.

وقد تم وقف نظام تشغيل عربات التلفريك، كما تم إغلاق طرق التسلق جزئيا. ولم تقع حتى الآن إصابات أو أضرار للمباني، كما لم تصب أي من الحيوانات بأذى، وفقا لما قاله المسؤولون.

ويتم مكافحة الحرائق بمساعدة مروحيات تقوم برش المياه. ولم يتضح بعد سبب اندلاع الحريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: يسرا الطقس يسرا الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی سویسرا

إقرأ أيضاً:

بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن

شهدت أكثر مطارات لندن ازدحاما تأجيل، أو إلغاء، مئات الرحلات الجوية، فيما هطلت الأمطار على المدينة وتسبب الضباب في انخفاض الرؤية.
وأوضحت شركة فلايت أوير لتتبع الرحلات الجوية أنه تم تأجيل نحو 20 % من الرحلات في مطار هيثرو، وهو أكبر مطارات أوروبا، وإلغاء نحو 3 % من عمليات الهبوط والإقلاع.
أخبار متعلقة مصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينياالصين تجلي أكثر من 400 ألف شخص مع اقتراب إعصار "ياجي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عمال مطار هيثرو يقفون بجوار الحقائب المكدسة - رويتزرتأجيل رحلات طيرانوجرى تأجيل نحو 25 % من الخدمات الصادرة في مطار لندن سيتي، بينما شهد مطار جاتويك تأجيل نحو ثلث رحلاته الواردة، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.
وكانت الخطوط الجوية البريطانية (بريتش أيروايز) الأكثر تضررا، بتأجيل 230 رحلة وإلغاء 56 أخرى. ولم ترد الشركة على الفور على طلبات للتعقيب.
وجرى تحويل بعض رحلات شركة "كيه.إل.إم." المتجهة لمطار لندن سيتي، في قلب العاصمة البريطانية، إلى مطار ساوث إيند الكائن خارج العاصمة، بحسب ما ذكرته الشركة في بيان.

مقالات مشابهة

  • أربع طائرات وعشرات من رجال الإطفاء في قلب معركة مكافحة حرائق الغابات بألمانيا
  • حدث ليلا: صواريخ على كريات شمونة ومظاهرات تل أبيب وإعلان الطوارئ في بوليفيا بسبب الحرائق
  • بوليفيا تعلن حالة الطوارئ الوطنية بسبب حرائق الغابات
  • انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق
  • «المنظمات الأهلية الفلسطينية»: الوضع الصحي في غزة صعب بسبب انتشار الأوبئة
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن
  • تقرير يكشف: ضحايا اليخت الفاخر ماتوا بـ "الغرق الجاف"
  • البرازيل: حرائق يشتبه أنها متعمدة تلتهم 20% من الغابات الوطنية في برازيليا
  • إغلاق أحد الطرق في سويسرا بسبب إنهيار أرضي ناجم عن الأمطار الغزيرة
  • تسجيل انخفاض ملحوظ في عدد حرائق الغابات والمساحات المتضررة بالمغرب خلال 2024