العرب القطرية:
2024-07-05@11:35:23 GMT

«مايكروسوفت» يعاود الخدمة بصورة طبيعية

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

«مايكروسوفت» يعاود الخدمة بصورة طبيعية

استأنف تطبيق «مايكروسوفت تيمز» خدماته بصورة طبيعية أمس، بعد تعطله لدى المستخدمين. وقالت شركة مايكروسوفت في منشور على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» إنه بعد تواصل جهود الرصد وتخفيف المشكلة، تم التأكد من عودة خدمات مايكروسوفت تيمز إلى العمل بصورة مثالية. وأضافت : «رصدنا مشكلة في الشبكة التي تؤثر على بعض خدمات تيمز ونحاول حلها».


الجدير بالذكر أن استخدام «تيمز» يكثر في بعض مهام العمل مثل جدولة اجتماعات عبر الإنترنت والدردشة ومشاركة الملفات، وهو جزء من مجموعة تطبيقات مايكروسوفت 365 الشهيرة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: مايكروسوفت تيمز شركة مايكروسوفت

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت توافق على تسوية التمييز في الأجور بقيمة 14 مليون دولار

من المقرر أن تدفع شركة مايكروسوفت 14.4 مليون دولار لحل قضية تزعم وجود ممارسات انتقامية وتمييزية ضد العاملين في كاليفورنيا الذين حصلوا على إجازة محمية، مثل إجازة رعاية الأسرة والوالدية والإعاقة والحمل. 

أطلقت إدارة الحقوق المدنية في كاليفورنيا (CRD) تحقيقًا مع شركة مايكروسوفت في عام 2020، للنظر في ما إذا كانت شركة التكنولوجيا العملاقة قد انتهكت قوانين مثل قانون التوظيف والإسكان العادل في كاليفورنيا وقانون الأمريكيين ذوي الإعاقة. ويخضع الاتفاق المقترح لموافقة المحكمة.

زعمت CRD أن العمال الذين حصلوا على إجازة محمية "حصلوا على مكافآت أقل ومراجعات أداء غير مواتية والتي بدورها أضرت بأهليتهم للحصول على زيادات الجدارة وجوائز الأسهم والترقيات". وزعمت إدارة كاليفورنيا أيضًا أن مايكروسوفت "فشلت في اتخاذ الإجراءات الكافية لمنع حدوث التمييز، وتغيير المسار الوظيفي للنساء والأشخاص ذوي الإعاقة وغيرهم من الموظفين الذين عملوا في الشركة، مما أدى في النهاية إلى تركهم وراءهم".

سيتم توجيه مدفوعات Microsoft نحو العمال المتأثرين اعتبارًا من مايو 2017 حتى تاريخ موافقة المحكمة. يجب على الشركة أيضًا تعيين مستشار مستقل لتوصيات السياسات والممارسات، مما يضمن عدم استخدام المديرين للإجازة المحمية كمحدد عند تحديد المكافآت والترقيات - سيحتاج المديرون والموارد البشرية إلى الخضوع لتدريب خاص على التمييز. سيعمل المستشار المستقل أيضًا مع Microsoft للتأكد من أن الموظفين لديهم طريقة مباشرة لرفع الشكاوى إذا شعروا أن الحصول على إجازة محمية قد أثر على مكانتهم في الشركة. علاوة على ذلك، يجب على المستشار المستقل تقديم تقرير امتثال سنوي يعكس التزام Microsoft بالاتفاقية.

وقال كيفن كيرش، مدير CRD: "إن التسوية التي تم الإعلان عنها اليوم ستوفر الإغاثة المباشرة للعمال المتأثرين وستحمي من التمييز المستقبلي في الشركة". "نحن نشيد بشركة Microsoft لحضورها إلى الطاولة وموافقتها على إجراء التغييرات اللازمة لحماية العمال في كاليفورنيا.

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في هذه الدولة
  • مايكروسوفت توافق على تسوية التمييز في الأجور بقيمة 14 مليون دولار
  • محافظ قنا يتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بتقديم أفضل خدمات للمواطنين
  • الوزير: تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت من أولويات المرحلة القادمة
  • خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط
  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في إسبانيا
  • بمواجهة مايكروسوفت.. مقعد رقابي لآبل في مجلس أوبن إيه آي
  • ديوان الخدمة المدنية: الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1446
  • أموال نهاية الخدمة.. معضلة تنتظر الحل
  • رغم اعلان الحوثيين عن ”تغييرات جذرية” .. بن حبتور يعاود الظهور ويرسل رسالة