شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بن حبتور يشيد بمستوى الخدمات الطبية لمستشفى ومركز القلب العسكريين، المؤتمرنت بن حبتور يشيد بمستوى الخدمات الطبية لمستشفى ومركز القلب العسكريينأشاد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بمستوى الخدمات .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن حبتور يشيد بمستوى الخدمات الطبية لمستشفى ومركز القلب العسكريين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن حبتور يشيد بمستوى الخدمات الطبية لمستشفى ومركز...
المؤتمرنت -بن حبتور يشيد بمستوى الخدمات الطبية لمستشفى ومركز القلب العسكريينأشاد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المميزة التي يقدمها المستشفى العسكري ومركز القلب العسكري للمرضى من منتسبي المؤسسة الدفاعية وكذا للمدنيين.

ونوه رئيس الوزراء، لدى لقائه اليوم مدير المستشفى العسكري العميد دكتور عباس نجم الدين، ومدير مركز القلب العسكري العميد علي الشامي، ونائبي مدير المستشفى العسكري العقيد دكتور لطف الرحبي والعقيد دكتور عبدالعليم الطائفي، بالدور الكبير للمستشفى في معالجة جرحى الجيش واللجان الشعبية خلال السنوات الماضية وحتى اليوم.

وجرى في اللقاء، الوقوف على أوضاع المستشفى ومركز القلب وسير نشاطهما الطبي القيم الذي اكتسب أهمية كبيرة في ظل الظرف العصيب الذي يمر به الوطن منذ أكثر من ثمان سنوات والذي أثر على كافة القطاعات بما فيها هذا القطاع الذي استطاع بفضل تضافر جهود قيادته والكادر العامل فيه، التغلب على الكثير من الصعوبات التي واجهته.

واطلع رئيس الوزراء خلال اللقاء على البرامج التطويرية الآنية والمستقبلية للمستشفى ومركز القلب في الجوانب البشرية والتجهيزية والفنية المساعدة، التي تسعى ادارة المستشفى والمركز لتنفيذها تعزيزا لجهد التطوير المبذول خلال الفترة المنصرمة.

وبارك بهذا الخصوص جهود المستشفى والمركز و خططهما التطويرية وأداء كافة الطواقم الطبية والصحية المساعدة التي اثبتت كفاءتها و تعاملها المسئول في أداء واجباتها الصحية الانسانية والتخفيف من الآم المرضى و المصابين .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة قناف حفظ الله غنيم

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبد العزيز بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة قناف حفظ الله غنيم، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وعبر الدكتور بن حبتور عن خالص العزاء والمواساة للعميد عمار حسين غنيم ولأبناء الفقيد علي وعبدالله وعبد الغني، وآل غنيم كافة بهذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل زيارة مفاجئة لمحافظ أسيوط بمستشفى ديروط المركزي   
  • بعد خضوعها لجراحة في القلب.. هذه تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة قناف حفظ الله غنيم
  • 3.6 مليون مواطن يتلقون الخدمات الطبية بمبادرة 100 يوم صحة بسوهاج
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • إعداد القادة يكرم رئيس «الخدمات الطبية» بالكهرباء لجهوده في رفع كفاءة المنظومة
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي بطنطا
  • وزير الكهرباء يرفض استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • وزارة الداخلية تفتتح مقرا جديدا للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة