الوطن:
2024-07-09@17:51:42 GMT

مؤلفون بأكثر من وجه في مسلسلات رمضان 2024

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

مؤلفون بأكثر من وجه في مسلسلات رمضان 2024

يشارك عدد من المؤلفين في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024 بأكثر من وجه، من خلال مشاركتهم في عدد من الأعمال الدرامية، من بينهم المؤلف محمد سليمان عبد الملك.

محمد سليمان عبد الملك

يشارك المؤلف محمد سليمان عبد الملك في السباق الرمضاني المقبل بعملين، الأول مسلسل «فراولة» الذي يتولى تأليفه ويتعاون من خلاله مع الفنانة نيللي كريم، ومعها شيماء سيف ومصطفى خاطر وأحمد فهيم وصدقي صخر، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مروان عبد المنعم.

كما أن «عبد الملك» يشارك خلال موسم رمضان، في مسلسل «إمبراطورية ميم»، من خلال كتابة السيناريو والحوار، الذي يتعاون من خلاله مع خالد النبوي وحلا شيحا ونشوى مصطفى، وغيرهم، من إخراج محمد سلامة.

باهر دويدار

هناك أيضا المؤلف باهر دويدار، الذي يشارك هو الآخر في عملين فى السباق الرمضاني، الأول مسلسل «صيد العقارب» الذي يتولى تأليفه، ويتعاون من خلاله مع الفنانة غادة عبد الرازق وسيمون ورياض الخولي وأحمد ماهر وميار الغيطي، من إخراج أحمد حسن.

كما أن باهر دويدار يشارك بمسلسل مسار إجباري، الذي يقدمه الثنائي عصام عمر وأحمد داش، ومعهما صابرين وعدد آخر من الفنانين، من إخراج نادين خان.

بيتر ميمي 

بيتر ميمي يظهر خلال السباق الرمضاني لعام 2024 بوجهين مختلفين، فيتولى تأليف مسلسل بيت الرفاعي الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، ومعه عدد من الفنانين، منهم أحمد رزق وميرنا نور الدين، وعدد آخر، إخراج أحمد نادر جلال.

كما أنه يتولى إخراج مسلسل الحشاشين، الذي يتعاون من خلاله بجانب عدد من الفنانين، منهم كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد ونيقولا معوض، وآخرين، من تأليف عبد الرحيم كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحشاشين بيت الرفاعي مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 السباق الرمضانی من الفنانین عبد الملک من خلاله من إخراج من خلال عدد من

إقرأ أيضاً:

رد ناري من عماد زيادة لمحمد رمضان (شاهد)

حرص الفنان والمنتج عماد زيادة، على توجيه رسالة للنجم محمد رمضان، مؤكدًا أنه نجم كبير وقدم العديد من النجاحات ولكن يبقي دائما الحكم للجمهور، وقال يجب أن نترك للجمهور  ان يقول نمبر 1 علي اي فنان يحبه ويدعمه ، ومحمد رمضان نجح بشكل كبير ولكن اي فنان معرض للنقد.

 

رسالة عماد زيادة لمحمد رمضان 

واضاف خلال حلوله ضيفا علي الإعلامي د. عمرو الليثي  ببرنامج واحد من الناس ، انني انتجت لمحمد رمضان مسرحية  اهلا رمضان ، وكانت تجربة مهمة وانني من عشاق المسرح وفور عرض الفكرة وافقت علي الإنتاج مع الاستاذ وليد صبري ، وبالفعل تم العرض من  ٢٠١٦ وحتي ٢٠١٨ ، والحمد لله نجحت وحققت مردود جيد مع الجمهور ولكن التكريم كانت لابد ان تكتمل من خلال عرضها في عدد من الدول الاخري وتسويقها تليفزيونيا.

عماد زيادة وعمرو الليثي 

وعن سبب عدم إنتاجه مرة اخري قال بسبب التمثيل تلك المهنة التي اعشقها. 

 

أعمال عماد زيادة مع محمد رمضان 

واشار إلي انني تعاونت مع النجم محمد رمضان  في الأسطورة ونسر الصعيد ، وكانت من المحطات المهمة في حياتي ، وان المخرج محمد سامي شاطر جدا ومنذ تعاونت معه في الأسطورة واكتشف في موهبة وتعاونت معه في ولد الغلابة ونسل الأغراب  ، ومحمد سامي اكتشفني بشكل جديد وله فضل كبير في مشواري الفني وبدأت تتوالي الأدوار .

عماد زيادة وعمرو الليثي 

وعلي جانب آخر  تناول اللقاء الكشف عن تألقه في آخر أعماله الفنية "نعمة الافوكاتو " وكيف تم ترشيحه وهل سيكون نقلة في مسيرته الفنية ، وبدايته الفنيه من خلال مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل امام .

 

كما تناولت الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وزواجه من بنت خاله وأبناءه وأسرته واخر مشاريعه الفنيه. 

وأثنى على المخرج محمد سامي، الذي وصفه بأنه شاطر جدًا، وقد اكتشف موهبته منذ تعاونهما في مسلسل "الأسطورة"، مما أدى إلى تعاونات أخرى في "ولد الغلابة" و"نسل الأغراب". وأعرب عن امتنانه لمحمد سامي على الفضل الكبير الذي له في مشواره الفني.

 

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة. تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة والدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

 

فريق عمل مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يشارك في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب مي عمر، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، وهم:

أحمد زاهرأروى جودةكمال أبو ريةعماد زيادةياسر علي ماهرولاء الشريفأحمد ماجدمحمد الدسوقيطارق النهريسامي مغاوريلبنى ونسغادة فلفلسلوى عثمانهدير عبد الناصر

العمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو

 


 

مقالات مشابهة

  • ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة
  • 4 مسلسلات ينتظرها الجمهور في عطلة الصيف
  • عماد زيادة يكشف عن وجه الثاني للجمهور
  • رد ناري من عماد زيادة لمحمد رمضان (شاهد)
  • عماد زيادة يشارك في عمل درامي جديد مع عمرو سعد
  • إطلالات هبة مجدي تتصدر التريند وتثير إعجاب الجمهور
  • «كل سنة مرة».. أحمد داوود يبدأ تصوير أحدث أعماله الدرامية
  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • 3 مسلسلات وفيلم.. آية سماحة تتحدث لـ "الفجر الفني" عن أعمالها المقبلة وأولى بطولاتها المطلقة في السينما
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On