أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل «إنترفيو»، والذي تجسد بطولته الفنانة الشابة رنا رئيس، والتي تعد البطولة المطلقة الأولى لها بالدراما، ومن المقرر طرحه عبر منصة Watch it، مطلع فبراير المقبل، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يتناول مشكلات الشباب في مرحلة الارتباط.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تقوم بها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم المواهب الشابة والرهان عليها، فسبق وقدمت منصة Watch it، بعض النجوم الشباب لأول مرة بالدراما، والذين نجحوا في تحقيق نجاح جماهيري كبير في تحقيق للمعادلة الصعبة وبمحتوى درامي جذاب، وهو ما يرصده «الوطن» فى التقرير التالي.

طه دسوقي

يعرض حاليًا على منصة Watch it، مسلسل «حالة خاصة»، والذي يقوم ببطولته الفنان طه الدسوقي فى أولى بطولاته المطلقة بالأعمال الفنية، ولكنه أثبت نجاحه وموهبته، حيث تفاعل الجمهور معه وأشاد به بشكل كبير؛ ما جعل المسلسل يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة مع كل حلقة للعمل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «نديم»، وهو شاب يعاني من مرض التوحد ويعمل بمهنة المحاماة، ولكنه يصطدم بالواقع في العمل ويحاول إثبات موهبته وأحقيته بالعمل لما يتمتع به من قدر عال من الذكاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وعدد آخر من الفنانين من إخراج عبدالعزيز النجار.

عصام عمر

ونجح الفنان عصام عمر، في أولى أعماله الدرامية بالبطولة المطلقة من خلال مسلسل «بالطو»، حيث نجح في كسب الرهان وجذب الأنظار إليه بقوة، مع خفة ظله وبساطة أدائه.

وتضمن المسلسل 10 حلقات في إطار كوميدي حول شخصية الطبيب عاطف الذي يجد نفسه في بداية تكليفه بالعمل في وحدة صحية بمنطقة نائية بإحدى القرى، ويصبح مديرًا لها بالصدفة ومسؤولا عنها وعن المرضى.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب عصام عمر كل من مريم الجندي، عارفة عبدالرسول، دينا سامي، محمود حافظ، محمود البزاوي، محمد رضوان، محمد محمود، وآخرين من تأليف أحمد عاطف فياض وإخراج عمر المهندس.

حاتم صلاح

كما نجح الفنان الشاب حاتم صلاح في جذب الأنظار إليه وكسب الرهان عليه من خلال أولى بطولاته المطلقة بمسلسل «على باب العمارة»، والذي عرض عبر منصة Watch it، من خلال عمل كوميدي تناول خلاله أبرز قضايا الإيجار القديم وقوة السوشيال ميديا، من خلال شخصية عوض الشاب الصعيدي الذي جاء للقاهرة للعمل بواب عمارة والاعتماد علي نفسه.

وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم آية سماحة، ريهام الشنواني، ساندي مراد، محمد محمود، محمد رضوان، جيهان خيري وعدد آخر من الفنانين من تأليف مصطفي حمدي، وإخراج خيري سالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل انترفيو رنا رئيس مسلسل حالة خاصة منصة Watch it الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية منصة Watch it من خلال

إقرأ أيضاً:

«المنتور» تعقد غدا أولى الورش التدريبية للشركات الفائزة بمبادرة من «المحلية إلى العالمية»

تعقد شركة المنتور، غدا الخميس 19 سبتمبر 2024، أولى الورش التدريبية المقررة لعدد 100 شركة فائزة من أصل 1000 شركة تقدمت للمشاركة في مبادرة "من المحلية إلى العالمية" (Local To Global)، بالتعاون مع مركز إبداع مصر الرقمية (كريتيفا)، إذ قامت شركة المنتور بتصميم برنامج "Local to Global " ليتكون من عنصرين رئيسيين يهدفان إلى تعزيز المعرفة والمهارات داخل الشركات بطريقة شاملة وفعالة.

من جانبها أوضحت سالي متولى الرئيس التنفيذي لتطوير المشروعات والأعمال بشركة المنتور، أن ورش العمل التفاعلية المقررة عقدها غدا للشركات مع الخبراء تتيح لقادة الشركات فرصة حضور جلسات تدريبية تفاعلية مع خبراء "المنتور" في مجموعة متنوعة من المجالات، موضحة أنه يتم تصميم هذه الورش بعناية لتلبية احتياجات القادة من خلال توفير بيئة تفاعلية لمناقشة أفضل الممارسات، والاستفادة من الخبرات المتنوعة، وتطوير مهارات القيادة والإدارة.

وأشارت الرئيس التنفيذى لتطوير المشروعات والأعمال بشركة المنتور، إلى ان أهداف الورش التدريبية أيضا تشكل الوصول المجاني لموظفي الشركة إلى منصة المنتور، كجزء من البرنامج، اذ يتم منح موظفي الشركات التي يشارك قادتها في ورش العمل وصولاً مجانيا إلى منصة "المنتور"، منوهة أنه يمكن للموظفين في المؤسسات التي تتعاون معها المنتور الاستفادة من مكتبة "المنتور" الشاملة التي تضم أكثر من 1200 برنامج تدريبي تغطي مجموعة واسعة من المجالات.

وعن مميزات منصة المنتور، قالت متولى، إن منصة "المنتور" تتميز بعدد من الأدوات والخصائص التي تساعد مدراء التدريب على رفع كفاءة موظفيهم وقياس العائد على الاستثمار (ROI) بشكل فعال، مشيرة إلى أن أبرز هذه المميزات تقارير مفصلة حول أداء الموظفين، اذ توفر المنصة تحليلات دقيقة توضح مدى تقدم الموظفين في الدورات التدريبية، بما في ذلك معدل الإنجاز، والنتائج التي تم تحقيقها، ومستويات المشاركة، فضلا أن البيانات تساعد المدراء في متابعة التحسينات الفردية والجماعية في أداء الموظفين.

وتتمثل أهداف مبادرة "من المحلية إلى العالمية" في إمكانية تخصيص البرامج التدريبية، بحيث يمكن لمدراء التدريب تصميم خطط تدريبية مخصصة بناءً على احتياجات الشركة وأهدافها، مما يتيح مرونة أكبر في تعزيز المهارات التي تحتاجها المؤسسة في الوقت المناسب، إذ تساعد أدوات الشركات ليس فقط في تحسين مهارات موظفيها، بل أيضاً في الحصول على رؤية شاملة حول تأثير التدريب على أداء العمل، مما يعزز اتخاذ القرارات الاستراتيجية المتعلقة بالتطوير المهني.

وفيما يتعلق بقياس العائد على الاستثمار، تتيح منصة المنتور أدوات تحليلية لقياس مدى تأثير البرامج التدريبية على أداء الموظفين والإنتاجية العامة للشركة، كما يمكن تتبع التحسن في كفاءة الموظفين وربط ذلك بالمؤشرات المالية للشركة، مما يساعد في تحديد العائد الفعلي على الاستثمار في التدريب، كما تتيح المنصة للموظفين إمكانية الوصول إلى الدورات التدريبية في أي وقت ومن أي مكان، مما يعزز من فرص التعلم المستمر دون التأثير على أوقات العمل، كما تساعد هذه الميزة مدراء التدريب في ضمان التزام الموظفين ببرامجهم التدريبية من خلال إرسال تذكيرات دورية حول المواعيد النهائية أو الدورات الجديدة التي يجب حضورها.

ومن المقرر أن يدير الورش التعليمية غدا الخميس نخبة من أهم الخبراء العرب لضمان حصول المشاركين على نصائح عملية تناسب احتياجاتهم.

الجدير بالذكر أن مبادرة "من المحلية إلى العالمية" هي مبادرة أطلقتها "المنتور" خلال شهر يوليو الماضي 2024 بهدف دعم الشركات المحلية في الوصول إلى الأسواق العالمية. وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة التي تقوم بها "المنتور" لدعم بيئة ريادة الأعمال في العالم العربي. تسعى الشركة من خلال هذه المبادرة إلى تمكين الشركات الناشئة من تحقيق النمو والازدهار على الصعيدين المحلي والدولي، عبر تقديم الإرشاد والتعليم المستمر، مما يسهم في تعزيز قدراتها التنافسية ومساعدتها في التغلب على التحديات التجارية المختلفة.

اقرأ أيضاًفريقان من جامعة أسوان إلى نهائيات Gen-Z بعد فوزهم في التصفيات الإقليمية

وزيرة التضامن تدشن خدمة الاستشارات الأسرية الرقمية «اسأل مودة»

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • «المنتور» تعقد غدا أولى الورش التدريبية للشركات الفائزة بمبادرة من «المحلية إلى العالمية»
  • غدا.. أولى الورش التدريبية لـ 100 شركة فائزة بمبادرة "من المحلية إلى العالمية"
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية مرحلة أولى من خلال صندوق الاستثمارات العامة
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • الولايات المتحدة تؤكد دعمها لديمقراطية السودان وتندد بالقتال المستمر