صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@03:12:26 GMT

نيوكاسل يتمسك بفرصة «إنقاذ الموسم»

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة جوارديولا: أفتقد كلوب وبدونه «أنام أفضل» كلوب: لن أدرب ليفربول على 3 عجلات!


عاد نيوكاسل من ملعب فولهام ببطاقة تأهله إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا في كرة القدم، بالفوز عليه 2-0، فيما حسم لوتون تاون مواجهة أخرى بين أندية الدوري الممتاز، بانتصاره القاتل على مضيفه إيفرتون 2-1.
على ملعب «كرايفن كوتيدج» وبعدما ودع كأس الرابطة من ربع النهائي على يد تشيلسي بركلات الترجيح، وقبلها خروجه من دوري أبطال أوروبا «خالي الوفاض» في المركز الأخير لمجموعته، دخل نيوكاسل لقاءه ومضيفه فولهام، وهو يدرك أن الكأس فرصته الوحيدة لإنقاذ الموسم، لاسيما بعد تراجعه الى المركز العاشر في الدوري الممتاز، نتيجة خسارة مبارياته الأربع الأخيرة.


وكان فريق المدرب إدي هاو على الموعد، مجدداً فوزه على فولهام الذي خسر أمام منافسه بثلاثية في 16 ديسمبر خلال «المرحلة 17»، وخرج «خالي الوفاض» من المسابقة الثانية توالياً، بعد توديعه كأس الرابطة من نصف النهائي على يد ليفربول.
ويدين نيوكاسل بتأهله قبل زيارته الصعبة الى ملعب أستون فيلا في الدوري إلى شون لونجستاف ودان بورن اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 39 و61 توالياً.
وعلى ملعب «جوديسون بارك»، بدا إيفرتون ولوتون تاون في طريقهما للعودة الى ملعب الأخير، من أجل خوض مباراة معادة، بعدما كانا متعادلين 1-1 حتى الوقت بدل الضائع، قبل أن يقول البديل كاولي ودرو كلمته بخطفه بطاقة التأهل للضيوف بتسديدة من مسافة قريبة إثر ضربة ركنية «96».
وبهذا الفوز في مباراة انتهى شوطها الأول لمصلحة الضيوف أيضاً، بعد هدية من الأوكراني فيتالي ميكولينكو «39 خطأ في مرمى فريقه»، قبل أن يرد إيفرتون في الشوط الثاني عبر جاك هاريسون «55»، تكررت نتيجة اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري على الملعب ذاته في أواخر سبتمبر.
وكانت المباراة مواجهة بين فريقين يعانيان الأمرين في الدوري، إذ يحتل إيفرتون المركز السابع عشر بفارق نقطة أمام لوتون بالذات.
وفي مواجهة أخرى بين فريقين من الدوري الممتاز، عاد برايتون منتصراً من ملعب شيفيلد يونايتد 5-2، بفضل ثلاثية للبرازيلي جواو بيدرو، بينها هدفان من ضربتي جزاء.
وواصل مايدستون من المستوى السادس مغامرته في المسابقة بإقصائه مضيفه إيبسويتش من المستوى الثاني «تشامبيونشيب» بعد الفوز عليه 2-1.
وحسم ليستر سيتي مواجهة المستوى الثاني مع ضيفه برمنجهام سيتي 3-0، فيما يخوض فريقا «تشامبيونشيب» بليموث أرجايل وليدز يونايتد مباراة معادة، بعد تعادلهما 1-1 على ملعب الأخير.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس إنجلترا نيوكاسل فولهام ليفربول إيفرتون لوتون تاون فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.. تستعد الأجواء الكروية لحفلة كروية من العيار الثقيل، حيث يستقبل ملعب الاتحاد، معقل السيتيزنز، فريق برينتفورد في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. هذه المواجهة التي تجمع بين عملاق مانشستر سيتي الطامح للمحافظة على صدارته والمتسلح بنجوم عالميين، وبين فريق برينتفورد الذي أثبت أنه قوة لا يجب الاستهانة بها، تعد بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريقين. ففي الوقت الذي يسعى فيه السيتي لمواصلة مسيرته الناجحة والاقتراب خطوة جديدة نحو تحقيق أهدافه هذا الموسم، يأمل برينتفورد في تحقيق مفاجأة مدوية وإحراج حامل اللقب على أرضه ووسط جمهوره.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي وبرينتفورد خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو هذه المباراة، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وندية عالية المستوى، خاصة وأن الفريقين يقدمان أداءً مميزًا هذا الموسم. فمانشستر سيتي، بقيادته الفنية المتميزة وقوته الهجومية الهائلة، يعتبر من أبرز المرشحين للفوز باللقب، بينما يقدم برينتفورد أداءً قويًا ومفاجئًا، مما يجعل المواجهة بينهما أكثر إثارة وتشويقًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنتظر الجماهير الكروية بفارغ الصبر موعد المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد، والتي ستقام على ملعب الاتحاد اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى السيتي لمواصلة مسيرته الناجحة والحفاظ على صدارته للدوري، بينما يأمل برينتفورد في تحقيق مفاجأة وإحراج حامل اللقب. وسيشهد اللقاء مواجهة نارية بين خط هجوم السيتي بقيادة النجم إرلينج هالاند، وبين دفاع برينتفورد الذي أثبت صلابته في المباريات السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ستشهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد تغطية إعلامية واسعة، حيث ستكون متاحة لملايين المشاهدين حول العالم. وستقوم شبكة قنوات beIN Sports ببث اللقاء حصريًا على قناة beIN Sports 2، مما يتيح لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة المباراة بجودة عالية وبالتعليق العربي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2025


يتولى التعليق على مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2024 المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي


من المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، على النحو التالي:

حراسة المرمىإيدرسون
خط الدفاعريكو لويز - روبين دياش - مانويل أكانجي - يوشكو جفارديول
خط الوسطكيفين دي بروين - كوفاسيتش - برناردو سيلفا
خط الهجومجاك جريليتش - إرلينج هالاند - جيريمي دوكو

 

مقالات مشابهة

  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة