تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. قرار محكمة العدل ضد إسرائيل.. وتحذير من عمرو أديب نشرة التوك شو.. دليل بناء المصريين القدماء للكعبة ومفاجأة حول أزمة الدولار

حلق الفنان خالد سليم جمهوره شعره على الهواء، للتضامن مع والدته التي أصيبت بسرطان الثدي خلال الفترة الماضية، ثم دخل في نوبة بكاء حزنا عليها.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

 خالد سليم يفاجئ جمهوره بحلاقة شعره على الهواء لهذا السبب

انتقد الدكتور حماد عبدالله، عميد كلية الفنون التطبيقية الأسبق، اعتماد المواطن على الدولة، مؤكدًا أنه  أمر في منتهى الخطورة ووصل لمرحلة أن "الدولة بالنسبة للمواطن بابا وماما وكل حاجة".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

حماد عبدالله: المواطن يعتمد على الدولة كأنها بابا وماما وهذا دمر التعليم

منظومة توزيع الأسمدة الزراعية في مصر، تعاني من العديد من المشكلات، ما أدى إلى ارتفاع أسعارها في السوق الحر، وهناك العدد من الشكاوى من قبل المزارعين من صعوبة الحصول عليها.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

نقيب الفلاحين: سعر الأسمدة بالجمعيات يزيد عن السوق الحر بـ8 آلاف جنيه

شهدت أسعار الحديد في الأسواق المحلية والمصانع المصرية استقراراً نسبياً خلال تعاملات، اليوم السبت 27 يناير، ليتراوح متوسط سعر طن الحديد ما بين 43000 و40200 جنيه للطن، وهذه الأسعار استرشادية تخضع للزيادة والنقصان.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الصناعات المعدنية: الأسعار الحالية خسرت مصانع الحديد 500 جنيه للطن

كشف الدكتور جمال شعبان أخصائي القلب والأوعية الدموية، عن نصائح مهمة إلى مرضى القلب قبل مواجهة المنتخب الوطني أمام الكونغو الديمقراطية بأمم إفريقيا.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

نصيحة جمال شعبان لمرضى القلب قبل مواجهة مصر والكونغو بأمم إفريقيا (فيديو)

علق متي بشاي، رئيس لجنة التجارة بشعبة المستوردين باتحاد الغرف التجارية، على الارتفاع الجنوني في الأسعار خلال الفترة الأخيرة، مشددًا على أن الانفلات في الأسعار يتم من خلال السيطرة والتخلص من السوق الموازي، مشددًا على أنه ولابد من إحكام السيطرة على هذا الجانب.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

شبعة المستوردين: تدبير الدولار من السوق الموازي سبب انفلات الأسعار

رد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على منتقدي نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، بسبب سفره إلى ليفربول لتلقي العلاج. 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

وزير الرياضة يرد على منتقدي محمد صلاح بعد ترك المنتخب للعلاج (فيديو)

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشعب على تتويج المنتخب الوطني لكرة اليد ببطولة الأمم الإفريقية، موجهًا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الدائم.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

وزير الرياضة بعد التتويج بكأس إفريقيا لكرة اليد: هدفنا ميدالية أولمبية (فيديو)

أكد إيهاب واصف رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات، أنه لا يوجد أي شخص يعلم إلى أين يذهب المعدن الأصفر، بعج الارتفاعات الكبيرة التي شهدها خلال الأيام الماضية. 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

رئيس شعبة الذهب يحذر المواطنين من شراء الذهب (فيديو)

كشف الدكتور أشرف العكة، الباحث السياسي، عن تحضير عريضة من أجل نشرها في أمريكا تضم قادة عسكريين وسياسيين وقادة الموساد السابق والاستخبارات والشاباك وفنانين ومن حصل على جوائز نوبل للسلام.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

باحث سياسى: عريضة أمريكية للتخلص من نتنياهو (فيديو)

رفض الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، انتقادات عمليات ترميم قصر البارون، مؤكدًا أن الترميم جاء على أعلى مستوى.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

وزيري يكشف تفاصيل مشروع القرن بالأهرامات

أكد شيف زوليفوليل حفيد نيلسون مانديلا، أن  القضية الفلسطينية لن نتوقف عند محكمة العدل الدولية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

حفيد نيلسون مانديلا: القضية الفلسطينية لن نتوقف عند محكمة العدل الدولية

أكد الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، أن إسرائيل تستهدف الأونروا منذ سنوات طويلة ضمن رغبتها لتصفية قضية اللاجئين.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الرئاسة الفلسطينية: إسرائيل تستهدف الأونروا منذ سنوات طويلة

علق المستشار طه الخطيب، المحلل السياسي الفلسطيني، على قرارات محكمة العدل الدولية بشأن غزة والحكم بشأن الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل ضد المدنيين الفلسطنييين في قطاع غزة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

محلل فلسطيني: بقرار العدل الدولية لأول مرة منذ 48 نصل لمحطة دولية

تحدث كريم صبري، مراسل قناة "إكسترا نيوز"، عن الإقبال على معرض القاهرة الدولي للكتاب، مشددًا على أن هذه الدورة تشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، موضحًا أنه حتى الآن سجل وفقًا لوزارة الثقافة أكثر من نصف مليون زائر حتى اليوم الثالث.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

نصف مليون زائر لمعرض الكتاب حتى الآن (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو بوابة الوفد الوفد خالد سليم حرب غزة محکمة العدل من التفاصیل التوک شو شاهد من

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة

اجتمع اليوم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لاستعراض رؤية العمل خلال الفترة المقبلة.

وفي مستهل اللقاء، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن تقديره للجهود التي قدمها الدكتور عاصم الجزار، الوزير السابق، خلال توليه مسئولية ملف الإسكان، كما تقدم بالتهنئة إلى الوزير المٌكلف لتوليه هذه المُهمة، متمنياً له التوفيق والسداد، وتقديم إسهامات في هذا الملف.

وشدد رئيس الوزراء على أن هناك تكليفات محددة في هذا الملف من  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في مقدمتها سرعة إنهاء المشروعات الكبرى بهذا القطاع، ويشمل ذلك سرعة الانتهاء من تسليم الوحدات السكنية بأبراج مدينة العلمين الجديدة، وكذلك سرعة تسويق مشروع الحي الخامس بالعاصمة الإدارية الجديدة "جاردن سيتي الجديدة"، بالإضافة إلى سرعة الانتهاء من مكونات مشروع حدائق تلال الفسطاط، وبدء خطوات التسويق والتشغيل للمكونات التي تم الانتهاء منها، وكذا بدء تشغيل مكونات مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين، والانتهاء من تطوير مثلث ماسبيرو، كأحد أبرز مشروعات التطوير الحضري الراهنة.

كما كلف رئيس الوزراء، الوزير، بعقد اجتماعات دورية مع المطورين العقاريين، والتأكيد على ضرورة التواصل المستمر معهم لتذليل وحل أية مشكلات، وذلك بهدف دفع العمل في هذا القطاع شديد الأهمية، حيث يُسهم بشكل فاعل في تحقيق التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل.

وخلال الاجتماع، عرض المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خطة تطوير مدينة العلمين الجديدة، حيث تناول موقف استكمال تنفيذ المشروعات الجارية بها، كما أشار إلى جهود الترويج السياحي للمدينة خلال فعاليات الموسم الصيفي، مؤكداً أن المشروعات التي تشهدها "العلمين الجديدة" تؤهلها لتكون مدينة زاخرة بالفعاليات والأنشطة طوال العام، وجاذبة للعديد من السكان الذين ينشدون إقامة دائمة في مدينة ساحلية متميزة.  

كما أكد الوزير أنه سيتم تنفيذ التكليفات الرئاسية الخاصة بمشروع تطوير موقع التجلي الأعظم، وحدائق الفسطاط، ومثلث ماسبيرو وغيرها، وتم وضع خطة متابعة أسبوعية لهذه المشروعات.
 

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. مفاجأة عن مصير الحكومة الجديدة وجدل حول وزير التعليم
  • وصول 13 طبيبا جزائريا إلى غزة .. هذه شهاداتهم (شاهد)
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • نشرة التوك شو.. الحكومة الجديدة تتعهد بإنهاء أزمة الكهرباء وبشرى بشأن الطقس
  • كتاب الضبط يشنون وقفات احتجاجية بالمحاكم (+فيديو)
  • مدبولي يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • إيقاف التعامل بالحوالات الصينية مؤقت ام دائمي.. الكاظمي يكشف لـ السومرية التفاصيل
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • النائبة ميرال الهريدي: حياة كريمة مشروع القرن الـ21
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)