شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن إسرائيل تستعد لربط نفسها بأهم موانئ مصر، إسرائيل 8211; أعلنت شبكة Ocean Network Express One عن توسيع خدماتها من وإلى إسرائيل، عبر الـ AIB والتي ستربط إسرائيل بأهم موانئ مصر في البحر .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسرائيل تستعد لربط نفسها بأهم موانئ مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسرائيل تستعد لربط نفسها بأهم موانئ مصر

إسرائيل – أعلنت شبكة (Ocean Network Express) One عن توسيع خدماتها من وإلى إسرائيل، عبر الـ AIB والتي ستربط إسرائيل بأهم موانئ مصر في البحر الأبيض المتوسط.

ووفقا للإعلام العبري فإن هذه الخدمة ستستمر في ربط إسرائيل عبر ميناء دمياط في مصر بالعديد من الموانئ والوجهات في قارة أوروبا والعالم.

كما ستوفر هذه الخدمة التي ستربط البحر الأدرياتيكي وإسرائيل ومصر واليونان، بوابة دخول وخروج جديدة للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تلبي الخدمة المعايير العالية لشبكة الشحن العالمية مع خدمة موثوقة وعالية الجودة تفي بالجدول الزمني.

وصرحت وكالة الشحن Crown، التي تمثل سلسلة ONE في إسرائيل، أن الخدمة الفريدة تربط البحر الأدرياتيكي بإسرائيل وتوفر بوابة للعملاء في أوروبا والبحر الأبيض المتوسط، كما ستستمر الخدمة في ربط إسرائيل عبر ميناء دمياط في مصر بالعديد من الموانئ والوجهات في العالم هذا بالإضافة إلى الخدمات المباشرة الحالية لإسرائيل والتي ستستمر في التنسيق المعتاد كجزء من خدمة MD3.

كما ذكرت وكالة Crown Shipping أن شركة ONE للشحن لديها مجموعة واسعة من الخدمات التي تتردد على ميناء دمياط وتوفر تغطية لموانئ في آسيا والهند وأمريكا الشمالية وشمال أوروبا والدول الاسكندنافية وتركيا والبحر الأبيض المتوسط.

المصدر: وسائل الإعلام الإسرائيلية

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنوية

التقرير يسلط الضوء على أبرز هذه الموانئ وعلى حجم المناولة سنويا.

5/7/2024مقاطع حول هذه القصةحزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:52غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 16 seconds 01:16انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00إصلاحي ومحافظ بجولة ثانية من انتخابات إيران.. من هما بزشكيان وجليلي؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 05 seconds 02:05كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 25 seconds 03:25تزامنا مع عيد الاستقلال.. مظاهرة احتجاجية بمدينة نيويورك ضد الحرب الإسرائيلية على غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 56 seconds 00:56من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 13 الف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • عبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنوية
  • تداول 7 الاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 7 آلاف طن و517 شاحنة بضائع بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 7 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 26 الف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر وتصدير 10 الاف طن مواد غذائية عبر ميناء بورتوفيق
  • موانئ أبوظبي تعاملت مع 38,234 سفينة خلال 2023
  • تداول 26 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 10 آلاف طن مواد غذائية عبر موانئ البحر الأحمر