مصراوي:
2024-06-27@12:31:38 GMT

منير فخري عبد النور: الوضع الاقتصادي في مصر مُقلق جدا

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

منير فخري عبد النور: الوضع الاقتصادي في مصر مُقلق جدا

كتبت- داليا الظنيني:

قال الدكتور منير فخري عبد النور، وزير السياحة الأسبق، إن الوضع الاقتصادي في مصر "مُقلق جدا" والأزمة الحالية لها أعراض متعددة، مشيرًا إلى أن المشكلة الاقتصادية الحالية قابلة للحل من خلال عدة إجراءات أولها تقييد النفقات العامة بشكل صارم وواضح.

أضاف عبد النور، خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء"، عبر فضائية "cbc"، مساء السبت، أن تقييد النفقات العامة لحل الأزمة الاقتصادية الحالية يكون من خلال وحدة الموازنة واستقلال البنك المركزي

تابع "علينا 165 مليار دولار مديونية خارجية، ممكن نأجل سداد قروض بقيمة 80 مليار دولار للدول الصديقة لتخفيف الأعباء على ميزان المدفوعات".

وأضاف الدكتور منير فخري عبد النور، وزير السياحة الأسبق: "علينا الاهتمام بزراعة المحاصيل المهمة مثل القمح والبذور الزيتية للاهتمام بصناعة الزيوت وتقليل استيرادها".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 منير فخري عبد النور الوضع الاقتصادي في مصر في المساء مع قصواء طوفان الأقصى المزيد عبد النور

إقرأ أيضاً:

منير فخري عبدالنور لـ«الشاهد»: نقاشات جبهة الإنقاذ كانت ثرية وهدفها واحد

كشف منير فخري عبدالنور، السياسي البارز ووزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، عن كيفية تنظيم العمل في جبهة الإنقاذ، أثناء نشاطها.

وقال «عبد النور»، خلال حواره لبرنامج «الشاهد» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «حزب المصريين الأحرار أعطانا مكتب في الزمالك، وكنا نجتمع على الأقل 3 مرات في الأسبوع، والجميع كان مواظبًا ومتحمسًا».

وأضاف أن المناقشات داخل جبهة الإنقاذ كانت ثرية جدًا، فضلا عن منافسة بين الأطراف المختلفة، وهذا أمر طبيعي، متابعًا: «كنا نصل دائمًا إلى توافق في نهاية كل اجتماع».

واستطرد: «كانت هناك اختلافات في الرأي بخصوص التوقعات، لكن الهدف كان واحدًا، هناك من كانوا متأكدين من أن النصر قريب، وأننا سنتمكن من القضاء على نظام الإخوان وتغييره في أسرع وقت ممكن».

مقالات مشابهة

  • منير فخري عبد النور لـ"الشاهد": وجهنا لمحمد مرسي تهمة الاعتداء على الكاتدرائية في 2013
  • منير فخري يكشف لـ"الشاهد" عن اعتذار "السيسي"له عن استهداف الإخوان للكنائس
  • "أنت بتحلم".. منير فخري عبد النور يكشف لـ"الشاهد" رد السفيرة الأمريكية عن مظاهرات 30 يونيو
  • منير فخري لـ"الشاهد": البرادعي كان يريد منصب رئيس الجمهورية بعد الإخوان
  • منير فخري: حزب النور لم ينضم إلى جبهة الإنقاذ.. ولم يشارك في اجتماعاتها
  • منير فخري عبد النور لـ"الشاهد": جبهة الإنقاذ تعاملت بجدية مع "تمرد" منذ البداية
  • منير فخري عبد النور: وجهنا لمحمد مرسي تهمة الاعتداء على الكاتدرائية في 2013
  • منير فخري عبدالنور لـ«الشاهد»: نقاشات جبهة الإنقاذ كانت ثرية وهدفها واحد
  • منير فخري يكشف كواليس المواجهة النارية بين الإخوان وحكومة الجنزوري
  • منير فخري عبدالنور: قولت لأحمد شفيق وزارتك "حزب وطني"