شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على أوضاع مديرية الحبيلين، الثلاثاء 18 يوليو 2023 الساعة 16 10 39 لحج الأمناء نت الإدارة الإعلامية وفي اللقاء استمع المحامي الشعيبي من مدير عام .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على أوضاع مديرية الحبيلين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على أوضاع مديرية الحبيلين

الثلاثاء 18 يوليو 2023 - الساعة:16:10:39 (لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

وفي اللقاء استمع المحامي الشعيبي من مدير عام الحبيلين إلى لمحة موجزة عن الأوضاع العامة بالمديرية والصعوبات التي تعترض سير عمل قيادة السلطة المحلية .

وحث الشعيبي إلى بذل المزيد من الجهود لإرساء دعائم العمل المشترك والتنسيق بين قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية بما يعود بالنفع والفائدة على المديرية ، مؤكدا وقوف قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة مع كل ما من شأنه بأن يسهم في خدمة المديرية ويرسخ من دعائم العمل المشترك .

حضر اللقاء ، نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج محمد أحمد العماد ، ونائب رئيس تنفيذية انتقالي الحبيلين ياسر محمود ، وماجد المشرقي عضو الجمعية الوطنية ، ومدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية المحافظة غسان عليب ، ومدير الإدارة الإعلامية غازي العلوي .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دقت ساعة العمل.. أسامة الأزهري من حلف اليمين إلى مقر وزارة الأوقاف (صور)

وصل الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف الجديد، إلى مقر الوزارة عقب أداء اليمين الدستورية اليوم، وكان في استقباله عدد من قيادات وأئمة وزارة الأوقاف والعاملين بها.

وتقدم العاملون بالوزارة بكل الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على ثقته في الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف، متمنين له وللحكومة الجديدة برئاسة الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء كل التوفيق والسداد، معاهدين الله أن يكونوا أوفياء لدينهم ووطنهم في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي» بحسب وصف البيان.

أسامة الأزهري وزيرا للأوقاف

قال بيان الوزارة الأول من نوعه منذ تعيين أسامة الأزهري وزيرا للأوقاف والذي نشر على الصفحة الرسمية للوزارة على فيسبوك: «استقبل قيادات الأوقاف وعدد كبير من أئمتها والعاملين بها الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024م عقب أدائه اليمين وزيرًا للأوقاف، وذلك بديوان عام وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، متمنين له كل التوفيق والسداد».

استقبال أسامة الأزهري في وزارة الأوقاف

وذكر بيان الأوقاف أنه كان في مقدمة مستقبلي الوزير الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني، والدكتور عبد الله حسن مساعد الوزير لشئون المتابعة، والدكتور محمود الفخراني مساعد الوزير لشئون الامتحانات والتدريب، واللواء عمرو فاروق شكري الوكيل الدائم، وفضيلة الدكتور نوح عبد الحليم العيسوي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والدكتور أيمن أبو عمر رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة، والدكتور أسامة فخري الجندي رئيس الإدارة المركزية لشئون المساجد والقرآن الكريم، والدكتورة سمر إبراهيم محمود رئيس الإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية، ورندا صلاح الدين محمود رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، ولفيف من القيادات الدينية والدعوية والسيدات بديوان عام وزارة الأوقاف وبعض قيادات المديريات الإقليمية وأئمتها.

مقالات مشابهة

  • دقت ساعة العمل.. أسامة الأزهري من حلف اليمين إلى مقر وزارة الأوقاف (صور)
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • عماد الدين حسين: بيان مجلس أمناء الحوار الوطني موجه للرأي العام والحكومة وليس توصيات
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • بعد انتهاء المهلة.. بدء تنفيذ الإجراءات القانونية ضد الأجانب المخالفين لتقنين أوضاع الإقامة