علق تامر بجاتو، المحلل الرياضي لـ«القاهرة الإخبارية»، على فوز منتخب أنجولا على منتخب ناميبيا بثلاثية نظيفة بكأس الأمم الأفريقية، قائلا: إن المباراة مُثيرة للغاية، وتكرار حصول اللاعبين على كارت أحمر أكثر من مرة لم يكن يحدث من قبل في مباريات الأدوار الإقصائية، وعلى الرغم من طرد حارس مرمى أنجولا إلًا أنه أنقذ منتخبه من تحقيق هدف محقق لناميبيا وكانت ستغير شكل المباراة.

فوز منتخب أنجولا على منتخب ناميبيا

وأضاف «بجاتو»، خلال استضافته ببرنامج «كان 2023»، المُذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، وتقدمه الإعلامية بسنت أكرم، أن الكل توقع بأن منتخب ناميبيا سيبدأ في الهجوم وأنياب حقيقية لإحراز هدف، لكن لم يتحقق ذلك، نظرا لأن الخط الهجومي لا يمتلك الحس التهديفي للغاية، وهذا تبين في الأدوار الأولى حيث أحرز هدفا وحيدا والذي فاز من خلاله على منتخب تونس.

منتخب أنجولا يمتلك حلولا والخط الهجومي لديها قويا للغاية

وأشار إلى أن منتخب أنجولا يمتلك حلولا والخط الهجومي لديها قويا للغاية، كما أن الحس التهديفي لديهم مرتفع للغاية، وأنها فرقة منظمة استطاعت مع النقص العددي إحراز هدفين حتى طرد لاعب من ناميبيا فسيطرت على كل المباراة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمم أفريقيا أنجولا ناميبيا منتخب نامیبیا منتخب أنجولا

إقرأ أيضاً:

رئيس مودرن سبورت يوضح أسباب رفضهم ضم لاعبهم لمنتخب مصر

 

تحدث وليد دعبس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت وأزمة اختيار القائمة النهائية استعدادا لمعسكر يوليو قبل السفر لأولمبياد باريس ورفضهم لانضمام لاعبهم له.

رئيس مودرن سبورت يوضح أسباب رفضهم ضم لاعبهم لمنتخب مصر

وقال دعبس في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "طلعت يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت رفض انضمام علي زعزع للمنتخب الأولمبي لحاجتنا إليه ولكثرة الإصابات والإرهاق بين اللاعبين".

حارس مرمى أم سوبر مان؟.. الإشادات تنهال على مارتينيز بعد تأهل الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس

وتابع: "لا نتأخر نحن كمجلس إدارة نادي مودرن سبورت وجهازه الفني بقيادة طلعت يوسف عن منتخب مصر ولكن طلبنا ذهابه للمباريات فقط وليس رفض تام للمعسكر والسفر معهم لأولمبياد باريس".

واختتم حديثه: "مشاركة المصري والزمالك بالكونفيدرالية الإفريقية الموسم القادم غير قانونية فهناك لوائح تنص على الاختيار حين ننتهي من الدور الأول أو الثاني وهذا لم يحدث ونطالب بالمشاركة لأن هذا حقنا فنحن بالمربع الذهبي الآن أو قد نخضع لتطبيق ما كانت عليه النتائج بالموسم الماضي".

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل هجومي لمنتخب أوروجواي أمام البرازيل
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات مباراة انجلترا مع سويسرا
  • ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا
  • يورو 2024.. تشكيل هجومي لمنتخب سويسرا أمام إنجلترا
  • روبن نيفيز يوجه رسالة حزينة لجماهير البرتغال
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب فرنسا على حساب البرتغال
  • إسبانيا ضد ألمانيا.. أولمو يتقدم لمنتخب لاروخا «فيديو»
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • رئيس مودرن سبورت يوضح أسباب رفضهم ضم لاعبهم لمنتخب مصر
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر